1551234334351222533433151222163512

برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner للكميوتر- ويندوز مجانا

تحميل برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner للكميوتر- ويندوز


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام
أقدم لكم واحد من أهم البرامج أو الادوات الهامة وهو برنامج زد إتش بي كلينر (ZHPCleaner) يعتبر احد الأدوات الهامة في الحماية الفاعلة التي تمكنك من
تنظيف الكمبيوترو مكافحة قراصنة المتصفحات وإكتشاف وإزالة اشرطة الادوات وإعلانات ادواري المزعجة وغيرها من البرامج الضارة الغير مرغوب فيها، التي يتم تثبيتها على متصفحات الويب في الخفاء بعيدا عن أنظار المستخدمين، مع العلم أنه من الصعب جدا إزالة تلك البرمجيات الضارة بدون إستخدام بعض الادوات المساعدة الخاصة، مثل أداة زد إتش بي كلينر ZHPCleaner.

البرنامج ايضا يقوم بتتبع وإزالة (Remove) كل بقايا البرامج الضارة الغير مرغوب فيها من النظام ومن الريجستري ومن القرص الصلب، البرنامج مستقر ومتوافق مع جميع انظمة الويندوز ويمكنك إستخدامه مجانا ومدى الحياة


تحميل برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner للكميوتر- ويندوز

برنامج ZHPCleaner 2017.1.5.3


برنامج تنظيف الكمبيوتر من أشرطة الادوات والبرامج الاعلانية الضارة، زد إتش بي كلينر ZHPCleaner  تطبيق مجاني يساعدك على تنظيف متصفحات الانترنت والنظام من البرمجيات الغير مرغوب فيها ومن أشرطة الادوات الضارة (Toolbar)
،بالإضافة الى إزالة إعلانات النوافذ المنبثقة التي تظهر بشكل عشوائي ومزعج عند

تصفح مواقع الانترنت، كما يمكنك إزالة برمجيات خاطفي المتصفحات (Hijackers) ،بحيث يقوم القراصنة أو الخاطفين بالتلاعب بإعدادات متصفح الانترنت وتغيير الصفحة الرئيسية الى صفحة أخرى لإحالة وتوجيه المستخدمين الى أحد المواقع الاعلانية وذلك من اجل كسب المال عن طريق إجبار المستخدمين بالقوة على عرض الاعلانات على متصفحاتهم .
يمكنكم أيضا تحميل التالي

AdwCleaner برنامج إزالة الاعلانات وأشرطة الادوات الضارة وملفات التجسس


برنامج windows repair 3.9.4 ويندوز ريبير لإصلاح أخطاء ومشاكل النظام ويندوز


ملاحظة :-
عند  ملاحظتك لبطئ في الكمبيوترأو بطئ المتصفح الخاص بك، بالإضافة الى ظهور إعلانات البوب اب المنبثقة بشكل متكرر اثناء تصفح الانترنت، فاعلم انك وقعت ضحية لبرامج ادواري الضارة (Adware) ولذلك يمكنك الاعتماد على برنامج زد إتش بي كلينر ZHPCleaner  لكشف وإزالة هذا النوع من البرمجيات الغير مرغوب فيها، بالإضافة الى إزالة البرامج الإعلانية التي تعرض بالنوافذ المنبثقة .

مميزات برنامج ZHPCleaner

1- البرنامج متاح بنسخة محمولة لا يتطلب تثبيتها على النظام.
2- مكافحة قراصنة المتصفحات وإكتشاف وإزالة اشرطة الادوات وإعلانات ادواري المزعجة وغيرها من البرامج الضارة الغير مرغوب فيها.
3- خفيف ويستخدم كمية بسيطة جدا من موارد وحدة المعالج المركزية والذاكرة.
4- يتمتع بواجهة بسيطة بديهية وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلالها النقر على زر الفحص (Scanner).
5- لإجراء فحص شامل لمتصفحات الانترنت والنظام الخاصة بك، بحيث يتم سريعا فحص متصفح الانترنت وفحص سجل الويندوز (Registry) وكذلك فحص جميع خدمات الويندوز(Services)، بالإضافة الى فحص مستكشف الويندوز(Explorer).
طريقة ألإستخدام :-
برنامج زي إتش بي كلينر يتمتع بواجهة بسيطة بديهية وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلال إتباع الخطوات الموظحة أدناه من 
1- النقر على زر الفحص (Scanner) إجراء فحص شامل لمتصفحات الانترنت والنظام الخاصة بك، بحيث يتم سريعا فحص متصفح الانترنت وفحص سجل الويندوز (Registry) وكذلك فحص جميع خدمات الويندوز (Services)، بالإضافة الى فحص مستكشف الويندوز (Explorer)، والعمل على كشف جميع انواع البرامج الضارة الغير مرغوب فيها وملفات الأدواري واشرطة الادوات الاعلانية التي سبق وأن تم تثبيتها على نظام الويندوز وعلى متصفح الانترنت المفضل لديك بدون علمك.
2- بعد إنتهاء الفحص سيقوم البرنامج بعرض عدد البرمجيات الضارة التي تم إكتشافها، يمكنك النقر على زر الإصلاح (Repair) لمشاهدة وإزالة جميع البرامج الضارة الغير مرغوب فيها من المتصفح والنظام .
3- لنقر على زر التقرير (Report) لعرض وقراءة تقرير نصي مفصل حول عدد ونوع البرمجيات الضارة التي تم إكتشافها وإزالتها من جهاز الكمبيوتر.


تحميل برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner للكميوتر- ويندوز

تحميل برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner للكميوتر- ويندوز


معلومات حول البرنامج :-
البرنامج إصدار:        v2017.1.5.3
حجم البرنامج:          54MB.2
ترخيص البرنامج:      Freeware" مجاني"

آخر تحديث:            05/01/2017
نظام التشغيل:          ويندوز 7 / 8 / 10

التحميل
لتحميل البرنامج إضغط الرابط في الاسفل
تحميل برنامج إزالة البرمجيات الضارة ادواري ZHPCleaner
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    blogger
    facebook
جارى التحميل ...