تحميل تلجرام بلس telegram plus ضد الحظر للاندرويد 2022

تحميل تليجرام بلس الذهبي telegram gold plus 2022 ضد الحظر plus messenger للاندرويد بحجم صغير نسخة خفيفة رابط مباشر من ميديا فاير مع إمكانية تحرير الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت في تلغرام بلس

تحميل تلجرام بلس الذهبي telegram gold plus 2022 ضد الحظر للاندرويد بحجم صغير نسخة خفيفة رابط مباشر من ميديا فاير  مع إمكانية تحرير الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت
تحميل تلجرام بلس telegram plus للاندرويد 2022

تنزيل تليجرام بلس telegram plus 2022 للاندرويد plus messenger

هناك العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تشترك في (مكالمات الصوت مكالمات الفيديو ارسال الصور الدرشات او المراسلة الفورية) ولكن لكل ما يمزيها عن غيرها من خصائص ومميزاتومن هذه التطبيقات ما نحن في صدده في موضوعنا هذا وهو تطبيق تلجرام بلس الذي لا يمكن الاستغناء عنه لسهولة التحدث به مع الأصدقاء وسرعته في التواصل فهو تطبيق لا يحتاج إلى سرعة في الإنترنت يمكنك استخدامه مهما كانت حالة الاتصال لديك ولكن تلجرام الرسمي اصبح غير مرغوبا به بسبب مظهره وبعض مميزاته التي لم تتطور منذ أول مرة صدر بها التطبيق.
ولذك سنقدم لكم في موضوعنا هذا تطبيق تلجرام بلس المطور عن النسخة الأساسية وهو تطبيق + telegram والذي يتميز بالعديد من الخصائص والادوات المضافة المختلفة والتي تغنيك عن النسخة الأساسية ومن أهم مميزاته قدرة المستخدم على اختيار ثيم او مظهر جديد لتطبيق بألوان مختلفة من بين العديد من المظاهر او الثيمات المتنوعة التي يوفرها التطبيق.
وكذلك في تلجرام بلس يمكنك إخفاء الظهور مع إمكانية مشاهدة آخر ظهور لجهات الاتصال المضافة لديك في تلجرام، يدعم تطبيق تلجرام بلس telegram plus اللغة العربية والعديد من اللغات الاخرى ليناسب كل المستخدمين،وكذلك يتوافق تطبيق تحميل تلجرام بلس المطور يناسب مع كل الهواتف الذكية بنظام اندرويد بمختلف إصداراتها وانواعها.
يتميزتطبيق telegram plus apk بهجمه الصغير وبنسخته الخفيفة وعليه لن يستهلك سعة تخزين كبيرة من ذاكرةهاتفك او موارد النظام حيث يمكنك تحميل تلجرام بلس telegram plus  حت على الهواتف الضعيفة وهناك العديد من المزايا التي سنذكرها في الفقرة التالية من موضوعنا .


