تحميل WinToUSB 2022 برنامج تنصيب الويندوز على الفلاش ديسك

تحميل وتفعيل برنامج WinToUSB لحرق الويندوز وملفات الأيزو على الفلاشة ديسك اخر اصدار

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة WinToUSB ، و من ثم إقلاع الويندوز من الفلاش الميموري أو الهارد ديسك و جميع انواع محركات الاقراص فلاش USB المتصل بمنفذ يو اس بي usb للكمبيوتر، هذه التقنية مفيدة جدا في حالة تعطل نظام التشغيل ويندوز على القرص الصلب، حينها يمكنك استخدام الفلاش ديسك وتشغيل الكمبيوتر واستعادة وتصفح ملفاتك الهامة.
WinToUSB,تحميل برنامج وين يو اس بي,تحميل برنامج Win to USB كامل،تفعيل برنامج WinToUSB,تحميل برنامج تنصيب الويندوز على الفلاش ديسك
برنامج تنصيب الويندوز على الفلاش ديسك WinToUSB 

مميزات برنامج WinToUSB لتنصيب و حرق الويندوز على الفلاش ديسك 

  1. واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام, في ثلاث خطوات فقط يمكنك إتمام عملية تنصيب ويندوز على الفلاش usb، هارد، ميموري.
  2. خفيف الوزن ومتوافق مع أحدث اصدارات انظمة التشغيل ويندوز 7،8،10.
  3. يعتبر احد الحلول القوية والمجانية التي توفر لكل المستخدمين أداة فعالة وسهلة الاستخدام لتثبيت جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز على محركات اقراص فلاش يو أس بي المحمولة (Flash USB (مثل الكارت ميموري والفلاش ميموري والاقراص الصلبة الخارجية المحمولة).
  4. تحميل برنامج Win to USB كامل يستهلك كمية صغيرة من موارد المعالج والذاكرة العشوائية.
  5. خطوات تثبيت الويندوز على الفلاش الميموري.
  6. كل ما انت بحاجة اليه لإنجاح العملية هو توفير نسخة ويندوز (Windows (بإمتداد إيزو (ISO (وفلاش ديسك بسعة كبيرة وجهاز كمبيوتر، بعدها يصبح نظام التشغيل ويندوز وجميع تطبيقاتك المهمة معك أينما ذهبت.
  7. تحديد ملف نسخة الويندوز من جهاز الكمبيوتر بصيغة ISO.
  8. إختيار وتحديد الفلاش USB الموصول بالكمبيوتر،بحيث يجب أن تكون سعة الفلاش التخزينية كافية لتثبيت الويندوز عليها والتي يجب اللا تقل عن 10 جيجا.
  9. يبدأ برنامج وين يو اس بي بعمل تهيئة وفورمات (Format (لقرص الفلاش ديسك وتنصيب نظام الويندوز بداخله، وبهذه العملية يمكنك عمل إقلاع للنظام وتشغيل الكمبيوتر من الفلاش ديسك بدون الحاجة الى القرص الصلب الداخلي للكمبيوتر.
وبهذا يكون برنامج Win to USB قد قام بإنشاء نظام ويندوز خاص بك على الفلاش من هنا يمكنك تشغيله على اي جهاز كمبيوتر آخريمكنك مشاهدة او تحميل المزيد من برامج الكمبيوتر من هنا
برامج كمبيوتر + تطبقات اندرويد + العاب من هنا

👈 برامج اخرى قدتعجبك 👇
WinToUSB,تحميل برنامج وين يو اس بي,تحميل برنامج Win to USB كامل،تفعيل برنامج WinToUSB,تحميل برنامج تنصيب الويندوز على الفلاش ديسك
تحميل WinToUSB 2022 برنامج حرق نسخ الويندوز على الفلاشة مجانا

طريقة الاقلاع من ويندوز مثبت على فلاش ميموري

  • كل ما عليك فعله : اوصل الفلاش ميمور أو الهارد ديسك فلاش في منفذ usb للكمبيوتر.
  • بعد ان تكون عملت على تغيير اعدادات البيوس للكمبيوتر الى الاقلاع من منفذ usb.
  • وان لم تكون قد عملت على تغييرها تستطيع تغييرها في اثناء اقلاع الكمبيوتر في كل مرة بالضغط على مفتاح f 12 ستظهر لك قائمة اختر منها usb ثم اضغط enter للمواصلة وبهذا تتم عملية الاقلاع من الفلاش او الهارد الخارجي.
  • هذه التقنية مفيدة جدا في حالة تعطل نظام التشغيل ويندوز على القرص الصلب، حينها يمكنك استخدام الفلاش ديسك وتشغيل الكمبيوتر واستعادة وتصفح ملفاتك الهامة.
يمكنك تحميل برنامج تنصيب الويندوز على الفلاش ديسك WinToUSB مجانا والستفادة منه مدى الحياة بالضغط على الرابط المباشر في الاسفل

معلومات حول برنامج WinToUSB لتنصيب الويندوز على الفلاشة

إصدار البرنامج: اخر اصدار
حجم البرنامج: 01MB.5
ترخيص البرنامج: مجاني
نظام التشغيل : ويندوز 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-