لعبة Afterpulse للاندرويد | لعبة اكشن قتالية شهيرة

لعبة Afterpulse للاندرويد | لعبة اكشن قتالية شهيرة

تحميل لعبة Afterpulse للاندرويد | لعبة اكشن قتالية شهيرة
لعبة Afterpulse للاندرويد

لعبة Afterpulse

Afterpulse هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تمتاز بجرافيك رائع(جودة الرسومات) وتقديمها لبيئة ضخمة مليئة بالأكشن. تم إطلاقها لهواتف الأندرويد بعد أن  .كانت فقط متوفرة لهواتف الايفون.
أطلقت شركة gamevil لعبة الأكشن والتصويب من منظور الطرف الثالث Afterpulse على متجر جوجل بلاي وذلك بعد إطلاقها العام الماضي على متجر آب ستور.
 هذه اللعبة التي تدعم اللعب الجماعي والتي تجعلك تقوم بتشكيل فريق خاص بك ثم البدأ في القتال والدفاع عن نفسك باستخدام مختلف أنواع الأسلحة التي ستتوفرعليها وشراءها بالنقاط التي ستجمعها.

 فكرة لعبة Afterpulse

فكرة اللعبة انها مشابهة بعض الشئ مع لعبة Counter-Striker الشهيرة ولكن مع أخذ إعتبار أن لعبة Counter-Striker تصويب من منظور الطرف الأول ولكن لعبتنا Afterpulse هي لعبة تصويب من منظور الطرف الثالث بالإضافة الى تميزها بخيارات تخصيص وسعة النطاق.

 ترتكز  اللعبة في الأساس على تجربة اللعب الجماعي عبر الإنترنت والتي تجعلك تقوم بتشكيل فريق خاص بك ثم البدأ في القتال والدفاع عن نفسك  ولكنها تتضمن أيضاً طور للعب الفردي .
وحيكت مجريات اللعبة، على أن  موازين القوى في العالم بدأت بالاختلال الأمر الذي دفع مجموعة من قادة العالم إلى نشر قوات النخبة لدخول معركة ضخمة بعد أن حان الوقت الملائم ، فهل هذه المعركة ستتسبب في إشعال أكبر نزاع مسلح في التاريخ أم ستتمكن من استعادة السلام .

وتضم اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة القتالية المنوعة التي ستتوفرعليها وشراءها بالنقاط التي ستجمعها،والتي يُمكن ترقيتها واستخدامها بحسب التكتيكات المنوعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-