تحميل وشرح مميزات تطبيق واتساب اعمال الجديد WhatsApp Business للاندرويد

تحميل وشرح مميزات تطبيق واتساب أعمال الجديد WhatsApp Business لرجال الاعمال و الشركات واصحاب المحلات التجارية مجانا على اجهزة الاندرويد، و الذي يحتوي على العديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق واتساب الاصلي! ومنها إستخدام وتفعيل رقمي واتس اب على جهاز واحد بطريقة رسمية وبدون إستخدام اي نسخة معدلة من تطبيق واتس اب
مميزات تطبيق واتساب اعمال,مميزات تطبيق واتساب  بزنس,مميزات تطبيق WhatsApp Business,شرح اتساب اعمال,شرح بزنس,WhatsApp Business,واتساب اعمال الجديد,

حصل تطبيق whatsapp على تغيير جذري منذ استحواذ شركة فيسبوك عليه ومن هذه التغييرات تم إطلاق نسخة جديدة ومستقلة من التطبيق هذه النسخة تحمل إسم واتس اب اعمال "WhatsApp Business"، و لمن يتسائل عن ماهو واتساب اعمال؟ وماهي مميزاته؟ نامل ان تجد اجابة شافية لكل هذه التسائلات فيما استطعنا جمعه حول هذا التطبيق من معلومات.
واتساب بزنس "WhatsApp Business" هو نسخة جديدة من تطبيق واتس اب مخصصة للشركات والمؤسسات ، واصحاب الاعمال محلات التجارة والمتاجر، فهذا التطبيق يسهل الكثير للتواصل مع الزيائن و يقدم لهم العديد من الخدمات والمميزات الرائعة مجانا!
تسطيع من خلال تطبيق "واتساب للأعمال" WhatsApp Business الترويج لنشاطك التجاري مجانا مع إمكانية التواصل مع زبائنك بطريقة سهله و فعّالة مما يساعدك على تطوير عملك الذي تعمل به او شركتك او محلك التجاري و والرقي به و بطريقة حديثة وعصرية.
أيضا يمكنك من خلال تطبيق WhatsApp Business تفعيل و إستخدام رقمي واتس اب على جهاز واحد بطريقة رسمية وبدون إستخدام اي نسخة معدلة من تطبيق واتس اب، حيث يتيح لك إمكانية تخصيص رقم واتس اب شخصي تقوم بتفعيله على تطبيق whatsapp العادي ، واخر للعمل تقوم بتفعيله على تطبيق WhatsApp Business في نفس الوقت وعلى نفس الجهاز، وزيادة على ذلك يمكنك ايضا استخدام رقمك المفعل على تطبيق واتس اب العادي في تطبيق واتس اب بزنس ولكنك لن تتمكن من إستخدام نفس الرقم على كلا التطبيقين في نفس الوقت، فإما ان تقوم بتفعيله على واتس اب العادي او واتس اب بزنس فقط!
مميزات تطبيق واتساب اعمال,مميزات تطبيق واتساب  بزنس,مميزات تطبيق WhatsApp Business,شرح اتساب اعمال,شرح بزنس,WhatsApp Business,واتساب اعمال الجديد,

تطبيق واتس اب اعمال يحتوي على جميع الخصائص والمميزات المتوافرة في تطبيق واتساب مسنجر العادي، إضافة الى العديد من المميزات الاخرى الغير موجودة في تطبيق whatsapp والتي ستجد لها شرح مفصل في الاسطر والفقرات التالية.

# شرح مميزات تطبيق WhatsApp Business :
• عمل ملف تعريف لنشاطك :
يمكنك من بواسطة تطبيق واتساب بزنس أنشىاء ملفا تعريف لنشاطك التجاري من خلال تحديد عنوان النشاط وفئته وموقعه والمعلومات اللازمة للاتصال بك.
• أدوات مراسلة خاصة :
تطبيق واتساب اعمال يحتوي على ادوات متقدمة تساعدك على التفاعل والتواصل مع زبائنك من خلال الرد عليهم بسرعة باستخدام خاصية التنبيه التلقائي مثل "خارج ساعات العمل" لإرسال رسالة ممكْننة عندما تكون غير متوفر أو باستخدام "رسالة الترحيب" لإرسال رسالة تعريفية لزبائنك في أول تواصل لهم معك...الخ.
• إمكانية تفعيله من خلال رقم هاتف ارضي :
تستطيع تفعيل تطبيق واتساب بزنس عن طريق رقم هاتفي ارضي "خط هاتف أرضي" بكل سهوله، كل ما عليك هو إدخال رقم الهاتف الارضي و اختيار خاصية "اتصل بي" أثناء عملية تفعيل رقمك وليصلك اتصال هاتفي على نفس الرقم قم بالرد عليه وسيخبرك بكود التفعيل.
• تفعيل رقمين واتساب على جهاز واحد :
يمكنك من خلال تطبيق بزنس واتس اب تفعيل رقم واتس اب اخر إضافة الى المفعل على الواتس اب العادي على نفس الجهاز وتشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد بشكل رسمي وبدون الحاجة الى اي نسخة واتساب معدلة.
• يدعم واتساب ويب :
يمكنك إستخدام واتساب بزنس على جهاز الكمبيوتر من خلال واتس اب ويب والرد بشكل أسرع على رسائل زبائنك وعملائك بسهولة اكثر.
• إمكانية تفعيله بدلا من تطبيق whatsapp العادي :
يمكنك استخدام WhatsApp Business بدلا من تطبيق WhatsApp العادي بدون اي مشاكل، كل ماعليك هو تنزيل WhatsApp Business من رابط التحميل في اخر الموضوع ، وإدخال رقم الواتس اب الخاص بك وتفعيله وإستعادة النسخة الاحتياطية للدردشات والوسائط ، ثم قم بحذف تطبيق واتساب العادي واستخدام واتساب بزنس بدلا منه.
• يحتوي على جميع مميزات WhatsApp العادي :
يحتوي تطبيق واتساب للأعمال على جميع الخصائص والمميزات الموجودة في واتساب مسنجر كإمكانية إرسال ملفات الوسائط وإجراء مكالمات واتساب مجانية، واستخدام الدردشات الجماعية وغيرها من الخصائص العديدة الموجودة في تطبيق whatsapp.
..... العديد من المميزات الاخرى.
مميزات تطبيق واتساب اعمال,مميزات تطبيق واتساب  بزنس,مميزات تطبيق WhatsApp Business,شرح اتساب اعمال,شرح بزنس,WhatsApp Business,واتساب اعمال الجديد,

ملاحظة :
إذا قمت بتفعيل تطبيق واتساب بزنس بدلا من تطبيق واتس اب العادي سيتم جلب نسخة لسجلات دردشاتك والصور والفيديوهات من واتساب مسنجر العادي إلى واتساب للأعمال بدون مشاكل، ولكن لا يمكنك عمل العكس مجددا، ولكن اذا اردت العودة إلى تطبيق واتساب مسنجر مجددا، يمكنك حينها نقل ملفات النُسَخ الاحتياطية من دردشاتك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر قبل البدء باستخدام واتساب للأعمال. 
ويمكنكم تنزيل تطبيق واتساب للاعمال من رابط اسفل النوضوع والاستفادة منه.
مواضيع اخرى قد تعجبك : #

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك🌹❤ 
معلومات حول تطبيق WhatsApp Business :
الحجم : 20 MB
النوع : تواصل اجتماعي
الاصدار : اخر اصدار
المطور : WhatsApp Inc
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-