تحميل game guardian لتهكير الالعاب والتطبيقات بدون روت للاندرويد اخر اصدار

  تحميل تنزيل و شرح برنامج جيم جارديان game guardian 101.0 Apk تهكير كل الالعاب والبرامج - التطبيقات  بدون روت للاندرويد اخر اصدار | تحديث 2021
طريقة زيادة المال والذهب في جميع العاب الاندرويد بدون روت ولا انترنت
download GameGuardian 73.0 Apk + Mod for android no root

تحميل تنزيل و شرح برنامج جيم جارديان game guardian 101.0 Apk تهكير كل الالعاب والبرامج - التطبيقات  بدون روت للاندرويد اخر اصدار | تحديث 2021
تطبيق قيم قارديان game guardian بدون روت

برنامج قيم قارديان game guardian تهكير كل الالعاب بدون روت

برنامج  تهكير كل الالعاب والتطبيقات جيم جارديان GameGuardian هو تطبيق يمكنك من خلاله تعديل القيم ( نقود - جواهر - الماس - مال - ذهب - السكور ) في كل الالعاب سواء الالعاب التي تعمل  بدون انترنت - اوف لاين او تلك التي تعمل بالانترنت على جهازك الأندرويد بدون روت، لتحصل على بعض الإمتيازات والتطويرات 'بشكل غير قانوني ( تهكير ) ، بمعنى اخر هذا التطبيق يشتغل بواسطة لغة برمجة خاصة به تمكنك من إجراء تعديلات على كل الألعاب والتطبيقات على هاتفك الاندرويد بدون استثناء.

ولذلك يعد أفضل واقوى اداة تهكير كل الألعاب GameGuardian أندرويد متوفرة على جميع الأجهزة ، و أقوى منافس لبرنامج لوكي باتشر ، يمكنك من خالاله تهكير أشهر الألعاب مثل free fire/ Subway/Clash Of clans…

برنامج game guardian  تهكير كل الالعاب والبرامج بدون روت ، التطبيق آخر إصدار 2019 يمكنك تحميله من رابط مباشر ميديا فير اسفل الموضوع  واستمتع بأقوى وأشهر برنامج تهكير على الإطلاق ..

شرح برنامج  جيم جارديان GameGuardian للاندرويد

 بعد أن تقوم بتثيبت GameGuardian، فسيكون بإمكانك أن تتركه يعمل في الخلفية، وذلك من خلال ايقونة البرنامج الشبه شفافة والتي تظهر على الشاشة طوال الوقت ويمكنك استخدام برنامج جيم جارديان في اتجاهين مختلفين للتعديل على الالعاب والتطبيات والتي سنوضحها كما يلي .

اولا : طريقة التعديل على الالعاب بتغيير الأموال الجواهر أو السكور

1- افتح برنامج  GameGuardian 
2- شغل اي لعبة او تطبيق تريد التعديل عليه
3- من ايقونة تطبيق  GameGuardian العائمة الت تظهر على الشاشة اختر العنصر الذي تود التعديل علىه. فمثلا يمكنك تغيير الأموال أو الجواهر أو السكور إلى عدد غير محدود على سبيل المثال : +99999999 ، باستخدام أداة التعديل المندمجة العشرية على GameGuardian .
4- واخيرا إضغط حفظ أو Save ,ثم استمتع بللعبة مع التغيير الذي تريده

ثانياً : تغيير الزمن الداخلي للعبة او الزمن الخاص بالجهاز

يتميز ايضا تطبيق قيم قارديان GameGuardian apk للاندرويد في قدرته على تعديل الساعة الداخلية للتطبيق او اللعبة او تعديل الساعة بالجهاز نفسه لتحصل على تطويرات فورية لتلك الألعاب التي تتتطلب منك الانتظار لوقت معين من الساعات لتكمل بناية ما أو لتستعيد الطاقة الخاصة بك. فإذا واصلت الضغط بإصبعك على أيقونة التطبيق، ستتمكن من الزيادة أو النقصان من سرعة مرور الوقت.

تحميل تنزيل و شرح برنامج جيم جارديان game guardian 101.0 Apk تهكير كل الالعاب والبرامج - التطبيقات  بدون روت للاندرويد اخر اصدار | تحديث 2021
download GameGuardian

هل حقا يعمل GameGuardian apk على تهكير كل الألعاب ؟

تطبيق جيم جارديان GameGuardian يقوم بتهكير اغلب و أشهر الألعاب والبرامج إلا أنه لا يستطيع تهكيرها جميعها حيث أن هناك بعض التطبيقات والألعاب مؤمنه جيدا وخاصة تلك التي تعمل أونلاين مثل فيفا وبيس ، إلا أن هذا لا يقل من قيمة البرنامج لأنه حاليا يعد الأقوى بعدما قام بتهكير فري فاير free fire اللعبة الأكثر شهرةً و طلبا من المستخدمين .

مميزات تطبيق تهكير الالعاب GameGuardian للاندرويد

يمتاز GameGuardian بعدة مميزات تجعله الأفضل على الإطلاق  في تهكير الالعاب من ضمنها ما يلي :
  •  سهولة الإستخدام ويمكن ببساطة التعامل مع البرنامج دون أية مشاكل تذكر .
  •  برنامج قوي في تهكير الالعاب و يزداد قوة مع تواجد الروت
  •  منافس قوي لبرنامج لوكي باتشر
  •  يدعم اللغة العربية
  •  تهكير أحد أشهر الألعاب  Free fire مهكرة بدون الحاجة للروت
  •  تهكير الالعاب سواء أون لاين او أوفلاين بدون انترنت



معلومات حول تطبيق game guardian 

ترخيص : مجانًا بكامل الصلاحيات
نظام التشغيل : Android
يتطلب : Android2.3 و أحدث
الفئة : عام
الاصدار : 101.0
المطور :枫影(尹湘中)
الحجم : 19.75MB
👇 التحميل 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-