برنامج WireframeSketcher 4.6.4 Final لتصميم الواجهات الرسومية والشبكية لتطبيقات الجوال وشبكات الويب

تحميل برنامج WireframeSketcher 4.6.4 Final لتصميم الواجهات الرسومية والشبكية لتطبيقات الجوال وشبكات الويب

تحميل برنامج WireframeSketcher 4.6.4 Final لتصميم الواجهات الرسومية والشبكية لتطبيقات الجوال وشبكات الويب
برنامج  WireframeSketcher 4.6.4 Final لتصميم الواجهات الرسومية والشبكية لتطبيقات الجوال وشبكات الويب

WireframeSketcher 4.6.4 Final 

هو برنامج تم تصميمه  للتصميم الأولى للواجهات prototype الرسومية لخدمات الويب وتطبيقات الجوال. استناداً إلى بيئة التطلدوير الكسوف the Eclipse development environment حيث موضع الرموز أو العناصر متطابقة تقريبا. النموذج الأولى لتصميم الرسوم البيانية سيكون مفيد للغاية في وقت لاحق في عملية الترميز، وعناصر التحكم في التطبيق.

مميزات برنامج WireframeSketcher 4.6.4 Final

يتلقى المستخدم خلاصة من مجموعة واسعة من عناصر التحكم مثل أزرار التمرير  scroll button، تشيك بوكسcheckboxy، والأشجار trees، وعلامات التبويبtabs والقوائم المنسدلة drop-down lists، أشرطة التقدم progress bars، والمزيد. كل واحد منهم يخضع لإمكانيات تغيير الاسم واللون والموضع. يتم سحب الإضافة إلى المشروع. ميزة مفيدة للغاية للوحة العمل، أو إنشاء تصميم رسومي تشغيل 'انتهاء'، التي سوف تتبع الانتقال بين الإطارات. وكذلك يمكن حفظ القالب في PNG, PDF, HTML, ZIP, TAR.
وبالإضافة إلى ذلك، WireframeSketcher 4.6.4    يعرض اثنين من رسم المشروع، يسمح لك بتعريف اختصارات لوحة المفاتيح. ما هو أكثر من ذلك، فإننا سنضع مجموعة من عناصر التحكم المخصصة، وسوف نستخدم 100 مكتبة من الرموز(ايقونات).
هذا ليس كل شيء، كما أيضا سوف تجد على الشركة المصنعة   الرسومات حزم الرموز وعناصر أخرى من التطبيق جاهزة للتحميل. كل منها يتم تجميعها في فئات، بما في ذلك شبكة الإنترنتWEB، الجوالMobile، الحاجياتWidgets .
وقدضنمت الشركة المصنعة ملف التعليمات الذي يحتوي على الفيديو-دروس وأمثلة للعمل. و النسخة التجريبية، ولذلك، يجب أن يحسب حساب من بعض القيود. تصدير الملفات يتم وضع علامة مائية، وبعد أسبوع يتم عرض النافذة التي تعلمك بشراء البرمجيات.

طريقة تثبيت :

1-فتح[WireframeSketcher-latest-windows.exe] وتثبيت البرنامج. 
2-لا تفتح البرنامج. أغلق تماما.
3-اذهب إلى مجلد الكراك وإنسخ كافة الملفات إلى مجلد الإضافات في دليل التثبيت واستبدال الملفات الموجودة. 
4-إفتح التطبيق وأضف الترخيص المستخدم للتنشيط. 
5-إحظر البرنامج في جدار الحماية أو استخدامه دون إنترنت.
6-تتمتع بWireframeSketcher 4.6.4 Latest Full Version.


رابط التحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-