تحمیل برنامج دمج وتعديل الصور Snapseed تركیب - تجميع الصور مجانا للأندرويد

تحمیل برنامج دمج وتعديل الصور للاندروید Snapseed تركیب وتجميع الصور 

تطبيق Snapseed هو أداة متميزة لتعديل الصور و التي تعطيك خصائص عديدة بطريقة إستعمال بسيطة. خصوصا إذا وجدت أن برامج أخرى مثل Photoshop وغيرها تبدو معقدة. إذن جرب هذا التطبيق فربما يحظي بإعجابك.
برنامج  تحمیل برنامج دمج وتعديل الصور للاندروید Snapseed تركیب وتجميع الصور مجانا للأندرويد
برنامج  Snapseed

برنامج دمج وتعديل الصور Snapseed

يعتبر تطبيق - برنامج  Snapseed لدمج الصور والتعديل عليها للاندرويد من افضل البرامج لتعديل الصور، أو كما يسمى ايضاً برنامج تركيب الصور Snapseed فهو من اكثر برامج التعديل على الصور ودمجها في صورة واحدة بطريقة احترافية وسهلة جدا، حيث يمكنك من إستخدام عشرات المؤثرات الجذابة على صورك المفضلة، من على شاشة جهازك الأندرويد و بنقرات قليلة  فقط  بواسطة أصبعك على الشاشة.
يمنحك برنامج تجميع الصور للاندرويد الكثير من الخيارات والمميزات لتختار ما يعجبك، فهناك : فلاتر ”مؤثرات“ , التباين , الوضوح , اضافة اشكال , اضافة تظليل او ما يعرف بالضباب الى أي  منطقة بالصورة والعديد من الخصائص والمميزات الاخرى
 رابط تحميل برنامج دمج الصور للاندرويد Snapseed تركيب وتعديل الصور مجانا في نهاية المقال.

■ ■ طريقة استخدام برنامج Snapseed
طريقة إستعمال البرنامج بسيطة جدا. كل ما عليك التقاط الصور من خلال برنامج سناب سيد Snapseed او صور تم التقاطها مسبقا ولإضافة بعض اللمسات عليها لتصبح لوحة فنية رائعة، كل ما عليك فعله هو تحديد نوع المؤثرات التي تود تطبيقها من لائحة الأدوات على يسار الشاشة. ثم، عندما تدخل أداة تعديل الصور لتستعمل المؤثر الذي تحتاجه، سيبقى عليك فقط ان تخصصه كما تشاء حتى يناسب مع ذوقك. أفضل ما في الأمر أنه سيكون بإمكانك مشاهدة كيف تغير المؤثرات التي قد تختارها من شكل و مظهر صورتك اثناء التقاطها او بعد التقاطها .
يمكنمك ايضا قراءة 

هناك خيارات عديدة في متناول يدك عند القيام بتعديل صورك لإعطاءها لمسة خاصة، مثلا: الأبيض والأسود، أو ٍSepia، وكذلك إضافات بصرية مختلفة، بالإضافة إلى تعديل درجة الإضاءة واللمعان و التركيز والتباين وكذلك مختلف الجوانب. عندما تنتهي من كل هذا سيكون بإمكانك أن تشارك صورتك على الفيسبوك أو فليكرFlickr أو حتى إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني. فقط أنقر على رمزها على الشاشة ليتم إرسالها تلقائيا.
معلومات إضافية حول تطبيق Snapseed
ترخيص         مجانًا
نظام التشغيل             Android
يتطلب        Android4.1, 4.1.1 و أحدث
الفئة                التصوير
اللغة اللغة               العربية (46 المزيد)
المؤلف              Google Inc.
مستوى الأمان             100% آمن
الحجم                 29.51MB
التاريخ              22.03.17
التحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-