جوجل ديو google duo أفضل تطبيق لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة يعمل مع شبكات الانترنت الضعيفة

جوجل ديو google duo أفضل تطبيق لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة يعمل مع شبكات الانترنت الضعيفة

مع تطبيق جوجل ديو google DUO استمتع بمكالمات الفيديو عالية الجودة، ويعمل حتى مع شبكات الانترنت الضعيفه نسبيا وبدون تشويش اوتقطع او اهتزاز للصورة،
الان ومع تطبيق  google Duo الجديد,تستطيع الاستغناء عن جميع التطبيقات, المتخصصة في اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مثل اللاين ، والايمو ، والتانجو ، وفيسبوك مسنجر ، واسكايبي، وفيس تايم ، وغيرها والاكتفاء بتطبيق duo الجديد  فقط.
تحميل جوجل ديو google du
جوجل ديو google du

تطبيق جوجل ديو google Duo

 كما عودتنا شركة جوجل google،بتطبيقاتها ومنتجاتها المتميزة، ومن احدث التطبيقات المهمة للشركة العملاقة جوجل هو جوجل ديو google DUO، حيث قامت باطلاقه على منصتي اندرويد android و اي او اس IOS, ويعتبر التطبيق من اهم وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي،فمن خلاله تستطيع إجراء مكالمات فيديو بكل سهولة وسلاسة و هو خفيف جدا على النظام ويعمل جيدا مع شبكات الانترنت الضعيفة , وسيشكل تطبيق google duo منافسة قوية لباقي التطبيقات الاخرى مثل فيسبوك ماسنجر و فايبر وواتس اب ولاين وايمو, ومن المعروفة ان شركة google العملاقة في مجال التكنولوجيا،وهي أيضا صاحبة نظام الاندرويد الشهير،ولذلك فهي تدعم منتجاتها كثيرا, ومن المؤكد انها ستدعم هذا التطبيق المميز والتي تشير الاحصائيات الاولية الى تقييمات ايجابية من المستخدمين خاصة من حيث البساطة وسهولة الاستعمال والعمل الجيد مع شبكات الانترنت الضعيغه.

جوجل ديو google du

مميزات تطبيق جوجل ديو google DUO


هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يتميز بها تطبيق جوجل ديو google DUO،والتي تجعله تطبيق مكالمات فيديو مميز ونذكر منها :

 - تطبيق خفيف على النظام ولايسبب اي مشاكل او تشنج للهاتف .
 -  عمل مكالمات بالفيديو مجانا عبر التطبيق وبتوفر الانترنت .
-  تتميز المكالمات بجودة عالية ونقاء صوت حتى وان كانت سرعة الانترنت عند ضعيفة .
 -  ميزة التغيير والانتقال بين شبكة الانترنت وبيانات الهاتف وهذه الميزة مفيدة لكي تبقيك على اتصال بالانترنت ومنع انقطاع مكالماتك عبر التطبيق .
 -  يدعم لغات مختلفة عبر العالم منها العربية .
-   ميزة Knock Knock والتي توفر لك رؤية لقطات فيديو حية قبل الإجابة على المكالمة الواردة من المتصل .
Knock Knock  هي ميزة حصرية لبرنامج google duo تتيح للمستخدم مشاهدة عرض فيديو مباشر ليتعرف على هوية المتصل قبل الرد عليه, هذه الميزة تراها الغالبية مهمة، وبعض المستخدمين لم يرق لهم الامر.
ولذلك فان تعطيلها متاح ايضا بالدجول الى اعدادات التطبيق .
ولكن قبل البدء بتعطيل  ميزة Knock Knock إعلم ان بذلك لن تشاهد عرض الفيديو لصورة المتصل عند ورود مكالمة وكذلك الحال عند اتصالك باحد فلن تظهر صورتك هناك الا بعد الرد على المكالمة من قبل الطرف الاخر, وفي حال كنت مهتم بهذه الميزة المفعلة بشكل افتراضي واستقبلت مكالمة لم يظهر معها عرض الصورة قبل الرد. فهذا يدل على ان المتصل غير مضاف لديك على قائمة الاتصال.
فالذين  تظهر لك صورتهم عند الاتصال في حال كانت ميزة Knock Knock مفعلة هم فقط المسجلين في قائمة الاسماء على هاتفك الجوال.

  طريقة تعطيل ميزة Knock Knock
شغل التطبيق ثم إضغط على قائمة الاعداد “الثلاث نقاط الرأسية في الاعلى” ومنها قم بالضغط على Knock Knock لتعطيلها كما في الصورة ادناه.
knock knock
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-