تحميل برنامج اف اكس فاكتوري سفن FxFactory 7 كامل + التفعيل فلاتر صنع الفيديو لاجهزة ماك

FxFactory Pro 7.0.2 Crack + Serial Full Download for MacOSX
تحميل برنامج FxFactory Pro 7.0.2 + التفعيل فلاتر صنع الفيديو لاجهزة على اجهزة ماك
اف اكس فاكتوري سفن,FxFactory 7,FxFactory Pro 7.0.2,MacOSX,ماك,FxFactory Pro 7.0.2 Crack,FxFactory Pro 7.0.2
Download FxFactory Pro

قم بتنزيل FxFactory Pro 7 Crack + Serial لـ MacOSX لتصفح كتالوج ضخم من المنتجات لمحترفي الفيديو. جرب معظم المنتجات مجانًا وفتحها حسب الحاجة. أحدثت FxFactory ثورة جديدة في التأثيرات المرئية مع العلامات التجارية الشهيرة والمحترفة في العالم مثل Final Cut Studio و Final Cut Express و Adobe After Effects. يمكن استخدام المئات من الفلاتر والمراحل الانتقالية والمولدات في Final Cut Pro 10 عن طريق تثبيت FxFactory 7. يمكن الوصول إلى مرشحات الفيديو ونقل الفيديو ضمن قائمة Effects: يمكن الوصول إلى Generators الفيديو من متصفح Effects. اسحب أحد التأثيرات من المتصفح عبر المخطط الزمني لتطبيقه.
اف اكس فاكتوري سفن,FxFactory 7,FxFactory Pro 7.0.2,MacOSX,ماك,FxFactory Pro 7.0.2 Crack,FxFactory Pro 7.0.2
اف اكس فاكتوري 7

 ما هو الجديد لمستخدمي FxFactory 7 Premiere Pro :

  • يمنحك برنامج اف اكس فاكتوري سفن FxFactory 7 زيادة في الأداء وسهولة في الاستخدام إلى المكونات الإضافية في جميع تطبيقات الفيديو ، مع التركيز بشكل خاص على Premiere Pro. كما هو الحال مع جميع الإصدارات الجديدة من FxFactory ، هذا تحديث مجاني.
  •  FxFactory 7 هو تحديث مجاني لجميع المستخدمين الذين يستخدمون MacOS 10.12 Sierra أو أحدث.
  • تحسينات في الأداء وواجهة المستخدم في جميع تطبيقات الفيديو.
  •  يعمل هذا البرنامج بسرعة فائقة في إصدار Premiere Pro CC 2022 الإصدار 11.1 أو أحدث من خلال دعم تسريع GPU لتشغيل محرك Mercury Playback عبر OpenCL أو Metal.

شرح تحميل برنامج اف اكس فاكتوري سفن FxFactory 7 كامل التفعيل فلاتر

محرك Mercury Playback في Premiere Pro
توفر جميع الإصدارات الحديثة من Premiere Pro تسريع GPU من خلال محرك تشغيل Mercury. ويدعم معظم بطاقات الرسومات الحديثة ، بينما يظل إعداد 'البرنامج فقط' متاحًا كخلفية لتلك الأيام التي يبدو فيها أن أجهزة الرسومات غير متعاونة.
على جهاز Mac ، تدعم Premiere Pro حاليًا تسريع GPU عبر OpenCL أو Metal ، وهما من أكثر تقنيات الرسومات المعتمدة على نطاق واسع على النظام الأساسي. لعرض إعداد Mercury Playback Engine الحالي وتغييره ، انظر أسفل القائمة menu for the Project → General command:
تتوفر خيارات تسريع GPU بالقرب من أعلى نافذة Project Settings ، تحت القسم General → Video Rendering and Playback:
 
OpenCL هو الإعداد الافتراضي في معظم التهيئات ، لأنه يوفر حاليًا أفضل توازن بين الأداء والتوافق مع أوسع مجموعة متنوعة من منتجات طرف ثالث. إذا كنت تعمل حاليًا بنظام التشغيل MacOS 10.12 Sierra ، فنحن نوصي بـ OpenCL نظرًا لأن ذلك يحدث لتقديم أفضل أداء أيضًا ، و عرض أسرع
FxFactory 7 يدعم تسريع GPU من خلال  Metal أيضًا. و Metal هي أحدث تقنية رسومات من Apple ، وإذا كان نظامك يعمل بنظام MacOS 10.13 High Sierra و Premiere Pro CC 2018 ، فستقدم لك Metal أفضل أداء. لسوء الحظ ، هناك أطراف ثالثة أخرى خارج FxFactory تدعم تسريع GPU Metal في Premiere Pro ، وقد تضطر إلى تضمين تلك المكونات الإضافية الأخرى في قرارك. بغض النظر عن الأدوات التي تعتمد عليها ، فسوف يوفر OpenCL أو Metal دفعة كبيرة لسير العمل الخاص بك. في حين لاحظنا ميزة 5-10 ٪  Metal  فوق OpenCL على macOS 10.13 High Sierra ، كل من خيارات تسريع GPU تصل إلى 10x أسرع من'البرامج فقط'.

يتوافق FxFactory 7 Cracked مع:
Final Cut Pro Version 10.2 أو أحدث 
Motion الإصدار 5.2 أو أحدث 
CC 2017 و CC 2018 أو After Effects CC 2015 Version 13.5  أو أحدث 
CC 2017 و CC 2018 أو Premiere Pro CC 2015 Version 10 أو ما بعده.

√√ برامج اخرى قدتعجبك √√
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-