تحميل لعبة FPS Battle شبيهة لعبة بوبجي pubg mobile بدون نت اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة اف بي اس باتل FPS Battle 2019، شبيهة لعبة بوبجي موبايل بدون نت، افضل لعبة قتال وحرب خفيفة الحجم، تشبه لعبة بوبجي و بدون انترنت تعمل على هواتف الموبايل الضعيفة اخر تحديث مجانا للاندرويد 2019.
افضل لعبة شبيهة بلعبة بوبجي موبايل بدون انترنت للاندرويد لعبة القتال والحرب FPS Battle شبيهة لعبة pubg mobile خفيفة الحجم، وبدون انترنت اخر اصدار مجانا للاندرويد.
Download FPS Battle 2019 for android

لعبة FPS Battle 2019 شبيهة لعبة ببجي موبايل بدون إنترنت مجانا للاندرويد

تحميل لعبة اف بي اس باتل FPS Battle 2019، شبيهة لعبة بوبجي موبايل بدون نت، افضل لعبة قتال وحرب خفيفة الحجم، تشبه لعبة بوبجي و بدون انترنت تعمل على هواتف الموبايل الضعيفة اخر تحديث مجانا للاندرويد 2019
لعبة FPS Battle شبيهة لعبة بوبجي pubg mobile بدون نت
 لعبة اف بي اس باتل FPS Battle الجديدة  تعد واحدة من افضل العاب الاكشن والقتال والمغامرات، وافضل لعبة شبيهة بلعبة PUBG MOBILE بدون نت للاندرويد.
لعبة اف بي اس باتل fps bAttle توفر اجواء قتال وحرب ممتعة وشيقة، كل ماعليك إختيار المكان الذي تريد الهبوط فيه على الجزيرة، ثم القفز من الطائرة وفتح مظلة الهبوط، والبدء بجمع الاسلحة وقتل الاعداء والاستيلاء على الاسلحة والذخائرالتي بحوزتهم والخصوم وتنفيذ المهمات، وإقتحام المنازل والمواقع العسكرية في جو مليء بالإثارة والمتعة والتشويق كما في لعبة بوبجي تماما.
ويمكنك استخدام العديد من انواع الاسلحة والذخائر في هذه اللعبة، مثل الاسلحة الرشاشة، والقناصات، وبنادق الصيد، والخناجر، وحنى البوازيك والقذائف الصاروخية، والصواريخ الموجهة المحمولة على الكتف، ويمكنك ايضا ركوب وقيادة السيارات والمدرعات والعربات العسكرية، ويمكنك الحصول على الاسلحة والذخائر من خلال الصناديق التي تلقيها الطائرات وتهبط بواسطة المظلات، والمناطيد، والعديد من والعديد من المعدات الاخرى!
أسلوب وطريقة اللعب في لعبة FPS Battle 2019 شبيهة تماما بلعبة القتال والحرب الجماعي اون لاين PUBG MOBILE، وتشبهها ايضا بل وتضاهيها من ناحية الشكل والرسومات والاسلحة واسلوب اللعب وحتى الاصوات والمؤثرات، ومعضم الاشياء التي في اللعبة، لدرجة ان البعض قام بتسمية لعبة ان اف سي باتل بلعبة "ببجي موبايل بدون نت" لقوة التشابه بينهما، ولكن الشيء المختلف في هذه اللعبة هو انها تعمل بدون انترنت، حيث لاتحتاج الى اتصال بالانترنت لكي تعمل بعكس لعبة بوبجي الشهيرة، كما ان حجمها صغير جدا حيث لايتعدى حجمها 100 ميجا بايت، والعديد من المميزات الاخرى.
وتتمتع هذه اللعبة بالكثير من المميزات الرائعة التي لاتتوفر في العديد من العاب الحرب والاكشن الاخرى، ومن هذه المميزات:-
 الرسومات والصور والجرافيك عالي الدقة، وحجمها الصغير والخفيف والمناسب لجميع اجهزة وهواتف الاندرويد القوية والمتوسطة والضعيفة المواصفات والعتاد، وهناك العديد من المميزات سنذكرها لكم بالتفصيل في الفقرة التالية.

تحميل لعبة اف بي اس باتل FPS Battle 2019، شبيهة لعبة بوبجي موبايل بدون نت، افضل لعبة قتال وحرب خفيفة الحجم، تشبه لعبة بوبجي و بدون انترنت تعمل على هواتف الموبايل الضعيفة اخر تحديث مجانا للاندرويد 2019
لعبة الحرب والقتال FPS Battle بدون نت للاندرويد

مميزات تحميل لعبة FPS Battle شبيهة لعبة PUBG MOBILE للاندرويد

1- رسومات وجرافيك عالي الدقة.
2- لاتحتاج الى اتصال انترنت، حيث انها تعمل بدون نت.
3- العديد من الاسلحة والبندقيات والقناصات، والمزيد من الاسلحة المختلفة.
4- خفيفة الحجم وتعمل على كل اجهزة الاندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية.
5- شبيهة جدا بلعبة بوبجي موبايل من حيث طريقة واسلوب اللعب.
6- تحتوي على اكثر من 30 لاعب على ارض المعركة.
7- يمكنك ترقية مقاتلك وتطويره وشراء الاسلحة والدروع والنواظير.
8- العديد من المميزات الاخرى يمكنك التعرف عليها بنفسك.

ويمكنكم تنزيل لعبة FPS Battle 2019 شبيهة لعبة بوبجي موبايل بدون نت، اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بلعب لعبة إف بي إس باتل شبيهة لعبة PUBG بدون إنترنت مجانا للاندرويد.

✓✓ العاب اخرى قد تعجبك :

تحميل لعبة اف بي اس باتل FPS Battle 2019، شبيهة لعبة بوبجي موبايل بدون نت، افضل لعبة قتال وحرب خفيفة الحجم، تشبه لعبة بوبجي و بدون انترنت تعمل على هواتف الموبايل الضعيفة اخر تحديث مجانا للاندرويد 2019
افضل لعبة شبيهة بلعبة بوبجي موبايل بدون انترنت للاندرويد
معلومات حول لعبة FPS Battle 2019 للاندرويد :
الحجم : 96 MB
الفئة : لعبة قتال و حرب بدون نت
الاصدار : اخر اصدار
التنزيل من : رابط مباشر google play store
المطور : Timuz Games
تحميل لعبة FPS Battle 2019 للاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-