تحميل تطبيق Room Planner مهكر 2022 نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد

 تحميل برنامج تخطيط الغرف والمنازل room planner مهكر اخر اصدار 2022 ,تحميل برنامج Roomle مهكر للتصميم الداخلي للمنزل على الموبايل,تحميل Room Planner (MOD, All Unlocked) مهكر كل شيئ مفتوح للاندرويد من ميديافير,تنزيل Room Planner MOD  All Unlocked للاندرويد، تحميل برنامج مخطط غرفة مهكر.

تحميل برنامج تصميم الغرف room planner mod مهكر للاندرويد

تطبيق room planner للتصميم الداخلي للمنزل وتصميم مخطط الأرضيات ثلاثي الأبعاد - هوخطة محاكاة وتصميم برسومات واقعية. بمساعدتها ، سيتمكن أي مستخدم من تصور منزله أو شقته بشكل افتراضي ، ثم سيكون لديه إمكانية تأثيثه بالأثاث وفقًا لأذواقه. لإنشاء التصميم الداخلي الضروري ، سيتمكن كل شخص من استخدام كتالوج المنتجات المقدمة من متجر ايكيا السويدي.وبفضل هذا الدليل ، ستتمكن من إختيار أي عنصر ثم وضعه في المكان المناسب ومعرفة الشكل الذي سيبدو عليه. قم بتزيين منزلك أو شقتك وتأثيثها بأفضل مصمم ومخطط للأرضيات وتطبيق Homestyler. احصل على الإلهام من التخطيطات المحددة مسبقًا لغرفة النوم والحمام وغرفة المعيشة وما إلى ذلك. يمنحك مصمم الغرف أفكارًا للديكور الداخلي لبدء مشروع الحياة.

تطبيق room planner مهكر لتصميم الغرف والمنازل للاندرويد،تحميل برنامج مخطط غرفة مهكر

لماذا تطبيق روم بلانر room planner مهكر للاندرويد

يعتبر فن الديكور المنزلي عاملاً مهمًا لكل أسرة ، حيث يجب أن يتناسب الأثاث مع لون المنزل وتصميمه. وبسبب ذلك ، ولدت مهنة التصميم الداخلي ، وقد نجحت في جلب الكثير من الجمال الجديد لكل منزل مع الأثاث الوحيد ذو التصميمات والألوان الخاصة. فهل رغبت يومًا في تزيين المنزل بمنظورك الجمالي أو الإبداعي؟ إذا كنت ترغب في تجربة أعمال التصميم الداخلي ، فجرّب Room Planner ، حيث يمكنك تحقيق إيرادات من خلال الإبداع والجماليات أثناء اتخاذ قرار بشأن الجزء الداخلي لكل منزل. ستستخدم اللعبة الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر تقدمًا ، مما يضفي إحساسًا بالأصالة من جميع الزوايا ، وبالتالي تحسين تجربة اللاعب.


√√ تطبيقات اخرى قدتعجبك √√

مميزات تطبيق برنامج روم بلانر Room Planner للتصميم الداخليي للغرف

لعبة تزيين الغرف البسيطة والادمان

تحميل برنامج Room Planner مهكر هي لعبة تم تصميم طريقة لعبها بشكل أساسي للاعبين لتأثيث منازلهم. هذا صحيح ، منازلهم ، وليس عاملًا في شركة تصميم داخلي. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون تصميم منزلهم أكثر روعة ، لأنه منزلهم ، ويريد اللاعبون دائمًا أجمل شيء في منازلهم. على غرار هذه اللعبة ، عندما يتعين على اللاعب استخدام جميع التصميمات الداخلية المتاحة لتزيين كل منزل وكل غرفة من غرفهم. يمكن القول أن منزل كل لاعب يمثل تحديًا فريدًا ، ويجب على اللاعب جعله مثاليًا لخياله.

تطبيق room planner مهكر لتصميم الغرف والمنازل للاندرويد

آلاف التحديات من الطراز الأوروبي إلى النمط الشرقي

تمثل بيوت اللاعبين تحديًا ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنها ستكون متنوعة في الأسلوب والثقافة. كل منزل له خصائصه في الشكل واللون والجو. مهمة اللاعب هي إكمال جميع التحديات المعينة ، باستخدام أنسب الأثاث ، والحصول على أعلى تقييم ممكن. تستخدم اللعبة ذكاءً اصطناعيًا ذكيًا للحكم على اللاعب في كل تحد. لذلك فإن إبداع اللاعب هو ما يحدد قيمة كل تصميم. ستكون المنازل متنوعة ، بل وستكون متنوعة ، وستكون مزيجًا مثاليًا من الشرق والغرب. ستتاح للاعبين أيضًا فرصة مشاهدة النمط المعماري للماضي والحاضر ، وبالتالي تحرير إبداعاتهم لإنشاء أفضل الأعمال.

