تحميل لعبة City Takeover MOD مهكره أموال غير محدودة اخر تحديث للاندرويد

تحميل لعبة الاستيلاء على المدينة City Takeover MOD APK مهكرة أموال غير محدودة بدون اعلانات اخر تحديث للاندرويد 

City Takeover MOD APK (Unlimited Money)

City Takeover MOD APK 2.1.3 (Unlimited Money)
City Takeover MOD مهكره أموال غير محدودة للاندرويد

تحميل لعبة سيتي تيك اوفر - City Takeover الاستيلاء على المدينة اخر اصدار مجانا للاندرويد 

City Takeover الاستيلاء على المدينة - والبناء دون انتظار City Takeover MOD APK هي لعبة رائعة أخرى من Voodoo (فرنسا). حجمها 267 ميجابايت ، وتم إطلاقها في ديسمبر 2020 ، وتعتبر حاليًا إحدى أفضل الألعاب لشركة ألعاب الجوال الشهيرة هذه Voodoo.

هي لعبة تبدو لأول وهلة وكأنها لعبة أطفال بسيطة من نوعRTS، ولكنها في الحقية لعبة ذات تفاصيل خطيرة ومغرية بشكل لايصدق.
يمكن القول أن City Takeover هي نسخة قصيرة جدًا وطفولية من نوع RTS. لكن لا تدع المظهر يخدعك. حيث تبدو وكانهاكرسوم متحركة قديمة ، لكن طريقة اللعب منطقية وجادة للغاية، ستشدك هذه اللعبة المغامرة إليها لساعات بينما تستمتع بجولات ما تفتأ تزداد صعوبة، والتي تواجه فيها منافسين عدة في مبان توجد في أماكن يصعب الوصول إليها.

شرح طريقة تحميل لعبة City Takeover مهكرة للاندرويد

تتوفر لعبة City Takeover مجانا على طريقة لعب بسيطة للغاية. والتي ينبغي عليك أن تعمل فيها على غزو أكبر عدد ممكن من المناطق، وذلك من خلال إرسال وحدات جنودك لمهاجمة كل المباني المتوفرة على لوح اللعب. سترى في بداية كل مستوى قاعدتك الزرقاء والتي توجد على نقطة محددة على الخريطة. ستكون قواعد الأعداء مشتتة هي الأخرى على أنحاء الشاشة. ستكون هناك أيضا بعض المباني الرمادية التي ينبغي عليك السيطرة عليها. لا تنسى أن هذه المباني محايدة، مما يعني أنك لن تواجه فيها أي مقاومة لدى سعيك لاحتلالها.


كل حركة للشخصية مهذبة للغاية دون مزاح. سوف تتحول إلى حيوان اختياري وفقًا لتفضيلاتك ، وتتمثل المهمة في ربط جميع المباني القائمة لمواصلة بناءها وتنميتها بشكل أكبر..إلى جانب التسهيلات ، عليك أيضا تطوير جيشك القوي لسحق كل المعارضين المحيطين بك. تحتوي اللعبة على وضع اللاعب الفردي فقط ، والخصوم هم شخصيات الذكاء الاصطناعي. لذلك سوف تكتشف كل شيء من حولك ، وتخطط لحركتك الخاصة ، وتربط المباني، وترتب قواتك بحيث تستهلك أقل قدر من الطاقة ، وتحصل على أسرع النتائج.


هناك العديد من العوامل التي ينبغي عليك وضعها باعتبارك قبل الانخراط في مغامرتك. العامل الأول هو عدد الوحدات الموجودة في كل مبنى. هذا، بالإضافة إلى الانتباه إلى العدد في كل نوع من أنواع المباني والقيام بالحسابات الضرورية قبل شن الهجوم. إذا كنت غير قادر على غرسال وحدات كافية لدحر منافسك، فإنه سينبغي عليك إضافة جنود آخرين إلى بقية المباني قبل أن تتخذ قرارك النهائي.


قم بتحميل لعبة City Takeover وبين عن مهاراتك الاستراتيجية في مستويات ما تفتأ تزداد صعوبة، والتي تأتيك بمبان أكثر لتغزوها ومنافسين أكثر لتهزمهم. سيطر على المباني الرئيسية واشرع في نشر وحداتك بكثافة على كل جزء من أجزاء اللوح في هذه اللعبة حتى يتسنى لك السيطرة على كل المناطق من حولك. قم بالتخطيط لحركاتك واستمتع بمغامرة ممتعة حيث لا يفوز إلا أذكى اللاعبين. توفر اللعبة بعض الخيارات الافتراضية الأولية بشخصيات لطيفة مثل الدب الكبير والبلدغ والنمور ... وأثناء اللعب ، اعتمادًا على نقطة التراكم ، يمكنك الاستمرار في فتح القفل لاختيار شخصية أخرى.


