تحميل لعبة "ابو العریف" صح و لا مش غلط لعبة لإختبار الذكاء والقدرة على التركيز للاندرويد

لعبة "ابو العریف" تتحدى قدراتك العقلیة وتركیزك
 أبو العريف: صح و لا مش غلط، لعبة تتحدى قدرتك على التركيز!
أبو العريف: صح و لا مش غلط، فرصتك لتحدي أصدقائك لتريهم إن كنت أبو العريف بحق! العب الآن للإستمتاع بساعات من الضحك المتواصل، أجب أسرع للحصول على 3 نجوم، استخدم القدرة على تبطيء الوقت أو تبديل السؤال!
ابو العریف,العاب ذكاء,لعبة "ابو العريف",العاب,لعبة عربية,لعبة ذكاء,
لعبة "ابو العریف" صح و لا مش غلط

لعبة "ابو العریف"  لإختبار الذكاء والقدرة على التركيز للاندرويد

لعبة ابو العريف "صح ولا مش غلط" هي لعبة لاختبار قدراتك و ذكائك وتركيزك تتكون "لعبة ابو العريف" من مراحل متعددة  تحتاج لاعبها خلال مراحل ھذه اللعبة الى التركز جیدا و محاولة حل كل مرحلة من مراحل اللعبة في وقت زمني قصیر، كل محلة من مراحل لعبة الذكاء ابو العريف تتكون من العديد من الاسئلة المتنوعة فبعضھا عبارة عن اسئلة حسابیة والبعض الاخر یكون عبارة عن اسئلة لأختبار تركیزك، تحتوي اللعبة على اكثر من 3 آلاف سؤال "بديهي" موزعة على العشرات من التصنيفات في أكثر من 50 مرحلة! إستمتع بالآلاف من التعليقات المضحكة و المستفزة في حال أخطأت في الإجابة!.
ابو العریف,العاب ذكاء,لعبة "ابو العريف",العاب,لعبة عربية,لعبة ذكاء,
تحميل لعبة "ابو العریف" صح و لا مش غلط

فكرة لعبة "ابو العریف" لتحدي قدراتك وتركیزك
یمكنك تحمیل لعبة ابو العریف صح ولا مش غلط من رابط اسفل الموضوع لكل اجهزة الاندرويد، ثم قم بتثبيت اللعبة وافتح اللعبة من الواجھة الرئیسیة للعبة تظھر امامك المراحل مقفلة.
إبدء اللعب و تحدى قدراتك و تركیزك بالإجابة علي كافة الأسئلة البدیھیة بصح او خطأ بأسرع واقصر وقت ممكن لكي للحصول علي اكبر عدد من النجوم والانتقال الي مراحل اكثر صعوبة. 
وكلما ارتقيت و تقدمت تزاد عدد الاسئلة وتتنوع و تزداد صعوبتها التي تختبر قوة تركیزك وقدراتك بالاجابة علي الأسئلة البدیھیة، كما یمكنك اشراك أصدقائك في التحدي بتجربة ھذة اللعبة واختبار قدراتھم للمزید من المرح والتسليه، وبالتالي یتم ترتیب
اوائل الفائزين بهذه اللعبة في قائمة شرف.
ابو العریف,العاب ذكاء,لعبة "ابو العريف",العاب,لعبة عربية,لعبة ذكاء,
لعبة "ابو العریف" صح و لا مش غلط
تم التحديث : ٩ ديسمبر ٢٠١٧
الإصدار الحالي : 1.70
يتطلب Android : 2.3 والأحدث

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-