تحميل لعبة زومبي الصحراء المثيرة desert zombie للاندرويد

Download games desert zombie for android
تحميل لعبة زومبي الصحراء المثيرة و المسلية اخر اصدار لاجهزة الاندرويد
لعبة زومبي الصحراء,لعبة زومبي,زومبي الصحراء,لعبة مسلية,تحميل لعبة زومبي,لعبة اكشن,لعبة الزومبيز العربية الأولى,desert zombie apk,
تحميل لعبة زومبي الصحراء العربية للاندرويد

لعبة زومبي الصحراء المثيرة desert zombie للاندرويد

لكل عشاق العاب الزومبي والعاب الاكشن؟ ولكل من يبحث عن لعبة زومبي مثيرة وممتعة؟ إليكم لعبة زومبي الصحراء ! لعبة الزومبيز العربية الأولى حيث تم تصميمها وتطويرها من قبل مطورين عرب وتعمل على اجهزة الاندرويد، في لعبة زومبي الصحراء ستواجه الزومبي وجهاً لوجه، في معركة ملحمية مليئة بالإثارة والتشويق و الآكشن المستمر، الهدف النهائي في لعبة زومبي الصحراء المثيرة هو القدرة على الصمود لأكثر وقت ممكن أمام جحافل الزومبيز الصحراوية و صدهم قبل تدمير دفاعاتك! ولكي يكتب لك النجاح في هذه اللعبة عليك اللعب خلال العشرات من المراحل و المئات من المهمات و قتال الآلاف من الزومبيز و الوحوش المرحلية العملاقة و استخدام عشرات الأسلحة من الرشاشات و قاذفات القنابل و الألغام الى اسلحة ثلاجات التجميد و القصف بمدافع الهاون!
في لعبة زومبي الصحراء عليك إكتشاف سبب التحول المخيف لسكان الصحراء الى قطعان من الزومبي! و ماذا حدث؟ و متى وكيف تم ذلك؟ و طريقة إنتشار الوباء؟ و هل إمكانية إيقاف ذلك؟ إلعب لعبة زومبي الصحراء و دافع أنت و فريقك عن مركز الأبحاث الوحيد المتبقي في الصحراء بعد حادثة التحول، و اشحن غضبك و قم بقيادة فريقك للإنتقام ممن كان وراء ذلك!
عليك بتطوير أسلحتك و تحصين دفاعاتك و جمع الأدمغة و القلوب في رحلة محفوفة بالمخاطر و الدماء تتحدى ذكائك و قدرتك على تحمل الضغط المستمر!
في لعبة زومبي الصحراء ستواجه الزومبي مع "فريق المستحيل" للتدخل السريع، و عليك ايضاً تسليح افراد الفريق بمختلف الأسلحة المتوفرة في اللعبة، و التحكم بهم إن استطعت ذلك! استخدم عقلك و فطنتك لوضع أستراتيجية اللعب و أوليات القتال!

لعبة زومبي الصحراء,لعبة زومبي,زومبي الصحراء,لعبة مسلية,تحميل لعبة زومبي,لعبة اكشن,لعبة الزومبيز العربية الأولى,desert zombie apk,
لعبة زومبي الصحراء لاجهزة الاندرويد

✪ مميزات لعبة زومبي الصحراء :

لعبة عربية بالكامل من انتاج فريق عربي!
فكرة و مبدأ اللعب مُبتكرين وباحدث تقنية !
الشخصيات و الجرافيكس رائعين و بدقة عالية!
الظهور العالمي الأول لشخصيات "أبو عبدو" ™ و "خاروف الزومبي" ™!
تحتوي على 120 مرحلة شيقة!
تحتوي على 150 مهمة صعبة!
يوجد في اللعبة وحوش مرحلية عملاقة!
تحتوي على العشرات من الأسلحة و التطويرات و الدفاعات!
وهناك العديد من المميزات الاخرى نترك لك اكتشافها مع تجربة لعب مميزة.

يمكنك تحميل لعبة زومبي الصحراء من رابط التنزيل المباشر اسفل الموضوع ، والشروع بتثبيتها على هاتفك و الاستمتاع بلعب واحدة من افضل العاب الزومبي للاندرويد على الاطلاق.

✓✓ 👈 العاب اخرى قد تعجبك :👇

لعبة زومبي الصحراء,لعبة زومبي,زومبي الصحراء,لعبة مسلية,تحميل لعبة زومبي,لعبة اكشن,لعبة الزومبيز العربية الأولى,desert zombie apk,
لعبة زومبي الصحراء المثيرة للاندرويد

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك ليستفيد الجميع

معلومات حول لعبة زومبي الصحراء :
الحجم : 42 MB
النوع : لعبة اكشن
الاصدار : احدث إصدار
المطور : Tarboosh FZE
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-