تحمیل برنامج خلفیات لموبایل سامسونج 2018 اجمل خلفیات Wallpapers HD رابط مباشر

تحمیل تطببيق خلفیات لموبایل سامسونج 2018 اجمل خلفیات Wallpapers HD رابط مباشر، أجمل خلفيات سامسونج بدقة عالية للموبايل Wallpapers HD، خلفيات أندرويد بجودة عالية الدقة من كافة التصنيفات، أبرز مميزات برنامج خلفيات للأندرويد Wallpapers HD، أفضل برنامج خلفيات لجوال سامسونج Background HD، 
تحمیل تطببيق خلفیات لموبایل سامسونج،Wallpapers HD،أجمل خلفيات سامسونج بدقة عالية،خلفيات أندرويد بجودة عالية،Background HD،أفضل برنامج خلفيات لجوال سامسونج ,
(Backgrounds (HD Wallpapers

أجمل خلفيات سامسونج بدقة عالية للموبايل Wallpapers HD

إذا شعرت بالملل من خلفية شاشتك هاتفك الاندرويد ولكنك محتار في الصورة الجديدة والجيدة التي تريد استعمالها، فعليك بتطبيق (Backgrounds (HD Wallpapers لأنه الخيار الرائع. الذي يسمح لك بتبديل خلفية شاشتك كل يوم بنقرة زر واحدة.
إذا كنت من محبي الطبيعة، يتوفر خلفيات للزهور، والغابة والمحيط. إذا كنت متحمس للعلوم والتكنولوجيا، فإنك ستحب أوراق حائط وخلفيات العلوم والتكنولوجيا الفائقة الدقة. إذا كنت تحب الحيوانات، يمكنك أن تجد الكثير من موضوعات القطط والكلاب الجذابة أو موضوعات الأسود والذئاب الرائعة هنا.
إذا كنت رجل أعمال، يجب أن لا تفوت خلفيات الأعمال الذهبية أو السوداء الخاصة بنا لإعطاء هاتفك لمسة أنيقة.
إذا كنتِ فتاة، لدينا مجموعة متنوعة من موضوعات الكرتون الجذابة في انتظاركِ.إذا كنت صبياً، فلدينا أروع خلفية رياضية.
بإمكان الجميع العثور على خلفياتهم المفضلة مع خلفيات HD Wallpapers. علاوة على ذلك، تحتوي خلفيات HD Wallpapers أيضا على مجموعة واسعة من الخلفيات الحية التي في انتظار أن تكتشفها.
يحتوي التطبيق مختلف أنواع الفئات ( يتمتع بمجموعة كبيرة من أوراق الحائط وخلفيات الشاشة الرئيسية عالية الدقة ) مما يسهل عملية تصفحك وبحثك عن الصور التي تثير اهتمامك. انقر على فئة معينة وقم بتمرير إصبعك إلى أن تعثر على صورة مناسبة. إذا راودتك بعض الشكوك بخصوص صورة ما، فإن التطبيق يمنحك إمكانيه استعراضها وتكبيرها لترى كيف ستبدو على شاشتك. حالما تجد الصورة التي تثير إعجابك، قم بالنقر عليها وتعيينها كصورة لخلفية شاشتك هاتفك.
تحمیل تطببيق خلفیات لموبایل سامسونج،Wallpapers HD،أجمل خلفيات سامسونج بدقة عالية،خلفيات أندرويد بجودة عالية،Background HD،أفضل برنامج خلفيات لجوال سامسونج ,
خلفيات HD Wallpapers

أبرز مميزات برنامج خلفيات للأندرويد Wallpapers HD

# من بين أفضل الأمور نه يقدم لك صورة جديدة كل يوم مما يساعدك على تبديل خلفية شاشتك بشكل تلقائي.
# خلفيات عالية الدقة بتباين 1920x1080 (أو أعلى)
# آلاف الخلفيات الحية المجانية بمؤثرات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات بصرية حركية
# فئات متنوعة، مثل الطبيعة، الهدوء، الأشياء المجردة، والحب، والتصاميم، والحيوانات الأليفة والحيوانات والترفيه والمهرجانات وغيرها.
# تدعم جميع مستويات التباين لأي شاشة هاتف جوال
# بدون إعلانات، استمتع بتجربة تشغيل ممتعة وخالية من المتاعب.
# تصميم بصري مذهل مع نمط رائع لواجهة المستخدم
# يقلل من حركة بيانات الشبكة من خلال التحميل والمعاينة السريعة
# يوفر التطبيق إمكانية إضافة الخلفيات التي تعجبك إلى المفضلة لتسهيل الوصول إليها فيما بعد.
# يمكنك أن تقوم برفع ومشاركة الخلفيات التي تريدها مع كافة المستخدمين في التطبيق مباشرة.
# تغيير سريع وسلس للخلفية
الخلفيات حية:
جرب ورق حائط الوردة الذهبية أو الأندرويد أو بنات الشواطئ أو التأثير الديناميكي أو ورق حوائط الجسيمات الرائعة الخاصة بنا لإضفاء تأثير بصري مختلف لهاتفك. قم بتنزيل خلفيات مجانية وحدد الفاصل الزمني لتغيير الموضوع تلقائيا. يمكن أن تلبي الأنماط المختلفة مثل مدينة ساكورا الرومانسية، وزهور الربيع، والشلال، والكويكب، وعيد الميلاد، و بابا نويل في الثلج الأبيض جميع احتياجات التخصيص الخاصة بك.
تحمیل تطببيق خلفیات لموبایل سامسونج،Wallpapers HD،أجمل خلفيات سامسونج بدقة عالية،خلفيات أندرويد بجودة عالية،Background HD،أفضل برنامج خلفيات لجوال سامسونج ,
جمل خلفيات سامسونج بدقة عالية للموبايل

أفضل برنامج خلفيات لجوال سامسونج Background HD
جميع الخلفيات المتاحة هنا هي بدقة عالية متكاملة. لقد تم اختيارها وتصميمها بعناية لتتناسب تلقائيا مع شاشة هاتفك بدون الحاجة لإجراء أي تعديلات.

معلومات حول خلفیات لموبایل سامسونج 2018
نظام التشغيل : Android
 يتطلب : Android 4.0 و أحدث
 الفئة : التخصيص
 المطور : HD Wallpapers Developer
 الحجم : 3MB
التاريخ : 13.02.18
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-