طريقة معرفة الهاتف الاصلي من المقلد بضغطة زر واحدة PhDoctor apk

كيف تعرف الهاتف الاصلي من المقلد بضغطة زر واحدة
PhDoctor (Mobile Phone Checker / Tester & Info)
تطبيق PhDoctor لفحص قطع هاردوير هاتفك الذكي ومعرفة هل هو اصلي ام مقلد

PhDoctor (Mobile Phone Checker / Tester & Info)
Mobile Phone Checker PhDoctor

lما اكثر عمليات الغش التجاري والتقني في عالمنا اليوم ، واكثر ما يتم فيه عمليات الغش هي الاجهزة الالكترونية وبالاخص الهواتف النقالة ،
فالاجهزة والهواتف النقالة  المقلدة غزت الاسواق فيصبح الواحد منا في حيرة وخوف اثناء شراء اي جهاز او هاتف سواء كان جديد او مستعمل من محلات الهواتف الذكية او حتى المتاجر الالكترونية ، ولكن مؤخرا ظهر حلاً لهذه المشكلة  عن طريق ق احد مطوري التطبيقات حيث قام بتطوير تطبيق يدعى PhDoctor .
ولكي لاتقع في فخ الاجهزة المقلدة  تستطيع استخدام  هذا التطبيق في فحص الهواتف الذكية ومعرفة ما اذاكانت اصلية او مقلدة بضغطة زر واحدة فقط ، فكل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق PhDoctor من رابط التحميل اسفل الموضوع ، بعد تثبيته وتشغيله إضغط على الزر الاخضر " Green " بعدها ستضهر لك نافذة تخبرك إن كان هاتفك من النسخ الاصلية ام المقلدة  فإن كان العبارة الظاهرة في النافذة هي ( Congratulations ) فجهازك في هذه الحالة اصلي ، وإن كانت العبارة  الظاهرة في النافذة غير ذلك   فهذا يعني ان الهاتف مقلد.
 بهذه الطريقة تكون قد عرفت الهاتف الاصلي من المقلد . بالاضافة الى ذلك يحتوي التطبيق على عدة ادوات اخرى مثل اختبار اللمس ، و الصوت و اضائة الشاشة و الكامرا و السماعة و الحساسات و المايكروفون وجميع قطع الهاردوير في هاتفك الذكي .

👈 تطبيقات اخرى قد تهمك :👇

PhDoctor (Mobile Phone Checker / Tester & Info)
PhDoctor


#  إذا اعجبك الموضوع لاتبخل على اصدقائك بمشاركته معهم  #

معلومات حول تطبيق PhDoctor :
الحجم : 4 MB
النوع : ادوات
التوافق : اندرويد 4.1 واعلى
الاصدار : اخر اصدار
المطور : Tuneapp

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-