تحميل MEmu أفضل برنامج ومحاكي خفيف لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل MEmu 5.5.5.0 أفضل برنامج ومحاكي خفيف لتشغيل العاب و تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون تعليق او مشكل Android emulator،
تحميل برنامج memu للكمبيوتر,memu 2018,memu app player,MEmu,MEmu 5.5.5.0,محاكي تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر,Android emulator,محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف,محاكي اندرويد خفيف,
محاكي الاندرويد Android emulator

برنامج MEmu 5.5.5.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج مي مو MEmu محاكي آندرويد لتشغيل العاب الاندرويد على الحاسب - الكمبيوتر بنظام ويندوز، يمكنك من خلاله تشغيل  العديد من الالعاب الحصرية للهواتف والموبايل الجوالة والاجهزة اللوحية، مباشرة على حاسوبك - الكمبيوتر بنظام ويندوز. لا تحتاج إلى تعديل إعدادات معقدة وتخصيص في الضبط، قم فقط بتثبيته وابدأ اللعب مباشرةً.

طريقة تثبيت وتشغيل التطبيقات والالعاب على محاكي MEmu

يمكن أن يكون تثبيت تطبيقات وألعاب الآندرويد على الكمبيوتر بنظام ويندوز بواسطة برامج أخرى تحاكي الآندرويد  معقدا نسبيا، ولكن بواسطة بواسطة برنامجنا اليوم مي مو MEmu فالامر سهل جدا، كل ما عليك فقط هو النقر على زر APK على الجهة اليمنى من الواجهة، ثم اختر ملف اللعبة او التطبيق الذي تريد تثبيته بإمتداد APK ، والإنتظار لبضع ثوان. اللعبة سوف يتم تثبيتها حينها وتكون جاهزة للعب. هذه عينة فقط من الالعاب التي يمكنك لعبها على حاسوبك - الكمبيوتر بنظام ويندوز
بواسطة هذا المحاكي Clash of Clans و Subway Surfers و Minion Rush و Geometry Dash وغيرها الكثير.
ليس تثبيت اللعبة فقط هو الامر السهل تثبيت اللعبة التي يمكنك القيام به على MEmu. ولكن ايضا الاعدادات والضبط عادة ما تكون مظبوطة سلفا، وبالتالي يمكنك لعب أي لعبة مباشرة  إما بواسطة الفأرة أو لوحة المفاتيح دون الحجاة الى اى اعدادات إضافية، كما تفضل. وإذا احتجت الى تعديل اى اعدادات اخرى، يمكنك دائما تعديلها، وهو أمر سهل للغاية. يمكنك حتى استخدام مراقب Xbox 360، أو آخر مشابه. 
برنامج مي ميو MEmu محاكي آندرويد يسمح لك ايضا بجلب تطبيقات الاندرويد بصيغة APK من الكمبيوتر وتثبيتها على المحاكي مباشرة بكل سهولة، هذا في حالة ما إذا كان لديك العديد من تطبيقات الاندرويد قمت بتنزيلها سابقا من شبكة الانترنت والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر.
تحميل برنامج memu للكمبيوتر,memu 2018,memu app player,MEmu,MEmu 5.5.5.0,محاكي تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر,Android emulator,محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف,محاكي اندرويد خفيف,
MEmu أفضل برنامج ومحاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر
البرنامج يوفر لك شريط أدوات يساعدك على التحكم في كامل إعدادات محاكي الاندرويد، بحيث يمكنك التحكم في حجم الصوت، والتحكم في حجم دقة عرض الشاشة التي يمكن جعلها مثل شاشة الهواتف النقالة أو مثل الاجهزة اللوحية التابلت، وكذلك يمكنك تعيين مفاتيح الاختصار للتحكم في وظائف المحاكي عبر لوحة المفاتيح، بالإضافة الى ذلك يمكنك ضبط إعدادات شبكة الواي فاي حتى تتمكن من الاتصال بالانترنت، ايضا البرنامج يسمح لك بإدارة جميع برامج الاندرويد التي قمت بتنزيلها من الانترنت، مع إمكانية الغاء تثبيت تطبيقات الاندرويد بنقرة واحدة.

مميزات برنامج MEmu 5.5.5.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكبيوتر

1برنامج مي ميو (MEmu) يعتبر أحد محاكيات الاندرويد المجانية التي تأتي في متناول اليدين لتشغيل تطبيقات الاندرويد والالعاب على الكمبيوتر.
2يساعدك على تنزيل مختلف تطبيقات الاندرويد والالعاب من متجر بلاي ستور وتثبيتها مباشرة على محاكي نظام الاندرويد.
3يمكنك تصفح الانترنت وتجربة إستخدام تطبيق الفيس بوك الخفيف للتواصل مع الاصدقاء.
4يتمتع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام.
5البرنامج يأتي مع بعض التطبيقات الافتراضية المثبتة مسبقا، من بينها متصفح الانترنت (Browser) الذي يسمح لك بتصفح مواقع الانترنت، وكذلك تطبيق الفيس بوك (Facebook) الذي يمنحك تجربة ممتعة في التواصل مع أصدقاء الفيسبوك عبر شبكة الانترنت.
6يمكنك سريعا فتح متجر جوجل بلاي ستور (Play Store) وتحميل جميع تطبيقات وألعاب الاندرويد المفضلة لديك وتثبيتها بكبسة زر واحدة، مع العلم انه يتطلب منك تسجيل الدخول الى متجر بلاي ستور عبر إستخدام حسابك في الجي ميل، حتى تتمكن من الحصول على كل المزايا في البحث عن تطبيقات وألعاب الاندرويد وتنزيلها على محاكي الاندرويد (Android emulator) على جهاز الحاسوب.
7البرنامج يسمح لك ايضا بإستيراد تطبيقات الاندرويد APK من الكمبيوتر وتثبيتها على المحاكي مباشرة بكل سهولة، هذا في حالة ما إذا كان لديك العديد من تطبيقات الاندرويد قمت بتنزيلها سابقا.
8يحتوي هذا المحاكي على جميع وظائف وخيارات نظام الاندرويد الأصلي، مما يوفر لك تجربة حقيقية وممتعة في تشغيل العاب الاندرويد.
9مستقر في غالب الأحيان ويستخدم موارد معتدلة من المعالج والذاكرة.
تحميل برنامج memu للكمبيوتر,memu 2018,memu app player,MEmu,MEmu 5.5.5.0,محاكي تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر,Android emulator,محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف,محاكي اندرويد خفيف,
تحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوتر MEmu
👍》 إذا اعجبك الموضوع من فضلك لاتنسى مشاركته مع اصدقائك 《❤
معلومات حول محاكي MEmu
الترخيص: "مجاني"
الحجم : 276MB
اصدار البرنامج:5.5.5.0
نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8 / 10
تاريخ التحديث: 12/07/2018
الفئة:برامج تشغيل الاندرويد
تحميل محاكي الاندرويد على الكمبيوتر MEmu
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-