تعتمد شخصياتنا على نقاطهم ومهاراتهم في امتلاك أسلحة هجومية ووسائل دفاع مختلفة. بالطبع ، عليك أن تشتري ، لكن اختيار ما تشتريه لكل مرحلة من مراحل تشييد البنية التحتية والتطوير العسكري هو أيضًا خيار مؤلم إلى حد ما. يجب التفكير في الأمر بعناية إذا كنت لا تريد الوقوع في حالة 'عدم وجود حبة فركها معًا'. وبالطبع ، الأشياء المجانية ليست شيئًا جيدًا أبدًا ، أعني الأسلحة التي لا تكلف مالًا لشرائها ، ابحث فقط عن المتعة ولكن لا يمكنك القتال. من الأفضل قراءة وصف كل عنصر بعناية وكسب نقاط كافية لكل عنصر لشرائه. لا يجب أن ترمي بالمال.


هذا غير قانوني من الناحية العملية ، لكنه واضح في City Takeover. وسواء أعجبك ذلك أم لا ، فستظل بحاجة إلى تسلل غير قانوني واحد على الأقل لمنزل شخص ما ، لمجرد إلقاء نظرة خاطفة على الموقف داخليًا ، أو سحب بعض العناصر المطلوبة أو محاربة مجموعة من الجنود مقابل هذا العنصر ... أعتقد أن هذا هو أيضًا أحد الأسباب التي تجعل المطور يختار إنشاء شخصية حيوان أليف ، وهي شخصية لطيفة وجذابة. يمكن تجاهل أي خطأ.


√√ العاب اخرى قدتعجبك √√

City Takeover MOD APK 2.1.3 (Unlimited Money)
City Takeover MOD APK

نصائح حول لعبة City Takeover مهكره اخر تحديث مجانا للاندرويد 

إلعب بجدية ، لكن اللعب يحتاج أيضًا إلى الكثير من الحيل، اللعبة قصيرة والقواعد بسيطة للغاية، ولكن لبناء معاقل وجيوش بسرعة ، يحتاج الجميع إلى كتابة بعض النصائح الصغيرة أدناه:

  1. احترس من المباني الرمادية. عند اللعب لأول مرة ، يجب أن تستفيد من احتلال المباني الرمادية على الفور (على غرار المنازل ذات الخلفية فقط والتي لم يتم تزيينها بعد) بالقرب من موقعك. سيساعدك هذا في بناء القوات بشكل أسرع من محاولة القتال مع جيرانك. ناهيك عن الوقت الذي يمكن فيه للنقاط الكافية تحويل هذه المنازل الرمادية إلى اللون الأزرق للهجوم ، سواء بشكل أسرع وأكثر متانة لأن لديهم خلفية جيدة
  2. عيون عموم تبحث عن مخاطر كبيرة. عندما تصل إلى مكان الحادث ، قم بتدوير عينيك للعثور على المصدر الذي يمكن أن يسبب لك أكبر خطر ، وعادة ما تكون المباني الكبيرة ، مع وجود العديد من القوات المختبئة بداخلها. من التكتيكات الجيدة هدم جميع المباني الصغيرة المجاورة حتى لا يكون للعدو خط فرعي ، فكر في عزلها ، ثم وضع كل القوة في معركة على تلك المباني الكبيرة.
  3. قد يساعدك إذا قمت بإنشاء شبكة اتصالات للتنقل ذهابًا وإيابًا بين المباني السفلية وحمايتها بشكل أفضل. بهذه الطريقة ، يمكنني إرسال قوات ، وتجديد سريع لإنقاذ النقاط المحاصرة. إذا كانت الشبكة كبيرة جدًا لإخراج بعض المناطق من الشاشة ، فمن الأفضل في بعض الأحيان التحقق من كل منطقة للتأكد من أن خصومك لا ينصبوا كمينًا لمبانيك.
  4. يجب الاستفادة من القدرة على تجميد الخصم مع عدم إنفاق الكثير من المال وتحييد العدو. إذا لزم الأمر ، يرجى تدميره تمامًا ، أو تجميده فقط للشفاء.
  5. بدء معركة مع مجموعة من الرسل. تمامًا مثل الحرب القديمة ، يجب أن ترسل مجموعة من الجنود يقومون بدور الرسل والطليعة عند بدء المعركة. الهدف هو معرفة مدى رغبة العدو في الانتصار وقوة العدو. ثم تراجع للملاحظة ووضع استراتيجية هجوم محددة.
City Takeover MOD APK 2.1.3 (Unlimited Money)
تنزيل City Takeove MOD APK للاندرويد

معلومات حول MOD APK من City Takeover اخر اصدار مجانا للاندرويد 

الاسم : City Takeover

الفئة : محاكاة

الحجم : 84M

القسم : العاب اندرويد

التحميل : من سوق جوجل google play

MOD : أموال غير محدودة بدون اعلانات

تنزيل City Takeove MOD APK للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-