تطبيق room planner مهكر لتصميم الغرف والمنازل للاندرويد

نماذج أثاث متنوع من متجر ايكيا السويدي المشهور

عندما يتعلق الأمر بمصممي الديكور الداخلي ، فإنهم هم من لديهم معرفة أكبر بأنواع التصميمات الداخلية. وبالمثل ، في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعب من الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأثاث ، مع مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم والثقافات والأنماط. سيكون كل شيء عن التصميم الداخلي في هذه اللعبة ، مما يمنح اللاعبين حرية اختيار أي نمط لمنازلهم. ومع ذلك ، لا تسمح اللعبة للاعبين بترتيب الأثاث في حالة من الفوضى بشكل تعسفي ، ولكن يتعين على اللاعبين وضعها في مواقع محددة. يتم تمييز هذه المواقع في كل غرفة ، وسوف تعرض اسم نوع الأثاث بالإضافة إلى النماذج التي يمكن للاعبين تعيينها. اللعبة بسيطة بطبيعتها ولا تستغرق الكثير من الوقت ؛ يحتاج اللاعبون إلى اختيار اللون والأسلوب والشكل بعد النظرة العامة للغرفة.

تطبيق room planner مهكر لتصميم الغرف والمنازل للاندرويد

تحدي كامل ، كن أفضل مصمم

سينتقل مخطط الغرفة بمهارات تصميم المنزل للاعبين إلى المستوى التالي من خلال الترويج لها في العالم. نعم ، ستجلب اللعبة باستمرار للاعبين العديد من التحديات المختلفة ، وستكون لهذه التحديات مكافآت كبيرة بالإضافة إلى إظهار مهارات الديكور للاعب. بعد أن يكمل اللاعبون التحدي ، يمكنهم مشاركة عملهم مع مجتمع Room Planner مجانا للاندرويد ، حيث سيقوم خبراء التصميم الآخرون بالتقييم الذاتي. جميعهم لاعبون ، والحكم عليهم من قبل لاعبين آخرين هو شرف كبير لمحترفي التصميم الداخلي. أيضًا ، سيأتي التحدي بالعديد من الاختلافات المختلفة ، مثل الحدود الزمنية وحتى حدود الميزانية. سيواجه اللاعبون العديد من التحديات التي تظهر غالبًا أثناء تصميم منازلهم ، والتي ستحفز إبداعهم إلى مستوى جديد.


رسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة ومذهلة

برنامج تصميم مهكر هي لعبة محاكاة للتصميم الداخلي ، لذلك يجب أن تحتوي على أكثر الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لخلق مشاعر حقيقية للمنزل وكذلك للأثاث. أيضًا ، يمكن للاعبين تنشيط وضع المعاينة لتجربة المنزل بأكمله من خلال العديد من المنظورات المختلفة. يمكن للاعبين إضافة نماذج ثلاثية الأبعاد ، حتى الأسرة ، لاختبار مستوى رضاهم. يمكن القول أن رسومات اللعبة من الدرجة الأولى ، وهي تعد بجلب العديد من المفاجآت الأخرى للاعبين في المستقبل.


الخلاصة :-

لكي تصبح خبيرًا في التصميم الداخلي ، يجب أن تمر بالعديد من العمليات ، مثل الإبداع اللامتناهي والذوق الفني المثالي ، فضلاً عن المعرفة بالتصاميم الداخلية. Room Planner هي لعبة محاكاة للتصميم الاخلي للغرف ، ويعتبر من أفضل الخيارات لمنح اللاعبين تجربة حقيقية لمصمم الديكور الداخلي.

معلومات حول تحميل برنامج Room Planner 2022 مهكر اخر اصدار للاندرويد

اسم التطبيق : مخطط ومصمم الغرف

الناشر: iCanDesign LLC

النوع : تصميم فني

القسم : تطبيقات اندرويد

الحجم  : 400 ميجا

احدث اصدار: 1012

معلومات MOD كل مفتوح

احصل عليه من : جوجل بلاي

تحميل برنامج Room Planner مهكر اخر اصدار للاندرويد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-