تحميل ياسين تيفي Yacine TV بث المباريات مباشر 2022 للاندرويد

تحميل برنامج التلفزبون ياسين تيفي Yacine live TV App لمشاهدة القنوات الرياضية والخاص ببث مشاهدة نقل ومتابعة المباريات بث مباشر والمتش كرة القدم ومباريات اليوم للاندرويد اخر اصدار 2022 - 2021 telecharger yacine tv


تحميل برنامج التلفزبون ياسين تيفي Yacine live TV  App لمشاهدة القنوات الرياضية والخاص ببث مشاهدة نقل ومتابعة المباريات بث مباشر والمتش كرة القدم ومباريات اليوم للاندرويد اخر اصدار  2022 - 2021 telecharger yacine tv
تحميل ياسين تيفي Yacine TV بث المباريات مباشر 2022 للاندرويد


تنزيل برنامج ياسين تيفي Yacine Live TV بث مباشر اخر تحديث 2021 - 2022

yacine tv ان كنت من عشاق الرياضة فهذه المقالة تهمك وتغنيك في البحث عن افضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر مجانا بدون تقطيع من خلال هاتفك الموبايل في أي مكان واي وقت وهو تطبيق ياسين tv يمكنك من خلاله متابعة قنوات الرياضة العربية والاوربية المفتوحة والمشفرة ومشاهدة المباريات العربية والعالمية ومشاهدة الدوري الإنجليزي والاسباني ودوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة المشفرة مثل بي ان سبورت وغيرها.

ويمكنك أيضا مع توفر العديد من خيارات الجودة في ياسين تيفي لمتابعة البث المباشر للأندرويد ان تختار من بينها ما يناسبك على حسب سرعة الانترنت الخاص بك لكي تحصل على مشاهدة بدون تقطيع، كما يحتوي تطبيق Yacine TV App التطبيق الخاص ببث مباريات كورة القدم على واجهة سهلة ومرنة تمنحك سهولة الإستخدام بدون اي تعقيد كما يدعم برنامج ياسين tv تيفي yacine tv للاندرويد 2022 جميع الهواتف الذكية بنظام اندرويد بمختلف إصداراته فمهما كان إصدار هاتفك يمكنك تحميله والاستمتاع به، يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في 2021 apk من رابط مباشر ميديا فاير اسفل المقال telecharger yacine tv 2021.


yacine tv افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بث مباشر والقنوات الرياضية اخر اصدار

كما يعمل أيضا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ويعد Yacine Tv | ياسين تيفي الموقع الاول للنقل المباشر للمباريات ويتميز أيضا بحجمه الصغير الذي لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للهاتف الجوال، وكذلك تطبيق ياسين تي في النسخة الجديدة مجاني تماماً ولا يحتاج الى كود تفعيل ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة وهناك العديد من المميزات الأخرى في تطبيق ياسين تيفي apk وفي الغقرات التالية سوف نتعرف على اهم مميزات برنامج ياسين تيفي احدث اصدار وطريقة تحميله وتثبيته على هاتفك الشخصي .

يمكنك ايضاً تحميل 👈 يلا شوت yalla shoot متابعة ومشاهدة المباريات بث مباشر

مميزات تطبيق ياسين tv بث مباشر اخر اصدار

بمجرد تحميل yacine tv 2021 télécharger هناك العديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، ومن اهمها:

  1. واجهة سهلة وانيقة لتمكنك من استخدامه بشكل سلس ومرن بدون تعقيد.
  2. التطبيق مجاني ولا يحتاج للدفع او الاشتراك لتحميله واستخدامه يمكنك الاستمتاع بمميزاته بدون بطء او تقطيع.
  3. تطبيق او أبلكيشن Live TV Streaming لنظام Android و للاسف لا يوجد نسخة ل ايفون ونظام iOS.
  4. يعتمد على خوادم الـ IPTV القوية المتوفرة على مدار الـ 24 ساعة وبشكل مجاني تماما.
  5. مشاهدة مباريات الدوري العربية والأوروبية والعالمية ويقدم جدول المباريات اليومية وملخص لها ونتائج المبارية المنتهية و الجارية لحظة بلحظة لمختلف البطولات العربية و العالمية .
  6. يحتوي yasin tv apk العديد من القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة العربية والعالمية الناقلة لمباريات كرة القدم واهمها بي إن سبورت be in sport.
  7. حجم صغير وخفيف على ذاكرة تخزين الهاتف الجوال ولا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وموارد النظام.
  8. جودات ودقات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك (144p – 360p – 480p – 720p) ويتوافق مع سرعة الانترنت على هاتفك.
  9. يدعم تطبيق Yacine Tv For Android جميع الهواتف الذكية بنظام اندرويد بمختلف انواعه وإصداراته
  10. يمكنك مشاهدة المباريات العربية والعالمية ومشاهدة الدوري الإنجليزي والاسباني ودوري ابطال أوروبا أيضا.
  11. يمتكلك yacine tv النسخة الحديثة الأصلية مشغل داخلى لتشغيل القنوات وعليه لا يحتاج لمشغل خارجي او برامج مساعدة.
  12. يحتوي Yasin Tv 2022 على أقسام متعددة منها عرض المباريات الرياضية الاهداف الاحداث الملخصات نتائج وجدول المباريات.
  13. يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر رسمي او غير رسمي او من خلال الموقع الرسمي الخاص به او يمكنك تحميله من رابط مباشر اسفل الموضوع.
  14. يمكنك تشغيل برنامج ياسين تيفي Yacine TV على الكمبيوتر PC بمحاكيات متعددة ومختلفة لك الاختيار من بينها ما يناسب قدرات الحاسوب لديك .
  15. سلس في التشغيل وسهل الاستخدام بدون إعلانات مزعجة فهي قليلة عكس تطبيقات مشاهدة القنوات الأخرى الأجنبية والعربية التي تضج بالإعلانات والملفات والفيديوهات الغير قابلة للتخطي.
  16. توفر نسخة يس تي في premium بريميوم مدفوعة لتجنب الإعلانات.
  17. يمكن لأي مستخدم تنزيل برنامج yacine tv live على هاتفه بدون الحاجة لدفع رسوم اشتراك او تسجيل الدخول بالايميل او عبر اي حساب سواء غوغل او اي حساب اخر.
  18. يمتلك التطبيق عدة سيرفرات خاصة به يتم تحديثها بإٍستمرار حفاظًا على الجودة وإرضاءً للمستخدم فلكلٍ الحرية الكاملة لمتابعة البث المباشر في أي وقت بدون انقطاع او تشنج / تعليق/ تهنيج او تباطؤ في فتح القناة.
  19. .......العدديد من المميزات الاخرى التى يمكنك تجربتها والتعرف عليها بنفسك.

