تحميل UKTVNow أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات وقنوات التلفزيون بث مباشر أخر إصدر للاندرويد

تنزيل تطبيق Uktvnow v8.16 apk - افضل برنامج جديد  لمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل أساسي و جميع قنوات التلفزيون العالمية المشفرة بث مباشر بدون تقطيع يو كي تيفي ناو UK TV Now Live TV APK 2018 على أجهزة الاندرويد الأندرويد، Uktvnow v8.16  هو تطبيق مذهل يمكنك من مشاهدة أي قناة في العالم مباشرة على هاتفك الذكي يعمل مع شبكتات الانترنت الضعيفة بدون توقف اخر تحديث.
تحميل UK TV Now أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات وقنوات التلفزيون بث مباشر للاندرويد apk
ما دمت تملك تطبيق Uktvnow 2018 مثبتا على هاتفك الذكي لا تفوت أبدا الفرصة في مشاهدة قنوات ومباريات كرة القدم المشفرة بث مباشر على هاتفك الاندرويد.

برنامج  UK TV Now Live TV APK v8.16 للاندرويد

عندما تجد نفسك بحاجة إلى جهاز تلفاز بث مباشر في متناول يديك لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مثل بين سبورت وفي اى لحظة، فإن تطبيق Uktvnow v8.16 يوفر لك ما تحتاج إليه . فمع هذا التطبيق لا يمكنكك مشاهدة القنوات الرياضية فقط بل يمكنك مشاهدة أكثر من ألف من القنوات من مختلف بقاع العالم، بدءا بالقنوات القنوات الرياضية الأساسية التي يمكنك مشاهدتها على تلفازك إلى القنوات الحصرية مثل AMC، HBO أو +Canal.
UK TV Now Live TV APK 2018

مع تطبيق Uktvnow  لن تحتاج إلى إنشاء أي حساب مستخدم أو إدخال رمز إشارة لتشغيل تطبيق Uktvnow. فكل ما يتطلبه الأمر هو اختيار القناة التي ترغب فيها فقط ثم البدء بمشاهدتها وفي أي مكان في العالم. أما في حال كنت لا تعرف بالضبط ما الذي ترغب في مشاهدته، فإن تطبيق Uktvnow يمنحك الوصول إلى البرمجة التلفزية التي يمكنك أن تعثر فيها على كل ما سيتم بثه ومتى سيحدث ذلك من التبويبات والتصنيفات المتوفرة علي الشاشة الرئيسية للتطبيق.
لا يتوفر التطبيق على متجر Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله أحدث إصدار منه بصيغة Apk من رابط اسفل الوضوع.
أخر تحديث لتطبيق Uktvnow
لقد صدر التحديث الجديد لتطبيق UkTVNow في نسخته الاخيرة Uktvnow v8.16 المعروف لمشاهدة القنوت المشفرة على الهواتف الذكية ، و من التحسينات التي تمت أضافتها للتطبيق هي الأستجابة السريعة لفتح القناة عند الضغط عليها، وتحديث جميع سيفرات القنوات لتعمل بدون أي أنقطاع ، رفع الجودة لمشاهد أية قناة،تم أضافة بعض القنوات المشفرة الجديدة ويعمل بدون تقطيع وسرعة مقبولة .
UK TV Now Live TV APK 2018

ميزات UKTVNOW App 

الإستجابة السريعة لفتح القناة عند الضغط عليها
# لا يحتوي على إعلانات مزعجة 
# يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو مع الفلاتر الأساسية واللغات 
# يعمل بشكل سلس مع دعم Android 4.1 والإصدارات الأحدث. 
# يشمل خيار قسط مع المزيد من الميزات 
# انخفاض معدل التخزين المؤقت مما يساعد على العمل بدونت تقطيع
# حساب مجاني ، لا حاجة إلى الاشتراك

# تطبيقات تلفزيون tv اخرى قد تهمك #

# معلومات حول UkTVNow # 
نظام التشغيل : Android
يتطلب : Android 4.1 و أحدث
الفئة : الفيديو
المطور : Uktvnow
الحجم : 26.68MB
التاريخ : 06/02/2018
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-