سماعات apple اللاسلكية المتطورة احدث ما تم التوصل اليه !؟

سماعات  apple اللاسلكية المتطورة
سماعات apple اللاسلكية المتطورة احدث ما يوجد ! مميزاتها
سماعات  apple اللاسلكية المتطورة

سماعات  apple اللاسلكية المتطورة

اطلقت شركة apple سماعات لا سلكية حديثة ومتطورة  لاقت اقبال كبيرا في البلدان والدول التي وصلت اليها، وقوة هذه السماعات قدرت في £129.95 و تم اختراعها من قبل الدكتور دري dr dre، و يتوقع لهذه السماعات ان تكتسح السوق والقضاء على السماعات السلكية التي في طريقها الى الزوال بسب تطور هذه الاخيرة وظهور انواع متنوعة
وهذه السماعة AirPods مصممة لعدم السقوط من الاذن و مرفقة برقاقة w1 التي تتصل عبر البلوتوث وتريد apple جعل السماعات اسهل استخداما من منتجات الشركات المنافسة ويعود ذلك لخاصية الاقتران التلقائي.
ويعتبر سعر هذه السماعات مبالغ فيه قليلا والذي يصل الى 159 دولار لكن كميتها محدودة وستتوفر في المتاجر التابعة لapple  مثل متجرها الخاص في الامارات وبعدها شركات الاتصال والمتاجر المرخصة.
ومن المعروف ان هاتفها ايفون 7 لا يحتوي على منفد سماعات فمن الضروري الحصول على هذه السماعات لسماع الموسيقى لا سلكيا فبمجرد فتح العلبة بالقرب من الهاتف سيتم التعرف على السماعة وربطها لا سلكيا مع الهاتف ويبقى شكل السماعة هو نفسه فالتغيير هو جعلها لا سلكية تتصل عبر البلوتوت برقاقة W1 وستحصل مع السماعة على علبة الشحن و كيبل للتوصيل من Lightning-إلى-USB. تقول آبل أن الشحن الكامل للبطارية تعطيك أداء استماع يصل إلى خمس ساعات، وأثناء وضع السماعات في العلبة فإنها يتم شحنها مجدداً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-