لعبة صلاح الدين القديمة كاملة Stronghold Crusader برابط واحد مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين 1 القديمة كاملة بحجم صغير189 ميغا بايت فقط  ورابط واحد مباشر Stronghold Crusader للكمبيوتر
تحميل لعبة صلاح الدين,تحميل لعبة stronghold crusader,تحميل لعبة صلاح الدين كاملة,تنزيل لعبة صلاح الدين,لعبة صلاح الدين الايوبي,حرب الصليبيين,صلاح الدين لعبه,تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر,تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة بحجم صغير,تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر,لعبة  Stronghold Crusader للكمبيوتر,لعبة صلاح الدين للكمبيوتر,
لعبة صلاح الدين 1 القديمة كاملة برابط واحد مباشر Stronghold Crusader

لعبة صلاح الدين-Stronghold Crusader:

لعبة صلاح الدين صدرت عام 2002م من قبل شركة Firefly Studios. وهي من الالعاب الاستراتيجيه والتي حازت علي شعبيه كبيره في الاونه الأخيره، وتعد افضل لعبة استراتيجيه حتي الان لما تتميز به الكثير من المميزات.
اللعبه تحاكي في احداثها  الغزو الصليبي على منطقة الشرق الأوسط في تلك الحفبة الزمنية، وتتعد خصائص اللعب في اللعبة والكثير من الاختيارات، ومن ضمن هذه الخصائص يمكنك الحصول علي الجنود العرب في اللعب، والصليبين لكن العرب اسهل في الحصول عليهم. لانهم لا يتطلبون سوي بناء معين، ولا يحتاجون لتصنيع بعض الأسلحه، والمعدات علي عكس الجنود الصليبيين. لكن الجنود العرب أعلي في السعر من الصليبيين.
يمكنك من خلال لعبة صلاح الدين“Stronghold Crusader“ وضع الخطط الاستراتيجيه، وتنفيذها علي أرض الواقع لمواجهة الأعداء، ويتوجب عليك استغلال الموارد وتنمية الجيش في ان واحد.ويجب عليك ان تنفذها بكل حكمه وبسرعه كبيره، واذا لم تتحلي بالسرعة والبديهه فإنه سيقضي عليك بسهوله.
سارع الآن بتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر من اسفل الموضوع واستمتع باللعب.

الشخصيات في لعبة صلاح الدين:

لعبة صلاح الدين سترونج هولد تحتوي علي الكثير من الشخصيات المختلفه، والمتاحه لك يمكنك تكوين حلفاء معها  أو اتخاذها أعداء. و تحتوي اللعبه علي الكثير من الملوك والأمراء العرب. سارع الآن بتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر.


من المميزات المثيرة والشيقة والحماسية في لعبة صلاح الين القديمة للكمبيوتر هي ان شخصيات اللعبة تستطيع بواسطة فيديو صغير ان تطلب العون من حلفائها. عن طريق التواصل معهم، لطلب المؤن أو الأسلحه، او التهديدات في حال كانو اعداء .

هناك 16 شخصيه و لكل شخصيه تكنيك وخطه استراتيجه معينه يتميز او يتصف بها. من حيث طريقة وأسلوب الهجوم وأيضا أسلوب الدفاع.
هناك بعض الشخصيات ذات الاستراتيجيه السيئه والتي يمكنك التغلب عليهم بسهوله مثل:
King Phillip ” الملك فيلب”.
The Marshal “المرشال”.
وهناك أيضا بعض الشخصيات ذات الاستراتيجيات المحنكه والصعب  التغلب عليهم. حيث تكون صعوبتهم متوسطه الي حد ما مثل:
The Sheriff.
.Pig
هناك من الشخصيات ذات الأستراتيجيات الهجوميه والدفاعيه الأكثر من رائعه، والتي من الصعب التغلب عليهم و يتصفون بالصعوبه القصوي مثل:
Lionheart “قلب الأسد”.
The Wolf ” الذئب”.
Emperor Frederick ” الامبراطور فريدريك”.
وبعض الشخصيات العربيه مثل:
السلطان “والذي من السهل التغلب عليه لضعف خطته”.
الخليفه “متوسط القوه.
الأمير “متوسط القوه”
ومن أقوي الشخصيات في اللعبه  شخصية ” نزار” وشخصية “وزير”. والذان يمثلان القصه الحقيقيه للبطلان حسن الصباح وصلاح الدين الأيوبي.
تحميل لعبة صلاح الدين,تحميل لعبة stronghold crusader,تحميل لعبة صلاح الدين كاملة,تنزيل لعبة صلاح الدين,لعبة صلاح الدين الايوبي,حرب الصليبيين,صلاح الدين لعبه,تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر,تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة بحجم صغير,تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر,لعبة  Stronghold Crusader للكمبيوتر,لعبة صلاح الدين للكمبيوتر,
لعبة صلاح الدين القديمة كاملة Stronghold Crusader برابط واحد مباشر

كيفية لعب وتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر Stronghold Crusader:

