تحميل لانشر هولا Hola Launcher افضل ثيم انيق و سريع يجمع كل المميزات في تطبيق واحد للاندرويد

لانشر هولا Hola Launcher apk  ثيم انيق و سريع يجمع كل المميزات في تطبيق واحد

تحميل لانشر هولا Hola Launcher
تحميل لانشر هولا Hola Launcher
مع كل برامج تغيير المظهر و الثيمات واللانشرات المتاحة في السوق، يكاد إيجاد واحد يحتوي كل التفضيلات والمميزات يكون أمرا مستحيلا. ومع كل ذلك، قد يكون برنامج ثيم هولا لانشر Hola Launcher في نهاية المطاف هو البرنامج الذي كنت تبحث عنه. ففي موضوعنا هذا اتينا لكن بالتطبيق المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن كل من الأناقة والسرعة  والدقة في برامج تغيير المظهر و الثيمات واللانشر لهواتفهم التي تعمل بننظام الاندرويد. يمكنك التحميل من رابط في الاسفل
تحميل لانشر هولا Hola Launcher

ثيم او لانشر هولا Hola Launcher يساعدك على فتح واستخدام التطبيقات والبرامج الخاصة بك على هاتفك الاندرويد بطريقة ذكية. حيث يمكنك تعيين إجراءات محددة لفتح تطبيقات محددة؛ بحركة واحدة فقط من إصبعك، يمكنك فتح أي أداة تحتاجها دون الحاجة للبحث عن ذلك.
مميزات ثيم و لانشر هولا Hola Launcher

● HOLA BOOST:  تحسين اداءالألعاب والتطبيقات، وتحرير الذاكرة (RAM)، وتسريع جهازك وتوفير المزيد من البطارية.
● مدير الكهرباء :كشف وإصلاح مشاكل استنزاف البطارية بدقة وتحسين هاتفك .
● توفير البطاريه:  ضبط استهلاك البطارية بذكاء وفقا للاستخدام، ويوفر لكم كل طاقة البطارية التي تحتاج إليها عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.
● مدير الشحن :رصد عملية الشحن في مراحل مختلفة، لضمان أفضل أداء.
● إدارة التطبيقات: إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها وعمل نسخة احتياطية منها مهمة. وبعض الأجهزة الجذر تكون قادرة على تحريك التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة
● تنظيف الألعاب : تحسين ألعابك تلقائيا بسرعة بنسبة 30%+ عند إطلاق الألعاب.
● قفل التطبيقات: يمكن قفل التطبيقات قفل الفيسبوك، والرسائل القصيرة، اتصالات، معرض، أو أي تطبيقات أخرى التي تختارها. ويمكنك أن ترى الصور تحت الحماية فقط. حراسة خصوصيتك هو أسهل من أي وقت مضى!
● إخفاء التطبيقات : الحل النهائي لحماية الخصوصية
● Hola Shine: يتيح التمرير البسيط من أسفل الزاوية اليسرى أو اليمنى إمكانية فتح قائمة ذكية تتيح فتح التطبيقات والإعدادات الأكثر استخدامًا مثل WiFi، Bluetooth وإلخ.
● Search: يُتيح التمرير من أسفل الشاشة إمكانية إيجاد التطيبقات أو جهات الاتصال أو مواقع الويب بسرعة. كما يمكنك استخدام وظيفة البحث الصوتي!
● Hola Box: يقدم الحماية الخصوصية عن طريق التمرير لأعلى بإصبعين لإخفاء أو الدخول إلى التطبيقات التي لا تريد ظهورها على سطح المكتب.
● Booster: يوفر مساحة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ويسرع هاتفك بنقرة واحدة.
● Personalize: يتيح إمكانية التنزيل والتثبيت والاستمتاع بالسمات وخلفيات الشاشة والخطوط الدائمة ذات العالية الجودة والمجانية. يتم تحديثها كل جمعة!
● Notifications: لا تفوتك رسالة هامة مرة ثانية من الأصدقاء وأعضاء الأسرة من خلال إشعارات أيقونة الشاشة الرئيسية للمكالمات الهاتفية ورسائل SMS وإلخ.
● Screen Lock: انقر نقرة مزدوجة على الشاشة لقفل شاشة هاتفك وإطالة العمر الافتراضي لأزرار الطاقة.
● Weather Forecast: وبكل سهولة راجع معلومات عن توقعات طقس الـ 6 أيام القادمة.
● Heart App: اكتشف تطبيقا جديدا عالي الجودة يوميا دون الحاجة إلى التجول في App Store.

تحميل لانشر هولا Hola Launcher

ومن المميزات الأخرى الهامة لهذا البرنامج لانشر هولا  Hola Launcher  هوخاصية التجميع التلقائي للتطبيقات التي يتم تثبيتها في مجلدات مرتبة حسب الفئة. و هذا بحد ذاته يساعدك على تنظيف جهازك ويضع حدا للتطبيقات غير المنظمة في هاتفك. يمكنك تغيير التطبيقات متى ما أردت، لذلك لا داعي للقلق حول كيفية تنظيمها من قبل برنامج ثيم  لانشر هولا  Hola Launcher.
تحميل لانشر هولا Hola Launcher

يشمل Hola Launcher أيضا بعض الميزات الخاصة التي لن تراها في اي من برامج الثيمات او اللانشرات الاخرى، مثل القدرة على إخفاء التطبيقات، وتحرير آثار استخدامها عند تغيير النوافذ، والبحث عن الأشياء مباشرة من الصفحة الرئيسية باستخدام شريط البحث المندمج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فورا تعديل الخلفية الخاصة بك العالية الوضوح يوميا.
معلومات اضافية حول لانشر  هولا  Hola Launcher

نظام التشغيل   Android
 يتطلب     Android4.4 و أحدث
 اللغة       اللغة العربية (9 المزيد)
 المؤلف         Hola Team
 مستوى الأمان     98% آمن
الحجم         3.39MB
تاريخ اخر تحديث     02.08.16

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-