تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven على محاكي الدولفين للاندرويد

 تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد رابط مباشر من ميديا فاير، لا يوجد نسخة APK تعمل مباشرة بدون محاكي Dolphin أو PPSSPP لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد وان وجدت نسخة APK فهي ليست كما النسخة الاصلية التي وفرناها لكم في هذا المقال فهي بحجم صغير تقريبا 100 ميجا تناسب الهواتف الضعيفة.

تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد رابط مباشر من ميديا فاير، لا يوجد نسخة APK تعمل مباشرة بدون محاكي Dolphin أو PPSSPP لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد
تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven على محاكي الدولفين للاندرويد

 تحميل لعبه ابطال الكرة الفرسان الاصلية بحجم صغير على محاكي الدولفين رابط مباشر مييديا فاير

لعبه ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد على محاكي الدولفين, هي لعبة فيديو تمثيلية رياضية تنافسية ثلاثية الأبعاد مسلية مثيرة وممتعة بموثرات صوتيه رائعه، اللعبة مميزة تناسب جميع الفئات العمرية كبار وشباب وبالاخص الاطفال وخاصةً من شاهد وتابع منهم سلسلة مسلسل الانمي الذي يحمل نفس اسم اللعبة، تحقق لعبه ابطال الكرة الإستمتاع والنشوة والإثارة لكل لاعبيها، وكذلك تحتوي لعبه ابطال الكرة nazuma Eleven على العديد من الميزات التي تجعل اغلب لاعبيها يفضلونها على العديد من ألعاب كرة القدم.

وتوفرت لعبة أبطال الكرة inazuma eleven للكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز , ولا تتوفر نسخة تحميل لعبة ابطال الكرة للاندرويد بصيغة apk تعمل مباشرة على اجهزة الاندرويد! الا انه بإمكانك الان تنزيل إينازوما إليفن سترايكرز للاندرويد ايضا بإستخدام محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر علي اجهزة الجوال التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج وهواوي واوبو وغيرها، حيث مثلا يمكنك تثبيت لعبة inazuma eleven strikers PPSSPP على هاتف اندرويد من نفس ملف الكمبيوتر عبر محاكي دولفين WII DOLPHIN EMULATOR .

البعد التاريخي للعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven 

تاريخيا بدأ بث قصة مسلسل inazuma eleven strikers الاسطوري الكرتوني في اليابان في 14 مايو 2011 من انتاج OLM والذي يحكي عن فريق كرة القدم الذي يحلم لمدة ليست بالقليلة وكافح  بأن يكون أفضل فريق في العالم ويتفوق على كل الفرق المنافسة الاخرى اثناء سيره نحو هدفه، في حين يتعرض الفريق البطل الى الكثير من الصعاب والعقبات التي يتحداها بكل قوة، شخصيات المسلسل مستوحاة من منتخب اليابان لكرة القدم، باستثناء عدة شخصيات عالمية معروفة في عالم كرة القدم..

لعبة إينازوما إليفن  تم تطويرها ونشرها بواسطة Level-5 في 15 ديسمبر 2011 في اليابان من نفس العام، ومن الملاحظ ان اللعبة مستوحاه وتحمل اسم نفس مسلسل الانمي inazuma eleven strikers والمعروف عربيا باسم ابطال الكرة الفرسان.

ثم تم نشر اللعبة تباعا في العالم حيث نشرها في أوروبا في 13 يونيو 2014 وتم إصداره في 18 يوليو 2015 في أستراليا ونيوزيلندا، هناك إصداران من اللعبة Shine and Dark ، والتي تم إصدارها في أوروبا باسم Light and Shadow، تم اصدار اللعبة في بادئ الامر لتعمل على اجهزة الكبيوتر فقط ولكن قام المطورين بإنتاج المحاكيات التي تشغل اللعبة على اجهزة الجوالات / الموبايل مثل محاكي دولفين  Dolphin التي تعمل بنظام اندرويد.

