تحميل تطبيق Rosetta Stone 5.0 للاندرويد مفتوح كامل مهكر جاهز اخر اصدار

تحميل برنامج Rosetta Stone 5.3.0 Cracked Apk Modded معدل للاندرويد  مفتوح كامل مهكر جاهز اخر اصدار (تحديث)  2018 ، روزيتا ستون للاندرويد النسخة المدفوعة مجانً - Rosetta Stone apk أفضل تطبيق لتعلم جميع لغات العالم ومنها تعلم اللغة الإنجليزية ،الألمانية ،الإيطالية ،اليابانية ، الفرنسية ، العربية ، الصينية و الكورية وغيرها الكثير
يمكنك تنزيل روزيتا ستون Rosetta Stone 5.3.0  آخر نسخة مهكر كاملة ثم قم بالبدء في تعلم اللغة العربية والصينية، أو اليابانية وغيرها اليوم باستخدام هذا التطبيق العملي، فالممارسة اليومية فيه أساسية لتقدمك.
تحميل تطبيق Rosetta Stone 5.0,تطبيق Rosetta Stone 5.0 للاندرويد مفتوح كامل مهكر,تطبيق Rosetta Stone 5.0 مفتوح كامل,روزيتا ستون,تطبيق تعلم جميع لغات العالم,تعلم اللغة الإنجليزية ،الألمانية ،الإيطالية ،اليابانية ، الفرنسية ، العربية ، الصينية و الكورية,تنزيل روزيتا ستون,Rosetta Stone Rosetta Stone 5.0.1,Rosetta Stone apk,
روزيتا ستون Rosetta Stone 5.3.0  آخر نسخة مهكر كاملة

روزيتا ستون Rosetta Stone 5.3.0 Apk  أفضل تطبيق لتعلم لغات العالم

تعلم التحدث بلغة جديدة بشكل بديهي مع روزيتا ستون - الاسم الأكثر ثقة في تعلم اللغة. تدريب نفسك لاكتساب السياق من المحادثات باستخدام طريقة الغمر المثبتة لدينا في عشرات اللغات - بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإيطالية واليابانية الفرنسية إلى الكورية وأكثر من ذلك.

فمع هذا المدرب الشخصي ستكون قادرا على تحسين معرفتك بأي لغة من اللغات الموجودة على اللائحة الداخلية له و أن تبدأ مع لغة جديدة من الصفر.

تطبيق Rosetta Stone للجوال المجاني الذي فاز بجائزة Academics’ Choice Smart Media Award 2014 و بـجائزة Users' Choic في Tabby Awards 2014، يعلمك لغات جديدة من خلال ربط الكلمات بالصور والمحيطة بها. استكشف طريقة طبيعية لتعلم اللغة تزيد من قدراتك في التحدث والقراءة. دراسة القواعد والمفردات بشكل بديهي وتعلم التحدث أي لغة جديدة ، من الفرنسية إلى الكورية ، وغيرها الكثير بدون ترجمة.
تحميل تطبيق Rosetta Stone 5.3,تطبيق Rosetta Stone 5.3 للاندرويد مفتوح كامل مهكر,تطبيق Rosetta Stone 5.0 مفتوح كامل,روزيتا ستون,تطبيق تعلم جميع لغات العالم,تعلم اللغة الإنجليزية ،الألمانية ،الإيطالية ،اليابانية ، الفرنسية ، العربية ، الصينية و الكورية,تنزيل روزيتا ستون,Rosetta Stone Rosetta Stone 5.0.1,Rosetta Stone apk,
تطبيق Rosetta Stone 5.3 للاندرويد مفتوح كامل مهكر جاهز اخر اصدار

يتيح لك Rosetta Stone تنفيذ جميع أنواع التمارين لمساعدتك في تحسين جوانب مختلفة من كل لغة، مثل المفردات والهجاء وتصريف الأفعال، وحتى النطق، وذلك بفضل برنامج ا للتعرف على الصوت المدمج.

مميزات أفضل برنامج لتعلم اللغات Rosetta Stone

# ممارسة نطق الكلمات وقراءة القصص بصوتٍ عالٍ باستخدام  ®TruAccent ، وهي أفضل تقنية للتعرف على الكلام في العالم.
# دراسة قواعد اللغة والمفردات الخاصة بك باستخدام طريقة الغمر في Rosetta Stone.
# تعلم كيفية نطق الكلمات ، متبوعة بالعبارات ، وكيفية بدء المحادثات.
# ممارسة مهاراتك اللغوية دون الاتصال بالإنترنت عن طريق تنزيل جميع الدروس بلغتك المفضلة.
# تعلم اللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الكورية أو أي من لغاتنا الأخرى أينما كنت في العالم باستخدام Companion® Audio.
# تطبيقات أخرى قد تهمك #

تعليمات التثبيت:
1- إنسخ ملف 'Learn_Languages_Rosetta_Stone_5.3.0_Unlocked__1140_www.skysoft0.com' إلى بطاقة SD الخاصة بك أو الهاتف بعد تنزيلها.
2- قم بتثبيت البرنامج.
3- استمتع ببرنامج روزيتا ستون 5 على هاتفك الاندرويد APK آخر نسخة كاملة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-