تحميل برنامج ريميني Remini مهكر 2022 النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل Remini لتحسين وإصلاح الصور القديمة والتالفة وزيادة دقتها اخرإصدار
تحسين الصور, توضيح الصور القديمة, تصحيح الصور, إزالة عيوب الصورة, تحويل الصورة لرسمة, Remin

كيفية إستخدام تطبق Remini لإصلاح الصور القديمة
تحميل Remini apk اخر إصدار 

تحميل Remini  لتحسين الفيديو وإصلاح الصور القديمة والتالفة اخرإصدار

برنامج Remini مهكر اخر اصدار  لإستعادة وتحسين الصور القديمة والتالفة، أو مقاطع الفيديو منخفضة الجودة إلى صور ومقاطع فيديو جديدة عالية الجودة . صار من السهل بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث، إستعادة الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة بواسطة تطبيق Remini .

تطبيق Remini يعمل بشكل جيد للغاية. ويعد التطبيق بمثابة المنقذ للصور القديمة.حيث يقوم التطبيق بتحليل التفاصيل في الصورة ، وبالتالي إعادة إنشائها واستعادتها كما تريد، على وجه التحديد ، سيستعيد Remini مهكر 2022 الصور القديمة أو الضبابية أو منخفضة الجودة للحصول على دقة عالية . منذ إطلاقه في أوائل عام 2019 ، تلقى هذا التطبيق باستمرار أصواتًا إيجابية من المستخدمين مع أكثر من عشرات الملايين من الصور القديمة التي تم تحسينها.

يمتلك تطبيق ريميني 2022 لتحسين الصور ومقاطع الفيديو القديمة العديد من الأدوات المساعدة للمستخدمين للاختيار من بينها ، مثل Discover (بعض الخيارات الأخرى لصورك) ، Selfie + (لتحسين جودة الصور الشخصية) ، السجل (لمراجعة الصور التي قمت بتحريرها).

حاليًا ، يعد تنزيل Remini مهكر اخر اصدار أداة رائعة لمساعدة المستخدمين على استعادة الصورة القديمة على أجهزة Android المحمولة. يجلب التطبيق الكمال لأولئك الذين يرغبون في التقاط الصور وفقًا للاتجاه السائد في الماضي. هذه أداة تجعل من السهل والمجاني تمامًا لأي شخص استعادة الصور ومقاطع الفيديو القديمة وذات الجودة المنخفضة بسرعة.

Remini مهكر ميديا فاير هو تطبيق محسّن للصور في الوقت الفعلي عبر الإنترنت. يعمل بأفضل تقنيات AI في العالم، Remini يمكنه إصلاح الصور والفيديوهات منخفضة الدقة، الضبابية، سيئة الدقة، القديمة والتالفة، وتحويلها جميعًا إلى الجودة العالية، الحدة والتركيز الواضح.

كيفية إستخدام تطبق Remini لإصلاح الصور القديمة
تحسين وإصلاح الصور القديمة

√√ تطبيقات اخرى قدتعجبك √√

مميزات برنامج ريميني برو remini pro 2022 apk المدفوع بالنسخة المهكرة للاندرويد لتحسين جودة و دقة الصور اخر اصدار 

 يساعد Remini المستخدمين على تحسين جودة الصور القديمة وجعلها صورًا عالية الدقة. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، يمكن تصحيح الصور القديمة وذات الدقة المنخفضة وتحسينها للحصول على جودة أفضل.

  • تطبيق ريميني Remini لتحسين وتوضيح وإصلاح الصور القديمة منخفضة الجودة إلى صور عالية الدقة.
  • تطبيق ريميني Remini يمكنه بالإضافة الى تحسين الصور الى إصلاح الفيديوهات الضبابية القديمة لتصبح واضحة وذات جودة عالية يمكن عرضها على شاشات الاجهزة الكبيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تحسين اللقطة غير المرضية بسرعة وسهولة لجعلها أفضل بفضل Remini.
  • أيضًا ، يمكن للتطبيق إصلاح الصور الباهتة وجعلها شاشة أفضل. تحتاج فقط إلى الانتقال إلى "تحسين" وتحديد الصورة التي تريد تحريرها. ثم انتظر بضع دقائق لتحصل على صورة واضحة.
  • يمتلك العديد من وظائف وادوات معالجة الصور التفصيلية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى وظيفة استعادة الصور وتحرير الفيديو .
  • يتميز Remini أيضًا برسم الصور بناءً على الصور الموجودة مثل الصور الشخصية، الرسم الزيتي، تأثير الوميض، وإضافة الابتسامة إلى الوجه وجعله صورة متحركة. والعديد من الميزات الأخرى.
  • إزالة الخدوش والعيوب الموجودة في الصور القديمة بسهولة.
  • يتم إصدار التطبيق مجانًا مع 5 صور يمكنك تحريرها يوميًا. 

