تحميل المتجر الصيني app china معرب كامل 2022 مجانا للأندرويد

تحميل المتجر الصيني App China معرب كامل لتطبيقات والعاب الأندرويد المدفوعة مجانا 2022

تنزيل برنامج المتجر الصینى الاصفر 2022 App China APK أفضل ماركت صيني لالعاب وتطبيقات الموبايل الاندرويد المدفوعة مجانا معرب كامل 100% تعریب علي مھدي الجابري برابط ميديا فاير ، من أبرز مزايا تحميل المتجر الصيني آب تشاينا للأندرويد هي الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا، ولذلك يعد البديل المثالي لمتجر سوق جوجل بلاي.
app china الصيني تحميل,app china,تحميل برنامج app china android,تحميل برنامج app china للاندرويد الذهبي,app china 2018,تحميل المتجر الصيني app china معرب,app china market,app china apk معرب,
تحميل المتجر الصيني App China معرب كامل للأندرويد 2022
تطبيق المتجر الصینى App China apk للاندروید معرب بدون روت يعد افضل واسهل متجر لتحميل معظم الالعاب والبرامج الجانية منها والمدفوعة الموجودة في جوجل بلاي ، اي انه البديل المثالي لـ سوق بلاي او متجر بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب وكافة برامج الاندرويد المفوعة مجانا .
وكذلك يعد حتى افضل من متجر موبوجيني او ون موبايل ماركت وغيرها من الماركات المختلفة نظرا لغنى المحتوى وسهولة الاستخدام وروعة التصميم و احتوائه على الكثير من الألعاب و التطبيقات المصنفة ، إضافة إلى وجود الكتب المختلفة و الثيمات المتنوعة وغير ذلك .
ولكن النسخة الرسمية من تطبيق المتجر الصيني اب تشاينا تتوفر باللغتين الصينية واليابانية فقط ولكن بفضل احد المطورين العرب تم ترجمة او تعريب اب تشينا الى اللغة العربية والذي يمكنكم تحميلة من موقع سكاي سوفت sky soft من الرابط اسفل الموضوعمعرب كامل .

مميزات المتجر الصيني اب تشينا app china market معرب كامل للاندرويد

  1.  تطبيق اب تشينا app china مجاني تماما ومعرب كامل
  2. يحتوي متجر آب شينا app china market على الكثير من التطبيقات و الألعاب المجانية والمدفوعة الموجودة في المتجر الرسمي جوجل بلاي ، القابلة للتحميل على هاتفك الاندرويد مجانا بدون دفع اي تكاليف .
  3. تحميل ملفات الألعاب كاملة دفعة واحدة غير مجزأة الى ملف apk او ملف داتا او oob حتى المدفوع منها ، وبالتالي لن تعاني من نقل الملفات الى ذاكرة الهاتف او أي جهد أو صعوبة أو عوائق في التحميل .
  4. يتميز تطبيق المتجر الصینى 2022 App China بتصميمه الجذاب السهل الاستخدام من قبل جميع الفئات العمرية في النسختين المعربة او حتى في نسخته الصينية واليابانية ، بمعنى انك سوف تتمكن تتمكن من الحصول على التطبيقات والألعاب التي تريدها من كلتا النسختين .
  5. يعتبر تطبيق اب شينا للأندرويد البديل الامثل لمتجر بلاي او سوق بلاي و منافس قوي لإحتوائه على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا بدون دفع رسوم أو أموال إضافية .
  6. تطبيق معرب : سوف نزودكم النسخة المعربة من هذا المتجر وذلك لكي يكون سهل عليكم العمل عليه والتحميل منه والاستفادة منه بأقوى ما يمكن ، وعدم التفريط به ، ولذلك ننصحك بالقيام بتحميله والاستفادة منه وتجربته .
  7. تطبيق اب تشاينا app china الصيني للأندرويد ذو واجهة منظمة و مقسمة إلى العديد من التبويبات والتقسيمات ، وهي ( قائمة التطبيقات الموصى بها - وقائمة تصنيفات التطبيقات المختلفة - وقائمة التعليقات ) .
  8. يمكنك البحث عن التطبيقات والالعاب وغيرها باللغة الإنجليزية دون اللجوء او الحاجة الى اللغة الصينية المعقدة .
  9. متجر اب تشاينا app china market متجر صيني يدعم تحميل العديد من الملفات الأخرى مثل ملفات ( الكتب - والثيمات والمواضيع المختلفة - وغيرها ) ، إضافة الى البرامج والالعاب .
  10. حل مثالي لمشكلة او رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " ولكن مع متجر اب شينا app china apk معرب للأندرويد سوف تتمكن من تحميل كافة التطبيقات والألعاب المحجوبة في بلدك بدون عراقيل تذكر .
  11. يمكنك تحميل المباشر من الموقع الرسمي للمتجر بدون تحميل التطبيق على هاتفك .
  12. صغير الحجم مقارنة بعمله وخدماته ، لا يتجاوز 6 ميغا بايت لا يستهلك من ذاكرة الجهاز او موارد النظام وبالتالي مناسب للاجهزة الضعيفة .
  13. لا يحتاج إلى صلاحيات الروت للعمل لكي يعمل .
 👈 تطبيقات اخرى قد تعجبك 👇

app china الصيني تحميل,app china,تحميل برنامج app china android,تحميل برنامج app china للاندرويد الذهبي,app china 2018,تحميل المتجر الصيني app china معرب,app china market,app china apk معرب,
2022 App China apk
》 إذا اعجبك الموضوع لاتبخل على اصدقائك بمشاركته معهم❤《

معلومات حول تطبيق المتجر الصيني 2022 App China مجانا للاندرويد

إسم التطبیق : appchina
الترخیص : مجاني معرب كامل
النظام : اندرويد 4.0 وما فوق
واجهة البرنامج : العربية
الحجم : MB 6.9
المطور: App China

تحمیل app china معرب للاندرويد 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-