تحميل لعبة بو Pou مهكرة للاندرويد نقود ذهب شراء لا محدود اخر اصدار apk

تحميل لعبة بو Pou apk الحقيقية الاصلية الشهيرة، مهكرة بدون روت نسخة قديمة 2018-2019، (نقود - ومال - وذهب وشراء غير محدود / لا نهائي) وكذلك احدث اصدار 2021-2022 للاندرويد apk، اخر اصدار يمكنك تنزيل لعبه البطاطس POU من رابط مباشر ميديا فاير او أبك بلاي مهكره جاهزة مجاناً لاتحتاج الى تهكير.
Download Pou 1.4.83 Hack MOD APK Unlimited Shopping APK For Android

تحميل لعبة بو Pou apk الحقيقية الاصلية مهكرة بدون روت نسخة قديمة نقود مال ذهب وشراء غير محدود احدث اصدار 2021-2022 للاندرويد، تنزيل لعبه البطاطس
تحميل لعبة بو pou مهكرة اخر اصدار 2022 2021

تنزيل لعبة بو Pou مهكرة نقود و ذهب وتسوق لا محدود للاندرويد اخر اصدار apk

تعد لعبة التسلية بو Pou مهكرة الشهيرة الاصلية الحقيقية والتي يطلق عليها ايضاص لعبة البطاطس بو مهكرة من بين أنجح و أفضل التطبيقات بملايين التحميلات على ‘Google Play’ .
مع لعبة بو Pou يمكنك الاعتناء بكائن فضائي صغير، و الذي يجب عليك تدليله ليكبر و يتطور و يصبح سعيدا.
حيث يجب أن تغذي حيوانك الأليف، و أن تلعب معه ليكون مستمتعا، و أن تنظفه ليكون في صحة جيدة، و في الأساس إعطاءه الانتباه الدي يستحق.
عندما تقوم باللازم كما سبق ذكره ، سينمو Pou الخاص بك’ و الأهم من ذلك أن التطبيق سيكافئك بأشياء مختلفة ، كالقبعات، و الملابس، أو خلفيات لحيوانك الأليف الصغير، أي توفير ألدوافع المستمرة لديك للاهتمام به.
بالمقابل يمكنك زيارة أصدقاء بو Pou الاخرين عبر الأنترنيت و تلقي جوائز متنوعة ، بمعنى ان لعبة Pou’ تطبيق مسلي من الدرجة الاولى وخاصةً للصغار، حققت لعبة بو مهكرة نجاحا كبير وذلك لانها لعبة يدمن عليها لاعبها بشكل كبير ولا يمكنك أن تتوقف عن العناية ب ‘Pou’ عندما تبدأ.
هل لديك ما يلزم للإهتمام بأظرف مخلوق فضائي؟ أطعمه، إغسله، إلعَب معه وشاهده يكبر، راقب تقدّمك بالمراحل وتخطّى العقبات لتتمكّن من فتح الباب أمام العديد من رسومات الحائط والملابس التي تتناسب مع ذوقك. كيف ستقوم بالإهتمام بِبُو الخاصّ بك؟


تحميل لعبة بو Pou apk الحقيقية الاصلية مهكرة بدون روت نسخة قديمة نقود مال ذهب وشراء غير محدود احدث اصدار 2021-2022 للاندرويد، تنزيل لعبه البطاطس
تحميل لعبة بو Pou نسخة قديمة مهكرة

تحميل لعبة Pou نسخة قديمة مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في لعبة Pou مهكرة سواءً نسخة قديمة او اخر اصدار 2021 - 2022 ، تم تهكير كل شئ مفتوح ، نقود و مال وشراء لا محدود ،الحصول على الجرع التجريبية في المختبر. تغيير الشكل والمظهر ل حيوان بو Pou الخاص بك تخصيص خلفيات وأزياء مختلفة لتهدئة Pou والمزيد من الاشياء المتعة.

تحميل لعبة بو Pou apk الحقيقية الاصلية مهكرة بدون روت نسخة قديمة نقود مال ذهب وشراء غير محدود احدث اصدار 2021-2022 للاندرويد، تنزيل لعبه البطاطس
Download Pou Hack MOD APK

مميزات تهكير لعبه بوpou المهكرة للأندرويد

* نقود و ذهب وتسوق لا محدود
* تقليد الكلام كما في ((لعبه توم المتكلم))
* جرب ملابس جديدة ، وقبعات ونظارات ، تخصيص خلفيات كل غرفة بلا حدود!
* فتح الإنجازات والعديد من الأشياء الجيدة الخاصة!
* تجربة مع الجرع في المختبر!
* سهوله الاستخدام وخفية الحجم لا تستهلك موارد النظام والذكرة
* Pou متوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية والعديد من باللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والكاتالونية والبرتغالية والإيطالية والألمانية والهولندية والدانماركية والبولندية والمجرية والرومانية والتشيكية والسلوفاكية والصينية.

Pou is available in English, French, Spanish, Catalan, Portuguese, Italian, German, Dutch, Danish, Polish, Hungarian, Romanian, Czech, Slovak, Chinese and Arabic.



معلومات حول لعبة بو Pou الاصلية الحقيقية مهكرة 

الترخيص : مجانا مهكرة كاملة كل شئ مفتوح
الشركة المنتجة : Zakeh
الإصدار : اخر اصدار + نسخة قديمة
التوافق : 2.3 والاحدث
حجم اللعبة : 19MB نسخة قديمة
حجم اللعبة : 23.21MB اصدار 2021 - 2022
يحتوي التعديل : مال + نقود لانهائي ذهب
لانهائي تسوق مفتوح لا محدود !!! 
التحميل من :

👇 روابط التحميل 👇

تحميل لعبة بو Pou مهكرة اصدار قديم للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-