مميزات تلجرام بلس + telegram للاندرويد

  1. واجهة مرنة مفادها سهولة وسرعة الاستخدام .
  2. يمكنك فتح الديد من الحسابات او تسجيل الدخول إلى عدة حسابات من خلال تطبيق تلجرام بلس telegram plus واحد على جهاز موبايل واحد بدون الحاجة الى تعدد النسخ او جهاز جوال آخر .
  3. نسخة خفيفة تميز تطبيق تلجرام بلس 2022 بحجمه الصغير وبالتالي لا تستهلك سعة تخزين كبيرة من ذكرة هاتفك وهذا يناسب اصحاب الهواتف الضعيفة حيث لا يطلب حذف تطبيق اخر لإخلاء مساحة .
  4. زيادة عدد مشتركين المجموعات حيث أصبح بإمكانك إضافة العديد من الأشخاص في المجموعة الواحدة ما يصل إلى 199 شخص .
  5. يعممل على الشبكات الضعيفة يمكنك استخدام تطبيق تلجرام بلص مهما كانت قوة او ضعف شبكة الانترنت لديك.
  6. إمكانية تحرير وتعديل واقتصاص الأصوات والصور والفيديوهات قبل مشاركتها وارسالها مع الاخرين .
  7.  المحادثات السرية المشفرة لأكثر أمان وخصوصية .
  8. يمكنك رسالة واحدة إلى 100 شخص من خلال إنشاء مجموعة أو قائمة لديك فقط لإرسال الرسائل مرة واحدة وسيتم تقاسمها مع اللائحة بأكملها .
  9. ملصقات إضافية مجانية ومعبرة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء سمات خاصة بك وحفظها على التطبيق ومشاركتها مع الأصدقاء
  10. إمكانية تغيير حجم الخط  ولون وحجم السمة والخط والايقونات.
  11. إمكانية إخفاء الظهور مع إمكانية مشاهدة آخر ظهور لجهات الاتصال الاخرى في التطبيق .
  12. تغيير ثيمات ولون التطبيق : حيث يدعم تطبيق + telegram apk تغيير ثيمات ولون التطبيق من بين العديد من الخيارات المتوفرة .
  13. العديد من اللغات : يحتوي تطبيق telegram plus العديد من اللغات من بينها اللغة العربية .
  14. توافق التطبيق مع كل الجوالات حيث يمكنك تنزيل telegram plus ومن ثم تثبيته على كل هواتف الاندرويد بمختلف إصداراتها وانواعها .
  15. فيسات / ايموجي emoji تستطيعع استخدام فيسات emoji هاتفك بدلاً من استخدام ايموجي التطبيق .
  16. إشعارات التحديث ترسل إلى المستخدم ليتم إعلامه بها تغنيه عن البحث عن التجديثات بنفسه.


لماذا تطبيق تليجرام بلس

تطبيق تلجرام بلس telegram plus أحد أفضل تطبيقات المراسلة كفيسبوك وواتساب ومسنجر وغيرها من تطبيقات التواصل، يتيح لك الاتصال الصوتي والمرئي إرسال مسجات وإنشاء الدردشات العادية والمشفرة مع العائلة والأصدقاء بكل سهولة وسلاسة ووضوح مهما كان قوة اوضعف شبكة الاتصال لديك تستطيع الاتصال بمن تحب.
بالإضافة الى الاتصال والدردشات مع  تلجرام بلس telegram plus يمكنك إرسال واستقبال مقاطع الفيديو والصور ومقاطع ألصوات والملفات وبأقل تكلفة عند استخدامك لشبكات الوايفاي أو بيانات الجوال إضافة فإن  تلجرام بلس telegram + apk يعمل على العديد من الاجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، كذلك يميز تطبيق تليجرام بلس عن الاصدار الرسمي العديد من الإضافات التي تم تزويده بها أخرى مثل ادوات تخصييص المظهر الخارجي والداخلي وادوات تغيير اللون والحجم السمة والخط والايقونات وغيرها
وكذلك تم تزويد تلجرام بلس بملصقات إضافية مجانية ومعبرة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء سمات خاصة بك وحفظها في التطبيق ومشاركتها مع الأصدقاء وتبادلها معهم، التحديثات الدورية لتلجرام بلس المستمرة وإرسال إشعارات الى المستخدم بتلك التحديثات إلى المستخدم تغنيك عن البحث عن النسخ المحدثة بنفسك، وهناك العديد من المميزات الاخرى التى ذكرناها في الفقرة السابقة وغيرها لم تذكر يمكنك اكتشافها وتجربتها بنفسك.

تحميل برنامج + telegram بدون حظر اخر تحديث

كل ما ذكرسابقا من مميزات وأكثر في تطبيق تلجرام بلس telegram plus يغنيك عن استخدام الاصدار الرسمي لتطبيق تلجرام والذي يمكنك تحميله بصيغة ملف apk من رابط اسفل الموضوع رابط مباشر من ميديا فاير والتي يمكنك تثبيتها على هلتف موبايل بكل سهولة ومهما كان قوة ادائه فمثلا يمكنك تثبيته على اصدار اندرويد 2.2 الى احدث نسخة حالية.

معلومات حول تطبيق تليجرام بلص telegram plus

الاسم : telegram plus
الاصدار : اخر اصدار
الحجم : 62.9 mb
الفئة : تواصل اجتماعي 
التشغيل : اندرويد 2.2 والاحدث
التوافق : مع جميع اجهزة الاندرويد
التحميل : من google play

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-