مجريات اللعبة تدور في عالم تتحكم فيه منظمة تسمى القطاع الخامس على عالم كرة القدم وتتلاعب بالمباريات كالديكتاتوريات الاستبدادية التي تقوم على القيم الشيوعية الواسعة للتوزيع المتساوي والمجحف حتى على مستوى التنافس على كرة القدم وفرحة النصر لابد ان يكون بالتساوي بين الجميع. يحاول تينما ماتسوكاز (أريون شيرويند في الدوري الإنجليزي) ونادي كرة القدم ، ريمون جونيور هاي ، قيادة ثورة ضد القطاع الخامس ، من خلال مخالفة قوانين القطاع الخامس والفوز بدوري كرة القدم على الطريق المقدس.

يمكنك قراءة ايضاً👈تحميل لعبة ابطال الكرة لأجهزة الاندرويد الضعيفة بحجم صغير


تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد رابط مباشر من ميديا فاير، لا يوجد نسخة APK تعمل مباشرة بدون محاكي Dolphin أو PPSSPP لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد
لعبة ابطال الكرة على محاكي الدولفين للاندرويد

تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد رابط مباشر من ميديا فاير، لا يوجد نسخة APK تعمل مباشرة بدون محاكي Dolphin أو PPSSPP لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد
لعبة Inazuma Eleven على محاكي الدولفين للاندرويد

مميزات لعبة Inazuma Eleven Strikers اخر اصدار للاندرويد:

الى جانب انها لعبة معروفة ومألوفة، تقدم لعبة إينازوما إليفن سترايكرز على هواتف الأندرويد مثل ( سامسونج وهواوي واوبو لينوفو وغيرها )  العديد من الميزات والاضافات الرائعة في آخر اصدار لها، هنالك الكثير في انتظارك بعد تحميل لعبة ابطال الكرة للاندرويد في ظل المميزات التي تتمتع بها تلك اللعبة والتي تتمثل في التالي :-
  • مجانية 100% وتعمل على العديد من هواتف اندرويد.
  • اللعبة بدون إعلانات مزعجة التي تشتت الانتباه و تقلل من حدة الإثارة خلال اللعب.
  • تعمل على العديد من هواتف اندرويد مثل سامسونج، هواوي، اوبو، لينوفو، ردمي، وشاومي وغيرها.
  • سهلة وبسيطة أثناء اللعب مع صورة واضحة و جرافيك عالي.
  • لديها مؤثرات صوتية مثيرة تزيد من متعة اللعب. جرافيك اللعبة عالي الجودة مع ووضوح الألوان ودقة الأصوات.
  • جرافيك اللعبة عاي الجودة مع ووضوح الألوان ودقة الأصوات.
  • رابط التحميل مباشر من موقع ميديا فاير في ملف واحد . 
  • العديد من المراحل التي تعتمد على عنصر التشويق وتجعل اللاعب مستمتع اكثر وتزداد المراحل صعوبة كلما تقدمت في اللعب.
  •  اللعبه تعمل على محاكي دولفين  Dolphin بكل سهولة وسلاسة .
  • توفر الكثير من البطولات والمغامرات الكثيرة التي تُزيدك تشويقاً، مع امكانية القيام بتغيير الملابس وشرائها
  • يمكنك اللعب في وضع عدم اتصال هاتفك بالإنترنت.
  • هماك العديد من المميزاتالاخرى الرائعه يمكنك إكتشافها بنفسك.

طريقة لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven على محاكي Dolphin

عند تنزيل لعبه ابطال الكرة للاندرويد على محاكي الدولفين, هناك العديد من الفرق والشخصيات، الا ان المنافسة تكون قوية جدا مع فريقين رئيسيين فقط هما فريق النسور وفريق النجوم فتنشأ بينهم الكثير من المباريات الكبيرة، التي عليك في اللعبة ان تبذل الجهود وتضع الخطط المحكمة لتفوز بها وتحصل على الكأس والميدالية الذهبية.

