تحميل برنامج و متصفح Baidu Spark اخر اصدار للكمبيوتر

تنزيل متصفح Baidu Spark 2018 هو متصفح ويب مبني على نفس المحرك الذي يستخدمه جوجل لمتصفحه كروم Chrome
متصفح Baidu Spark,Baidu Spark 2018,تحميل متصفح Baidu Spark 2018 للكمبيوتر,برنامج بايدو سبارك,تنزيل برنامج متصفح Baidu Spark 2018 اخر اصدار للكمبيوتر,

من الوهلة الأولى، ستلاحظ واجهة تفاعلية قابلة للتخصيص تماماً، لتستطيع تغيير الالوان الميناسبة لرغبتك. وكذلك ستلاحظ حتماً أنه يرتب ولوجك المتعدد و المباشر لخدماتك الأكثر استخداما، بما في ذلك فيسبوك و المواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر.
يتضمن المتصفح أيضا زر وسائط لتتمكن من تحميل الفيديوهات بأي نوعية متاحة. وكذلك وظيفة تصوير الشاشة التي لديها زر ولوج مباشر.
ليس هناك أدنى شك بأن برنامج بايدو سبارك Baidu Spark 2018 بديل رائع لجوجل كروم، حيث أنه يشبه بشكل كبير ذلك المتصفح العريض، و لكن يأتي بميزات أكثر.
برنامج سبارك بايدو شبيه الى حد ما برنامج جوجل كروم كما يعمل على نفس نظام جوجل كروم ونفس الطريقة البرمجية لبرنامج جوجل كروم يتميز بتصميم رائع جذاب و بشكل انيق و يتأقلم مع كل مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر .
متصفح Baidu Spark,Baidu Spark 2018,تحميل متصفح Baidu Spark 2018 للكمبيوتر,برنامج بايدو سبارك,تنزيل برنامج متصفح Baidu Spark 2018 اخر اصدار للكمبيوتر,

تحميل متصفح Baidu Spark 2018 للكمبيوتر

يعد برنامج بايدو سبارك Baidu Spark 2018 من انتاج شركة التقنية العملاقة الصينية Baidu واحد من اكبر وأهم برامج التصفح فى العالم حيث يعتبر واحد من اسرع واجمل متصفحات الانترنت حول العالم و استطاع ان يكسب ثقة مئات الملايين من المستخدمين، و ان يكون اختيارهم الاول من بين جميع متصفحىات الانترنت، كما يعتبر المتصفح الوحيد الذى يحتوى على عشرات الإضافات (الكماليات) والادوات الرائعة والمميزة التى تغنيك عن العشرات من البرامج، كما يعتبر برنامج بايدو سبارك من البرامج التى لاتستهلك موارد نظام التشغيل على جهازك عند تثبيته و كذلك المساحة التخزينية لجهازك الكمبيوتر.
برنامج سبارك بايدو برنامج رائع جدا حصل على العديد من الجوائز العالمية واستطاع البرنامج ان ينال شهرة عالمية كبرى، ولم يتبقى الا انت الذي يمكنك تحميل البرنامج من رابط مباشر اسفل الموضوع وخوض تجربة ممتعة مع ملايين المستخدمين حول العالم.

مميزات برنامج متصفح Baidu Spark 2018:

تنزيل برنامج متصفح Baidu Spark 2018 اخر اصدار للكمبيوتر على جهازك يعد من اهم البرامج التى من الضروري جداً تواجدها  ضمن برامج ومتصفحات جهازك الكمبيوتر وذلك لما يتميز به البرنامج جعله ينتشر فى انحاء العالم و استطاع ان يكون منافسا كبيرا لكبار برامج التصفح حول العالم مثل جوجل كروم و فاير فوكس و اوبرا وسفارى والعديد من البرامج المنتشرة حول العالم .نذكرلكم من اهم هذه المنيزات كالتالي:
# واجهة تفاعلية قابلة للتخصيص.
# يشبيه برنامج جوجل كروم و يعمل على نفس نظام جوجل كروم ونفس الطريقة البرمجية لبرنامج جوجل كروم
# تميز بتصميم رائع جذاب و بشكل انيق و يتأقلم مع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر .
# سرعة مميزة فى التحرك  و ايضا سرعة فى استجابة الاومر
# يحتوى شريط البرنامج على العديد من الاختصارات الرائعة مثل اختصار الزوم لتكبير الصور 
# يحتوى على زر المقص الذي يستخدم فى قص الصور وتحديدها والكتابة عليها .
# تحتوى على ايقونة خاصة بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وواتس اب  والذى تستخدم فى متابعة اخر الاحداث والتحديثات والاخبار على تلك المواقع لتكون متواجدا باستمرار  على الفيس بوك والواتس اب .
# كما يحتوى على زر للصفحات المفضلة وايضا للتحميلات 
# يمكنك تحميل الفيديوهات من خلال مواقع مشاركة الفيديوهات الشهيرة مثل موقع اليوتيوب وايضا موقع DAILY MOTION  وايضا فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل فيس بوك بصيغة mb4 ايضا تحميل احدث الملفات  الصوتية بصيغة mb3 بجودة عالية.
# تستطيع تحميل اصعب ملفات التورنت بصيغة MAGNET
# تستطيع من خلال برنامج سبارك بايدو تشغيل ملفات الفيديو  بطريقة Video Pop-up Player وهى خاصية تشغيل الفيديوهات فى صفحات منبثقة بطريقة رائعة.
# خاصية المزامنة مع حسابك على موقع جوجل مما يضمن حفظ اخر الاحداث على محرك البحث الشهير جوجل

متصفح Baidu Spark,Baidu Spark 2018,تحميل متصفح Baidu Spark 2018 للكمبيوتر,برنامج بايدو سبارك,تنزيل برنامج متصفح Baidu Spark 2018 اخر اصدار للكمبيوتر,

# مواضيع اخرى قد تهمك :
# تحميل برنامج UC Browser أفضل متصفح انترنت سريع وموثوق للكمبيوتر
# تحميل برنامج متصفح الانترنت كروميوم Chromium للكمبيوتر/ ويندوز
# برنامج PC Win Booster Free لتنظيف وتسريع وإصلاح أخطاء نظام الويندوز مجانا
# برنامج زيادة سرعة الانترنت على المتصفحات وتطبيقات الانترنت SpeedyFox للكمبيوتر - ويندوز

إذا اعجبك التطبيق لاتبخل على اصدقائك بمشاركته معهم🌺
معلومات حول برنامج Baidu Spark :
الاسم : baidu spark
النوع : ادوات انترنت
الحجم : 45 ميجا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-