تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر تحديث 2018 WhatsApp Gold مع ميزة تنزيل الحالة وايقاف الانترنت

تحميل واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55 التحديث الجديد 2018 WhatsApp Gold مع ميزة تنزيل الحالة و ايقاف الانترنت اخر إصدار مجانا للاندرويد

تحميل واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55 التحديث الجديد 2018 WhatsApp Plus Gold اخر إصدار مع ميزة ايقاف الانترنت عن الواتس اب فقط ، و تنزيل الحالة و العديد من المميزات الاخرى مجانا  للاندرويد

واتس اب بلس,واتس اب بلس الذهبي,تحميل واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55 اخر تحديث,WhatsApp Gold,2018 WhatsApp Gold,واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55,تطبيق whatsapp,WhatsApp Pluss,
WhatsApp Plus Gold apk for android

■ ما هو تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold ؟

واتس اب بلس الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق whatsapp الاصلية، والذي تم تعديلة تم و إدخال العديد من الإضافات والمميزات  و الضرورية لكل مستخدم و التي لا  تتوفر عليها نسخة واتس اب واتساب الرسمي .

هل يجب عليك تحميل واتس اب الذهبي 2018 WhatsApp Plus Gold :-

نعم لان !!! واتس اب بلس الذهبي هو تعديل متميز وتطوير حقيقي للواتس اب الرسمي على عكس معظم النظائر الاخرى المطورة و التي تحتوي على الأخطاء البرمجية،  تم تطوير واتس اب بلس الذهبي بشكل أحترافي جداً وتم تزويده تطبيق بمجموعة مميزة من المزايا التي توفر لك المزيد من الخصوصية في الإستخدام مثل:-
 إخفاء الظهور وإخفاء جاري الكتابة و جارى التسجيل وكذلك  حفظ وتنزيل الحالة،  معرفة من زار بروفايلك ، وإمكانية تغيير ثيمات التطبيق معرفة حالة اصدقائك في whatsapp متصل او غير متصل من شاشة واتس اب بلس الرئيسية دون الحاجة الى شاشة المحادثة ، إخفاء ، و العديد من المميزات الاخرى الرائعة و اللتي سنذكرها لكم في موضوعنا هذا بالتفصيل! .

■ مميزات واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold :

1- ايقاف الانترنت عن whatsapp واتس اب بلس الذهبي فقط، دون الحاجة إلى ايقاف الانترنت عن التطبيقات الاخرى و الجهاز بالكامل.
2- زيادة مدة الحالة في الواتس حتى 7 دقائق إضافية من خلال الخيار رقم 5.7 في اعدادات الذهبي.
3- تحميل الحالة : يتيح لك واتس اب بلس الذهبي إمكانية حفظ و تحميل حالة اصدقائك في  whatsapp plus سواء كانت فيديو او صورة الى استوديو هاتفك مباشرة.
4- اخفاء انك شاهدت الحالة : في اخر تحديث من واتس اب بلس الذهبي تم إضافة ميزة اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك و ذلك من خلال الدخول الى خيارات الخصوصية من القائمة العلوية للبرنامج.
5- اخفاء اخر ظهور : من افضل المميزات في واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Pluss ، فاذا قمت بتفعيل هذه الميزة لن يتمكن اي احد من مشاهدتك متصل Online ، ولن يظهر تاريخ اخر ظهورك ، وايضا لن يستطيع احد معرفة انك متصل اثناء تواجدك على whatsapp.
6- اخفاء صح إستلام الرسالة : بعد تفعيل هذا الخيار لن يتمكن مرسل الرسائل من معرفة انك استلمت الرسالة.
7- اخفاء صح قراءة الرسالة : لن يعرف احد انك قمت بقراءة الرسالة ولكن انت تعرف انه قرأ الرسائل اللتي قمت بإرسالها له ويظهر لك الصحين الازرق بدون مشاكل.
8- اخفاء جاري الكتابة : او typing عند الطرف الاخر من المحادثة.
9- اخفاء جاري التسجيل : تسجيل مقطع صوتي لدى الشخص اللذي تقوم بمراسلته.و اخفاء اشارة التشغيل : اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.
10- رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة : في هذه النسخة من واتس اب بلس الذهبي يمكنك رؤية حالة اصدقائك إن كان متصل او لا ، و اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية لتطبيق whatsapp plus دون الحاجة للدخول الى شاشة المحادثة.
11- تغيير لغة واتساب بلس الذهبي : في تطبيق whatsapp plus يمكنك تغيير لغة التطبيق عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك، و إلى اي لغة اخرى تريدها.
12- معرفة من اصبح متصل من اصدقائك : يمكنك من خلال تطبيق واتساب بلاس الذهبي معرفة من اصبح متصل من اصدقائك فور دخوله واتس اب.
13- معرفة من شاهد بروفاياك : تطبيق واتس اب بلس الذهبي يتيح لك إمكانية معرفة من زار بروفايلك على واتس اب.

يمكنك تنزيل WhatsApp Plus Gold احدث إصدار من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع، و الاستمتاع بالمزايا الإضافية الرائعة اللتي يوفرها لك.
✓✓ 👈مواضيع اخرى قد تعجبك :👇

واتس اب بلس,واتس اب بلس الذهبي,تحميل واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55 اخر تحديث,WhatsApp Gold,2018 WhatsApp Gold,واتس اب بلس الذهبي نسخة 6.55,تطبيق whatsapp,WhatsApp Pluss,
تحميل واتس اب بلس الذهبي اخر اصدار
》 إذا اعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع اصدقائك 《
معلومات حول WhatsApp Plus Gold :
الحجم : 34MB
النوع : تواصل إجتماعي
الإصدار : احدث اصدار
نظام : اندرويد
تاريخ الاصدار : 2018-09-22
المطور : ابو عرب
لغة البرنامج : متعدد اللغات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-