بعد أن تقوم بتحميل لعبة صلاح الدين 1 القديمة كاملة برابط واحد مباشر، تذهب مباشرة لقصة اللعبه والتي تدور احداثها في عصر الغزو الصليبي في المنطقه العربيه. حيث كل ما عليك هو :
1- استخدام موارد الأرض المتاحه في ساحة المعركه، ويتوجب عليك امداد الجنود بالطعام عن طريق بناء المزارع، وبناء الطاحونات، وزراعة الشعير، من أجل الخبز.
2- يمكن الاستغناء عما سبق، وزراعة الشعير الأخضر، والذي يبعث السرور والسعادة الى 100% وهذه من ضمن افضل استراتيجيات الفوز في اللعبه.
3- في بداية اللعبه ستحصل علي أرض ذات موارد محدوده كل ما عليك هو استغلالها افضل استغلال ومن ضمنها إنشاء المتجر، لكي تبيع منتجاتك من أجل الحصول علي المال، وكذلك اكواخ النجارين للحصول علي الخشب، وبنا المباني المباني.
4-  زراعة المحاصيل لتذغية العمال والجنود. و بناء منازل لهم، انشاء المصحات و المشافي ، مركز تدريب وتنشئة الجنود العرب 5- الحصول على المال من خلال تنقيبك عن المعادن وبيعها في اسواق السعر المرتفع.
6- بناء أسوار حول قلعة الملك لكي تحميه،ووضع فوق الأسوار الرماه لتجنب أي هجوم خارجي، ثم قم بتدريب جنود ذوات السيوف والدروع من أجل الهجوم ، مع وضع خطه جيده للهجوم ثم أهجم فورا.

ماهي الاستراتيجيات و وسائل الفوز في لعبةلعبة صلاح الدين سترونج :

تجنب الاخطاء من اهم الاستراجيات ووسائل الفوز في لعبة Stronghold  فيجب عليك حساب كل شئ .
يمشي اللعب في لعبة صلاح الدين القديمة بتسلسل معين ويختلف هذا التسلسل تبعاً للخطه التي وضعتها والإستراتيجيه التي سوف تتبعها في الهجوم أو الدفاع.
كل شيئ يهون والاهم هو ان تنال رضى الشعب داخل اللعبه وا يكون راضياً عنك قي توفير المأكل والمسكن فكلما زاد عدد السكان زاد عدد الجنود وزاد المال.
وكذلك تخفيض الضرائب بقدر الإمكان وزراعة التفاح فهو يعتبر أسرع فاكهه تنمو وأسرع وسيله للأكل في اللعبه، ثم إبني قلعتك الحصينه وحصنها بالأبراج العاليه وضع عليها رماة السهام.
قم ببناء الخيمه لتجهيز وتدريب الجنود العرب فهم أسرع في التدريب ولا يحتاجو لمعدات مثل الجنود الصليبيين ولكن الصليبيين بكل شك أقوي كثيراً لكن لتدريبهم ستتكلف الكثير، من صناعة أسلحه ودروع وخلافه…
كن سريعاً في التفكير وسريعا أيضاً في التنفيذ وإقرأ الخريطه جيداً وإدرس أماكن ضعف وأماكن قوة العدو لتتمكن من إختراقه بسرعه.

مميزات لعبة صلاح الدين “StrongHold Crusader“:

1- لعبة ممتعه جدا من خلال اللعب الجماعي، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك بالاتصال بشبكه. واللعب جماعيا و التحدي والحماس.
2-  المؤثرات الصوتيه، والتي جعلت منها أسطوره وطفره في عالم الألعاب.حيث اصوات الطبيعه وأصوات الجنود والعمال.
3- تتميز بالذكاء الاصطناعي: حيث انه لايوجد مستويات محدده في اللعبه فكل شخصيه لها استراتيجيتها وذكائها ودهائها في الهجوم والدفاع وهذا ما يفرق جيش عن الأخر وشخصيه عن الأخري.
4- يمكنك معرفة معرفة التاريخ من خلال اللعبة حيث تدور أحداث اللعبه في 1187م.
5- تنمية العقل: فاللعبه تتطلب اللعب بذكاء، ومعرفة وتقدير كل خطوه تخطوها، وقرار تقرره للوصول الي أفضل استراتيجيه للفوز بالمعركه، والحصول علي المال من أجل الحصول علي الجنود.
6صغر حجم اللعبة الذي لايتجاوز 200 ميجا بايت وأيضاً سرعتها وبالتالي لا تستهلك موارد النظام

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين:

تتميز لعبة صلاح الدين الأيوبي الجزء الأول خاصةً بصغر حجمها الذي لايتجاوز 200 ميجا بايت وأيضاً سرعتها و لا تستهلك موار النظام مثل الذاكرة والهارد وغيره،  مثل باقي الألعاب بل يمكنك تشغيلها باي جهاز مهماً كانت إمكانياته ضعيفه وبكفاءه عاليه.
مما جعلها من أفضل وأقوي الألعاب الإستراتيجيه ليس لأنها من أفضل الألعاب الإستراتيجيه وزاد في شهرتها.

أقل المتطلبات لتشغيل لعبة صلاح الدين القديمة  :

1- المعاج او البروسسور CPU SPEED: Dual Core CPU – 2.0 GHz
2- الذكرة او الرام RAM: 2 GB
3- نظام التشغيل OS: Windows® XP (with Service Pack 3) ، Vista® (with Service Pack 2) or Windows7 
4- كرت الشاشة VIDEO CARD: 256 MB
5- كرت الصوت SOUND CARD: Yes FREE DISK SPACE: 5 GB

📌 تطبيقات اخرى قد تعجبك :👇

تحميل لعبة صلاح الدين,تحميل لعبة stronghold crusader,تحميل لعبة صلاح الدين كاملة,تنزيل لعبة صلاح الدين,لعبة صلاح الدين الايوبي,حرب الصليبيين,صلاح الدين لعبه,تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر,تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة بحجم صغير,تحميل لعبة صلاح الدين القديمة للكمبيوتر,لعبة  Stronghold Crusader للكمبيوتر,لعبة صلاح الدين للكمبيوتر,
لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر
》 إذا اعجبك الموضوع لاتبخل على اصدقائك بمشاركته معهم❤ 《
معلومات إضافية خول لعبة  Stronghold Crusader
الترخيص : مجانا
نظام التشغيل : ويندوز
الحجم : 689 ميغا بايت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-