الجديد تحديث 2022 ياسين تي في بث مباشر Yacine TV v2.1

  • تصميم مظهر جديد للقنوات .
  • يدعم DLNA و Chromecast تستخدم في ربط تطبيق ياسين تيفي Yacine TV بشاشة التلفزيون .
  • تمت إضافة حدث مباشر.
  • خيار البحث متاح الآن.
  • إصلاح مشكلة ملء الشاشة.
  • دعم جميع أجهزة أندرويد.
  • لا حاجة إلى مشغل فيديو خارجي.
  • آمن خالي من جميع الفيروسات التي من الممكن ان تسبب تلف لهاتفك.
  • فريق دعم فني يسهر على نجاحه باستمرا لحل جميع المشاكل والاشكالات التقنية في وقت قصير

سلبيات تطبيق yacine tv apk

  • يتم عرض اعلانات في yacine tv بث مباشر بعدد قليل ولكنها تبقى من السلبيات وبالمقابل هناك نسخة ياسين تيفي yacine tv بريميوم لمن اراد التواصل مع فريق الدعم.
  • في بعض الاحيان هناك من القنوات التي لا تعمل
  • لا يوجد نسخة تعمل على الكمبيوتر سواءً نظام ويندوزwindows او ماك mack ولكن يمكن تثبيت yasin tv علي الكمبيوتر بواسطة محاكي اندرويد.
  • لا يوجد نسخة نعمل على الايفون والايباد بنظام ios بسبب تعقيد الاشتراطات لهذه الانظمة.

لماذا قناة يس تي في yasin tv ؟

ياسين تيفي هو التطبيق الرسمي لقناة او بالاصح موقع yasin tv بث مباشر الذي يتم من خلاله بث العديد من مباريات كرة القدم على القنوات المشفرة كما يعمل yacine tv على دعم العديد من القنوات الرياضية، يتميز تطبيق ياسين تيفي بسهولة الاستخدام وواجهة مرتبة وانيقة بث مباشر دون انقطاع او تقطيع فهو يعتمد على خوادم الـ IPTV القوية، واعلانات قليلة غير مؤرقة للمستخدم، حظي بنسبة تحميل كبيرة السنوات الاخيرة ووصل عدد مستخدمي التطبيق إلى ملايين المستخدمين حول العالم رغم قرب صدوره مقارنة بالتطبياقت الاخرى المنافسة.

yassine tv النسخة الخاصة بالمباريات من تطبيق ياسين تيفي

yacine tv application يقوم بتقديم كل ما يخص الرياضة خاصةً كرة القدم وما بها من برامج خاصة بالتحليل وتعليقات المشجعين وكذلك المدتين خلال البرامج بالإضافة إلى انه يمكنك من متابعة السرعة الخاصة بجميع الاعبين وتوفير الكثير من الأخبار عن فريقك التي تشجعه، التطبيق يتميز باحتراف عالية في العرض وتقديم الخدمات وال معلومات الهامة لمتابعي كرة القدم، Yacine TV هو احد التطبيقات المجانية التي يحملها العديد من الأشخاص بدون مقابل مع إمكانية متابعة كل المعلومات عن الرياضة من مباريات بالإضافة للعديد من الخدمات مثل ( البث المباشر - مباريات اليوم - ملخص المباريات - نتائج المباراة - البطولات - الاحداث - الاخبار - القنوات الناقلة ).

