تحميل لعبة Township الشبيهة للمزرعة السعيدة اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Township الشبيهة للمزرعة السعيدة اخر اصدار 2017 مجانا

لعبة Township
لعبة Township
لعبة Township هي لعبة إدارة و استراتيجية وهي لعبة مشابهة لـ FarmVille و المزرعة السعيدة وغيرها، فهي تمكنك من بناء مزرعة و مدينة خاصة بك، وكل البنية التحتية المحيطة بهما التي تحتاجها.
لعبة Township
كل ماعليك أن تبدأ بقطعة ارض صغيرة ممنوحة لك في منطقة ريفية، عليك العمل على تطويرها لتصبح مدينة تستحق اسم SimCity  حيث يمكنك زرع بعض المحاصيل، وبناء بعض المنازل، وعندما تشتري  حصصا جديدة من قطع الاراضي فإن حجم مدينتك ينمو، عليك أن تكون قادرا على إضافة المزيد من المباني والمنشأات الحيوية والخدمات العامة للمزرعة و المدينة الخاص بك.
لعبة Township
فكرة اللعبة
طريقة لعب لعبة Township بسيطة جدا، فبواسطة حركة تعتمد على السحب والافلات  تقريبا،  تقوم بسحب كائنات من مكان إلى آخر. فمثلاً، تحتاج لزرع البذور فقط إلى لمس الشاشة ولحصاد المحاصيل الخاصة بك الى تمرير الإصبع على الشاشة فقط .
ومن المميزات ايضاً فإن التقدم الذي يحصل في Township واضح جدا وملاحظ بالبصر. على عكس الألعاب الأخرى المشابهة لها، من مجرد الانطلاق منطقة ريفية، عليك بناء بلدة تستحق إسم SimCity، مع كل ما تحتاجه المدينة، من المباني والمنشأات الحيوية  والخدمات العامة، الخ
لعبة Township

لعبة Township هي لعبة تدار بشكل بسيط وممتع مع رسومات جيدة، وهذه اللعبة بسيطة ولكن تسبب الادمان عليها فهي تعمل بشكل جيد جدا على شاشات اللمس.
معلومات إضافية حول Township
الترخيص:     مجانًا
 نظام التشغيل:     Android
 يتطلب: Android4.0.3, 4.0.4 و أحدث
اللغة:  اللغة العربية (12 اخرى)
 المؤلف:      Playrix Games
الحجم:            99.28MB
تاريخ اخر تحديث:   17.08.17

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-