تحميل برنامج HitFilm Pro لإنشاء وتحرير الفيديو بجودة عالية + الكراك

تحميل برنامج HitFilm Pro لإنشاء وتحرير الفيديو بجودة عالية + الكراك

تحميل برنامج FXhome HitFilm Pro Crack  لإنشاء وتحرير الفيديو بجودة عالية + الكراك,HitFilm Pro Crack,HitFilm Express تحميل
 تحميل برنامج  HitFilm Pro لإنشاء وتحرير الفيديو

برنامج لإنشاء وتحرير أفلام بجودة عالية. يقدم حلولا ثورية لإنشاء تأثيرات بصرية وتحرير أفلام الفيديو في عملية ما بعد الإنتاج.
لإنشاء وتحرير أفلام الفيديو، يمكننا استخدام المستعرضات المضمنة التي تحتوي على مختلف الأدلة والقوالب التي يمكنك استخدامها للمشاريع الخاصة بك.
عند تحرير الفيديو ، يمكننا استخدام المخطط الزمني الذي يمكنك من تجميع المقاطع المختلفة، يمكننا تحويل وتنظيم أجزاء من تنفيذ الصورة والصوت.
وبالإضافة إلى ذلك، يسمح لك بإضافة عدة تأثيرات بصرية أو ترجمات الخارجية.

أهم وظيفة من HitFilm Pro  العمل على عدد غير محدود من المسارات الصوتية وأشرطة الفيديو، تحريك، خلط الفيديو 2D و 3D وإضافة تأثيرات خاصة. للعمل مع البرنامج، يمكنك استخدام تنسيقات الفيديو والصوت والرسوم البيانية الأكثر شعبية.
ومن بين هذه: WMV MP3، MP4، JPG، AVI، MOV، MKV،FLV. قاعدة البيانات تحتوي على مرشحات baisc مثل طمس الآثار، وإضافة انتقالات والفسيفساء والآثار مثل المطر، النار، الثلج، وتفجيرات، إلخ.
برنامج HitFilm 4 Pro Crack Downloadhgfv كما يقدم مجموعة من التحرير، لون مرشحات المهنية التي سوف تسمح بخلق المناخ المناسب للقطات مختارة.
وباﻹضافة إلى ذلك، أعدت الشركات المصنعة تأثيرات الألوان المعينة مسبقاً ما يقرب من 30 (HDR, 1970s, Matrix, etc.) التي يمكنك سحبها مباشرة على الكليب. قد تكون النتيجة النهائية فضلا عن نقطة انطلاق لمزيد من التحرير.
العملية برمتها لإنشاء أو تحرير الأفلام يتكون من ثلاثة أجزاء. أولاً، تعيين البارامترات الرئيسية بما في ذلك القرار، معدل الإطار، نسبة الشاشة والتقديم. ثم قم بتحرير هذا المشروع، وأخيراً تصديره بحفظه إلى القرص بالشكل الصحيح أو إرسالها مباشرة من التطبيق إلى موقع يوتيوب أو فيس بوك.

طريقه تثبيت برنامج HitFilm Pro اخر اصدار

  • إفتح [HitFilm4Pro_x64_4.0.5227.37263.msi] وتثبيت البرنامج.
  • لا تفتح البرنامج. أغلقه تماما.
  • اذهب إلى مجلد الكراك و شغيل 'HitFilm_4-Pro_Activator.exe' كمسؤول وتثبيته.
  • بزر الفأرة الايمن على ايقونة البرنامج، انقر فوق خيارات متقدمة، تحقق من تشغيل كمسؤول.
  • استمتع بـ FXhome HitFilm 4 Pro 4.0.5227.37263 Crack.

تحميل برنامج HitFilm Pro  لتحرير الفيديو بجودة عاليه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-