تحميل برنامج التلفزبون ياسين تيفي Yacine live TV  App لمشاهدة القنوات الرياضية والخاص ببث مشاهدة نقل ومتابعة المباريات بث مباشر والمتش كرة القدم ومباريات اليوم للاندرويد اخر اصدار  2022 - 2021 telecharger yacine tv
yassine tv النسخة الخاصة بالمباريات من تطبيق ياسين تيفي


تتبيث Installer Yacine TV 2021

يمكنك تتبيث برنامج ياسين TV بإتباع الخطوات البسيطة التالية :
  • قم بتحميل Yacine TV منرابط مباشر اسفل الموضوع او من الموقع الرسمي.
  • ابحث عن الملف المحمل ستجده في الذاكرة الداخلية للهاتف او التابلت في مجلد Download، بصيغة apk قم بالضغط عليه مباشرة .
  • ستنبثق نافذة تطلب الموافقة على جميع شروط الأمان و الحماية Source الخاصة بتطبيقات جوجل يجب الموافقة بـ نعم Yes.
  • تابع التعليمات على نافذة البرنامج لاكمال للخطوات الاخرى ومبروك عليك البرنامج .

حل مشكل تثبيث Yasin TV ياسين تي في 2021

من وقت لاخر يواجه بعض مسخدمي برنامج ياسين تيفي Telecharger Yacine TV بعض المشاكل التقنية التي وذلك نتيجة لشهرته الواسعة التي عرف بها في انحاء العالم حيث أصبح عليه ضغط واكتضاض اثناء اوقات المباريات مما يجعل البرنامج يخرج عن الخدمة احياناً للصيانة، لكن مع هذه النسخة الجديدة تم معالجة جميع المشاكل و تم توسيع استضافة البرنامج لكي يستقبل عدد ضخم من الأشخاص بدون اي مشاكل تقنية، وهناك فريق يسهر 24 ساعة على المشاكل التي تطرأ من وقت لاخر.

حل مشكلة عدم تثبيت ياسين تيفي وإلغاء التثبيت

تواجه هذه المشكلة احيانا بعض مستخدمي الهواتف الذكية أثناء تشغيل أو البحث او تثبيت تطبيق ياسين تيفي، ويمكن حل المشكلة بالعمل على إيقاف ميزة الحماية عند تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من خارج متجرر جوجل بلاي المهمة في كل جهاز يمل بنظام اندرويد، لا ينصح بذهذا ولكن قد يكون هذا الإجراء هو الحل لتشغيل التطبيق وغيره من التطبيقات المحملة من خارج سوق جوجل ، يمكنك تعطيل ميزة Google Play protect الذى تجده في الإعدادات الخصوصية الأمان Play Protect التحميل من مصادر غير معروفة ( ) كما في الصورة وإعادة تنزيل / تثبيت التطبيق مرة اخرى.

تحميل برنامج التلفزبون ياسين تيفي Yacine live TV  App لمشاهدة القنوات الرياضية والخاص ببث مشاهدة نقل ومتابعة المباريات بث مباشر والمتش كرة القدم ومباريات اليوم للاندرويد اخر اصدار  2022 - 2021 telecharger yacine tv
حل مشكلة عدم تثبيت ياسين تيفي وإلغاء التثبيت

كيفية تحميل تطبيق yacine tv للكمبيوتر والتلفزيون

من عيوب تطبيق يس تي في عدم توفر نسخة رسمية منه يمكن تثبيتها على الكمبيوتر ولكن يمكن تفادي هذا المشكل و تشغيل برنامج ياسين تيفي على الكمبيوتر بنظام ويندوز من خلال إستخدام محاكي ( nox ، bluestacks ، memu ، ....وغيرها ) يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب حاسوبك وقدراته، كما يمكن عرض المباريات على شاشة التلفاز باستخدام تطبيق Chromecast على أجهزة أندرويد، أو من خلال تثبيت ملف APK مباشرة على أي شاشة تلفزيون حديث من نوع Smart TV.

تحميل برنامج ياسين yasin tv apk النسخة الجديدة 2022

تحميل ياسين تي في telecharger yacine tv و ذلك للإستفادة من العديد من المميزات المختلفة حيث يعتبر ياسين TV غاية في الروعة والتميز لذلك يحظى بشعبية واسعة بين الكثير من المستخدمين، حيث يحتوي ياسين تيفي لبث المباريات مباشر yacine tv على العديد من الاقسام اوالخدمات المهمة التي لا يستغني عنها كل متابع لمباريات كرة الفدم بث مباشر ومنها ( قسم مباريات اليوم - الملخصات - قسم النتائج - قسم البطولات - قسم الاخبار - قسم القنوات الناقلة )
شاهد وقم بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD و MP4 ، مع ترجمة، مشاركة روابط الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. شاهد قنوات البث المباشر لبلدك من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط والمزيد.

معلومات حول telecharger yacine tv

نظام التشغيل : Android 4.2+
الفئة : قنوات التلفزيون والرياضةا
الحجم : 10 MB
أحدث إصدار : 2.1 v
المطور : Yacine TV
الترخيص مجاني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-