كيفية إستخدام تطبيق Remini لإصلاح الصور القديمة اخر اصدار مجانا للاندرويد 

  • لبدء تحرير الصور أو مقاطع الفيديو ، يمكنك فتح رمز الواجهة الرئيسية لتطبيق Remini على الشاشة الرئيسية. لأول مرة باستخدام التطبيق ، تظهر واجهة لتقديم ميزات التطبيق. في هذه المرحلة ، يمكنك الضغط على الزر "تخطي" لتخطي هذه الخطوة.
  • بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "الرجاء تسجيل الدخول" في الزاوية اليسرى العليا لإنشاء حساب Remini جديد مجانًا. أيضًا ، يمكن للمستخدمين استخدام حساب Gmail أو Facebook الموجود على الهاتف لتسجيل الدخول إلى التطبيق بسرعة.
  • في الواجهة الرئيسية لـ Remini ، يمكنك تحديد الصورة التي تريد تحريرها من ألبوم الصور الخاص بك والضغط على الزر الأزرق لبدء المعالجة.
  • إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصورة ، يمكنك تحديد وظيفة "تحسين". حيث ستكون سرعة معالجة الصور أسرع ، ولكن يتعين على المستخدمين الدفع مقابل امتلاكها.
  • انقر على "انتظر هنا" لمتابعة الانتظار أو "تحقق من السجل لاحقًا" للخروج وتنزيل الصور لاحقًا.
  • إذا اخترت الخروج من تطبيق Remini أثناء اكتمال الاسترداد ، فيمكنك الانتظار لبضع دقائق والعودة إلى شاشة Remini الرئيسية. هناك ، يمكنك النقر فوق العنصر "السجل" للوصول إلى السجل وفتح الصورة التي استردتها.
كيفية إستخدام تطبق Remini لإصلاح الصور القديمة
توضيح واصلاح الصور القديمة

طريقة عمل برنامج ريميني مهكر 2022 برو Remini Pro mod premium apk مدفوع بدون إعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد بالنسخة المدفوعة اخر اصدار 2022

يمتلك التطبيق قدرة عالية حدا على تحسين الصور القديمة، وجعلها أكثر وضوحا وكأنها التقطت حديثا، ويقدم التطبيق خدمة تحسين الصور أونلاين، وهذا يعني أنك ستحتاج لاتصال انترنت عند عملية تحسين الصور، حيث يستخدم التطبيق خاصية الذكاء الاصطناعي في عملية تحسين الصور، وهذا ما نلاحظه في النتائج المذهلة التي يقدمها التطبيق، ويمكنك تجربة ذلك بنفسك ومعاينة عملية التحسين.

تصحيح وتحسين الصور القديمة

من واجهة تطبيق ريميني يمكنك اختيار أداة Enhance وهي الأداة المختصة بتوضيح الصور، بعد ذلك قم باستعراض الصور في المعرض لاختيار الصورة التي تريد توضيحها، وقم بقص الصورة إذا أردت للتخلص من الأجزاء الغير مرغوبة، اضغط على موافق ليقوم التطبيق برفع الصورة عبر الانترنت، قد تستغرق العملية عدة ثواني حسب عدة عوامل، ويمكنك الانتظار حتى تنتهي العملية أو إكمالها في الخلفية.

معاينة الصورة بعد التصحيح والتحسين

بعد انتهاء عملية التحسين ستجد الصورة المحسنة في قسم History، حيث يتم الاحتفاظ بجميع الصور المحسنة في هذا القسم، وتستطيع معاينة الصورة قبل وبعد التحسين بعدة طرق، مثل مشاهدة الصورة بالكامل أو جعلها مقسومة إلى جزئين قبل وبعد، ويمكنك حفظ النتيجة النهائية في الهاتف، أو مشاركتها مباشرة عبر التطبيقات المختلفة، ويمكنك في أي وقت التخلص من أي صورة عبر مسحها.

تحويل وتعديل الصور لأشكال جميلة

هناك مجموعة من الأدوات الإضافية التي يقوم بها تطبيق ريميني، مثل تحويل الصورة إلى رسمة بشكل مذهل ورائع، أو تعديل صورة الوجه وجعلها متحركة عبر إضافة الابتسامة للوجه، كما يمكن إزالة عيوب الصور القديمة كالخدوش والأوساخ وغيرها، ولكن يمكنك استخدام هذه الأدوات لمرات محدودة يوميا، وإذا أردت استخدامها بشكل غير محدود ستضطر لشراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

ملاحظة:
  1. يتم إصدار التطبيق مجانًا مع 5 صور يمكنك تحريرها يوميًا.
  2. إذا كنت بحاجة إلى تعديل صور متعددة بانتظام ، فيمكنك شراء حزم التطبيق المدفوعة.
  3. يعتمد وقت تنفيذ عملية التحسين او الاصلاح لفترة طويلة أو قصيرة على وحدات البكسل في الصورة الأصلية
  4. هناك حيلة صغيرة لزيادة عدد مرات فرص استخدام التطبيق بالتسجيل بحسابات متعددة لاستخدام Remini.

معلومات عن برنامج ريميني برو مهكر 2022 [Remini [Pro بالنسخة المدفوعة بأخر اصدار من ميديا فاير 

الفئة : تحسين واصلاح الصور
محسّن الصور Remini-AI 1.3.11
ترخيص : مجانًا
نظام التشغيل : Android
الفئة : التصوير الفوتوغرافي
المؤلف : Remini
التحميل من : Google Play

تحميل تطبيق ريميني Remini apk مهكر اخر إصدار 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-