طريقة اللعب هي نفس الإدخالات كما اي لعبة اخرى تلعب بواسطة المحاكيات. وتشتمل طريقة اللعب الأساسية على مغامرة لعب الأدوار يتحكم فيها اللاعب بواسطة الاسهم وازرار الانتقال بين القولئم لاستكشاف الخريطة وتجنيد لاعبين جدد وتقديم الفريق المشكل والمشاركة في معارك كرة القدم. وبالمثل ، يتم التحكم في مباريات كرة القدم ومعارك كرة القدم باستخدام شاشة اللمس ، وتلعب بنفس الطريقة التي يتم بها لعب جميع الألعاب بواسطة ازرار التحكم الشفافة الظاهرة على شاشة اللمس.

ولكن الجديد في GO هو "avatars" (محاربة الأرواح في الدبلجة). الصور الرمزية هي كائنات أسطورية يمكن للاعبين استدعاؤها خلال مباريات / معارك كرة القدم. الصورة الرمزية للاعبين تمنحهم مميزات هجومية ودفاعية خارقة ، وغالبًا ما تسمح للمستدعي بأداء تقنيات هيساتسو الفريدة التي تنطوي على الصورة الرمزية.

إقرا ايضاً 👈 تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان الاصلية للاندرويد


شرح تثبيت لعبة ابطال الكرة inazuma eleven strikers على محاكي Dolphin

لتثبيت اللعبة يتطلب منك تنزيل ملف لعبة ابطال الكرة "Inazuma Eleven Go Strikers android mobile" للجوال الاندرويد برابط مباشر ميديا فاير من اسفل الموضوع بصيغة ISO، وكذلك الى تحميل محاكي Dolphin لتشغيل العاب الكمبيوتر على جوال وموبايل اندرويد ثم تابع الخطوات التالية:

1. قم بتثبيت المحاكي على هاتفك أندرويد Dolphin Emulator
2. افتح التطبيق، اختر صنف Wii واضغط على زر زائد + لفتح ملفات الهاتف:
3. قم باختيار ملف اللعبة الذي قمت بتحميله (بصيغة iso) حتى تضاف اللعبة الى قائمة العاب Wii على المحاكي:
4. قم بالضغط على اللعبة وانتظر قليلا
5. ابدا العب وتمتع!!

تحميل لعبة ابطال الكرة Inazuma Eleven للاندرويد رابط مباشر من ميديا فاير، لا يوجد نسخة APK تعمل مباشرة بدون محاكي Dolphin أو PPSSPP لتشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد
شرح تثبيت لعبة ابطال الكرة على محاكي Dolphin

شرح تشغيل لعبة ابطال الكرة الفرسان على محاكي الدولفين بالفيديو

يمكنك تنزيل ملف لعبة ابطال الكرة "Inazuma Eleven Go Strikers android mobile" للجوال الاندرويد برابط مباشر ميديا فاير من اسفل الموضوع، على محاكي Dolphin بصيغة ISO لا تحتاج انترنت Offline (بدون نت) وفيها جميع الشخصيات و الفرق مثل فريق النسور وفريق النجوم، ويمكنك متابعة الفيديو التالي لمعرفة خطوات تشغيل لعبة ابطال الكرة .


معلومات حول لعبة ابطال الكرة على محاكي الدولفين

الاسم الاصلي : inazuma eleven strikers
الاسم عربيا : اشتهرت بـ أبطال الكرة
الاصدار : اخر اصدار
الحجم : 4.3 جيجابايت GB
التحميل : برابط مباشر من ميديا فاير
التوافق: الكمبيوتر، والاندرويد عبر محاكي دولفين DOLPHIN
النوع: لعبة كرة قدم
التحميل: ملف iso على Mediafire
نضام التشغيل : android

رابط التحميل👇

تحميل محاكي الدولفين DOLPHIN المعدل

تحميل لعبه ابطال الكرة للاندرويد على محاكي الدولفين من ميديا فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-