تحميل برنامج المكتبة الشاملة للجوال وهواتف الاندرويد shamela.ws apk

تحميل برنامج المكتبة الشاملة لتحميل و قراءة الكتب مجاناً علي موبايل الاندرويد بدون نت اخر اصدار shamela ws apk

تنزيل تطبيق المكتبة الشاملة 60000 كتاب لجوال وهواتف الاندرويد بدون نت للكتب والبحوث الاصدار القديم old shamela.ws 2017 تم تحديثها الى 2021- 2022 الاصدار الاخير shamela ws app apk لتحميل و قراءة ونسخ الكتب pdf مجانا منها العقيدة والالة، علوم القران، أصول الفقه، القواعد الفقهية، السيرة، التفاسير، التراجم والطبقات، الحديث، اللغة، النحو والصرف، الادب والبلاغة، وغيرها احدث اصدار.

تنزيل المكتبة الشاملة للجوال بدون نت,المكتبة الشاملة pdf,تحميل المكتبة الشاملة الحديثة 2021,تنزيل المكتبة الشاملة للجوال,المكتبة الشاملة تنزيل,المكتبة الشاملة للبحوث,المكتبة الشاملة app,تحميل المكتبة الشاملة 30000 كتاب
تحميل برنامج المكتبة الشاملة لجوال اندرويد apk

تنزيل المكتبة الاسلامية الشاملة للبحوث بدون نت على الجوال و موبايل الاندرويد

موضوعنا اليوم في موقع سكاي سوفت قسم تطبيقات اندرويد هو تحميل برنامج المكتبة الشاملة على أجهزة الجوال وهواتف وموبايل والاجهزة اللوحية تابلت التي تعمل بنظام الاندرويد عامةً بعد ان كانت حكراً على اجهزة الكمبيوتر نظام ويندوز.
بعد تحميل تطبيق المكتبة الشاملة shamela.ws apk ثم تثبيتهاعلى جهازك موبايل الاندرويد تاتي المكتبة خالية من الكتب ولكن يمكنك برنامج المكتبة الشاملة من تحميل الكتب من موقع الشاملة الرسمي، وقراءتها والبحث فيها عن اسم كتاب محدد اوجملة نصية محددة او قسم كتب محدد او كلمة معينة.

كتب المكتبة الشاملة,تنزيل المكتبة الشاملة للجوال بدون نت,المكتبة الشاملة للجوال تحميل أندرويد,تنزيل المكتبة الشاملة بدون نت,تحميل المكتبة الشاملة pdf,المكتبة الشاملة القديمة,تنزيل المكتبة الشاملة 2021,المكتبة الشاملة الإصدار القديم
تنزيل المكتبة الشاملة للجوال


تحميل المكتبة الشاملة الإصدار الثالث,المكتبة الشاملة بدون نت APK,المكتبة الشاملة الإصدار الأخير 2017,المكتبة الشاملة الإصدار الثاني,المكتبة الشاملة الإصدار الرابع,برنامج تشغيل المكتبة الشاملة على ويندوز 7
shamela.ws apk

تنزيل تطبيق المكتبة الشاملة لتحميل وقراءة ونسخ الكتب pdf للجوال وهواتف الاندرويد apk

و يمكنك تحميل الكتب التى تريدها, والاختيار من بين 60 الف كتاب حيث تم تحديث المكتبة الشاملة من الاصدار الاول والثاني من 30000 كتاب الى 60000 كتاب الف كتاب في الاصدار الثالث والرابع والاخير هو محتوي المكتبة المخزنة على السرفرات الخاصة بها.
تحتوي المكتبة الشاملة على كتب منوعة في كتب العقيدة وكتب الالة ومنها كتب علوم القران، كتب أصول الفقه والقواعد الفقهية، كتب السيرة، كتب التفاسير، التراجم والطبقات، وكتب الحديث، وكتب اللغة، النحو والصرف، الادب والبلاغة، وغيرها حقاً انها مكتبة لها من اسمها نصيب .
تستطيع تحميل البرنامج من رابط اسفل الموضوع والاستفادة منه

كتب المكتبة الشاملة,تنزيل المكتبة الشاملة للجوال بدون نت,المكتبة الشاملة للجوال تحميل أندرويد,تنزيل المكتبة الشاملة بدون نت,تحميل المكتبة الشاملة pdf,المكتبة الشاملة القديمة,تنزيل المكتبة الشاملة 2021,المكتبة الشاملة الإصدار القديم
المكتبة الشاملة القديمة


تحميل المكتبة الشاملة الإصدار الثالث,المكتبة الشاملة بدون نت APK,المكتبة الشاملة الإصدار الأخير 2017,المكتبة الشاملة الإصدار الثاني,المكتبة الشاملة الإصدار الرابع,برنامج تشغيل المكتبة الشاملة على ويندوز 7
المكتبة الشاملة الحديثة 2021 - 2022


برنامج المكتبة الشاملة برنامج مجاني جزا الله القائمين عليه خير الجزاء ، والمكتبة الشاملة والقائمين عليها ليسوا مسؤولين عن البرامج الأخرى المدفوعة التي تنتحل اسم المكتبة الشاملة .

مواضيع مفيدة يمكنك قرائتها او تحميلها من هنا
يمكنك الاسفادة ايضا من 👇 :

شرح طريقة تحميل، تثبيت، البحث وإستخدام  المكتبة الشاملة الاصدار القديم محدث الى 2020 - 2021

في الاسفل فيديو توضيحي لطريقة التثبيت وتحميل والبحث في المكتبة الشاملة بارك الله في الاخ الذي قام بشرحه


ملاحظة عند تشغيل المكتبة الشاملة

عند تشغيل البرنامج لأول مرة انتظر قليلاً ليتم تثبيته.
* في حالة ظهور مشكلات بالإصدار الجديد اتبع الخطوات التالية:
  1. يُرجى أخذ نسخة احتياطية من مجلد الكتب والذي يوجد على الذاكرة الداخلية للجهاز باسم shamela.ws، مع تغيير اسمه أو مكانه لكي لايتم حذفه عند حذف البرنامج وبالتالي الاحتفاظ بالكتب التي حملتها مسبقا للإستفادة منها عند اعادة تحميل البرنامج .
  2. ثم يتم حذف البرنامج وتثبيته من جديد. وبعد تشغيل البرنامج يتم اختيار المجلد المناسب (ويكون مجلدًا فارغًا) في الذاكرة الداخلية أو الخارجية حسب الرغبة.
  3. بعد ذلك يتم إغلاق المكتبة الشاملة؛ واستخدام مدير الملفات لنقل الكتب او اي تطبيق اخر للبحث في ذاكرة هاتفك التي تم الاحتفاظ بها مسبقا إلى المجلد الذي حددته انت للمكتبة الشاملة.
  4. عند فتح الشاملة مرة أخرى ستتعرف على الكتب بطريقة صحيحة إن شاء الله.

معلومات حول المكتبة الشاملة للاندرويد اخر اصدار 2020

تم التحديث : 20 فبراير، 2020
الإصدار الحالي: 17.4
يتطلب: Android4.2 والأحدث
المطور : Shamela.ws

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-