تحميل أقوى وافضل محرر وصانع فيديو Adobe Premiere Clip للاندرويد اخر اصدار

تحميل أقوى وافضل محرر وصانع  فيديو ادوبي بريمير كليب Adobe Premiere Clip للاندرويد اخر تحديث، لـ تحرير الفيديوهات وانتاج الافلام اليدوي والتلقائي للفيديوهات بسهولة مباشرة من على جهازك الأندرويد  بنقرة زر واحدة فقط ، -التحرير والموسيقى التصويرية ومؤثرات الانتقال وما إلى ذلك.
تحميل أقوى وافضل محرر وصانع فيديو ادوبي بريمير كليب Adobe Premiere Clip للاندرويد اخر تحديث،تنزيل برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات الاحترافي
أقوى وافضل محرر فيديو Adobe Premiere Clip للاندرويد

تنزيل أقوى وافضل محرر وصانع فيديو Adobe Premiere Clip للاندرويد

محرر الفيديو ادوبي بريمير كليب Adobe Premiere Clip apk هو تطبيق تحرير الفيديو الرسمي من Adobe الخاص بأجهزة الأندرويد وهواتف الجوال.
في برنامج Adobe Premiere Clip المخصص لاجهزة اللاندرويد ، كما هو الحال بالنسبة للبرنامج الأسطوري المسمى Adobe Premiere الخاص بالحواسيب والكمبيوتر، فإن هذه النسخة تسمح لك هي الأخرى بتحرير الفيديوهات بسهولة مباشرة من على جهازك الأندرويد.
ومن بين أفضل واهم ميزات Adobe Premiere Clip إمكانية التحرير التلقائي للفيديوهات. ما يعني أنك تستطيع إنشاء فيديوهات بواسطة صور متعددة أو بواسطة مقاطع الفيديو الأخرى وذلك بنقرة زر واحدة فقط.
يقوم التطبيق بعمل كل شيء تقريبا-التحرير والموسيقى التصويرية ومؤثرات الانتقال وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو اختيار الملفات التي ترغب في إدراجها في الفيديو.

تحميل برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات الاحترافي Adobe Premiere Clip للاندرويد

وبطبيعة الحال، فبالإضافة إلى أداة التحرير التلقائي، فإن Adobe Premiere Clip يضم أيضا محرر فيديو يدوي قوي، يمكنك من عمل trim للفيديو واقتصاص مقاطع الفيديو، وإنشاء مؤثرات الانتقال، وإضافة الأغاني للفيديو خاصتك، وتطبيق فلترات الصور، و يمكنك إضافة أو تعديل الإكس بوجر أو إضاءة الفيديو، وتصحيح اللون.
وهناك أيضا مسار أو قسم خاص بالصوتيات تستطيع من خلاله إضافة الصوتيات وتعديل الحجم ل Volume أو خفض الصوت أو رفعه ، وهناك العديد من الإضافات و التأثيرات الاحترافية التي لن تجدها إلا في برامج ل Adobe .
في تطبيق Adobe Premiere Clip يمكنك مشاركة الفيديو في مواقع السوشيال ميديا مثل اليوتيوب أو التويتر أو حفظه وتصديره الي ذاكرة التخزين لهاتفك .
Adobe Premiere Clip هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو يسمح لك بتحويل صورك وفيديوهاتك إلى أفلام حقيقية. وبمجرد انتهائك من العمل، ستتمكن من مشاركتها بسهولة عبر شبكة Adobe الخاصة ولذلك يعد من احسن برامج تحرير الفيدو على الموبايل.

مميزات محرر الفيديو ادوبي بريمير كليب Adobe Premiere Clip للاندرويد apk

  • خاصية التحرير التلقائية (تحرير موسيقى تصويرية ومؤثرات الانتقال وغيرها) كل ما عليك هو اختيار الملفات التي ترغب في إدراجها في الفيديو.
  • محرر فيديو يدوي يمكنك التحكم بكل ماتريد من مؤثرات ومقاطع الصوت والفيديو .
  • مسار خاص بالصوتيات يمكنك من خلاله تعديل حجم الصوت Volume رفع او خفض مع العديد من المؤثرات الاحترافيه.
  •  يمكنك تطبيق تاثيرات الفلاتر على الصور والتحكم بإضاءة الفيديو وتصحيح اللون .
  • يمكنك مشاركة الفيظيو مع مواقع التواصل او تصديره الى ذاكرة تخزين الهاتف .

📌 العاب اخرى قد تعجبك 👇

تحميل أقوى وافضل محرر وصانع فيديو ادوبي بريمير كليب Adobe Premiere Clip للاندرويد اخر تحديث،تنزيل برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات الاحترافي
افضل محرر فيديو adobe premire

معلومات حول أقوى وافضل محرر فيديو Adobe Premiere Clip apk للاندرويد

الناشر: Adobe
النظام : أندرويد 4.4 والاحدث
الحجم: 59.11 mb
النوع : تحرير فيديو
الاصدار: اخر تحديث

تحميل Adobe Premiere Clip للاندرويد apk

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-