تحميل لعبة ريل بوكسينج Real Boxing 2 مهكرة 2022 اخر تحديث مجانا للاندرويد

تحميل لعبة الملاكمة الحقيقية Real Boxing 2 للاندرويد 2022 - 2022 مهكرة جاهزة لا تحتاج الي تهكير, Real Boxing 2 MOD apk, ضمن ما ننشره من العاب مهكرة بدون نت والعاب Boxing games 

Real Boxing 2 ROCKY Mod Apk Hack(a lot of money) + Obb for android

تحميل  لعبة الملاكمة ريل بوكسينج 2 مهكرة للاندرويد - Real Boxing 2 ROCKY Mod Apk

مع لعبة الملاكمة Real Boxing 2 ROCKY مهكرة انضم إلى تجربة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لا نهاية لها، وكن بطل ملاكمة أسطوري فقد حان الوقت لتشق طريقك بين الأضواء والمجد فى عالم الملاكمة ، تحدي نجوم اللعبة فى مباريات ملحمية وحاول تحقيق البطولة والفوز باللقب فى Real Boxing 2 مهكرة.

تحميل لعبة Real Boxing مهكرة,Real Boxing 2 مهكرة,real boxing 2 mod apk 2021,real boxing 2 mod apk unlimited money and diamond,real boxing pacquiao mod apk,real boxing 2 creed mod apk,real boxing 2 rexdl,
تحميل  لعبة الملاكمة Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

الكثير منا يعشق لعبة الملاكمة وابطالها الأسطوريين أمثال محمد علي كلاي ومع لعبة Real Boxing 2 يمكن الإستمتاع بتلك اللعبة الرائعة من خلال هاتفك الاندرويد أو التابلت ، في هذ اللعبة سوف تلعب دور الملاكم روكي والمتمثل فى الممثل الشهير سيلفستر ستالوني واللذي سيلتقي اللاعب بأفضل المقاتلين الذين كانوا حاضرين في الأفلام. من المتوقع أن يواجه أبولو كريد وإيفان دراغو وغيرهم من المعارضين المعروفين للبطل سيلفستر ستالون في الحلبة. لكن لمحاربتهم ، سيتعين عليك العمل الجاد والتدريب بشكل جيد. اكتساب الخبرة من خلال القتال مع الملاكمين العاديين وتطوير مهارات البطل ، سيلتقي المستخدم بأفضل الرياضيين ويحاول الفوز بحزام البطولة.

لعبة الملاكمة ريل بوكسينج 2 مهكرة للاندرويد

لعبة الملاكمة ريال بوكسينج سوف تمنحك تجربة لعبة ممتعة وواقعية حيث تنقلك إلى أجواء لعبة الملاكمة والحلبات و المنافسات الشرسة شق طريقك من أجل تحقيق البطولات والمجد.

اصنع بطلك الأسطوري عن طريق التمرين والعمل على إسلوب وطريقة القتال الخاصة بك ولكي تتمكن من الفوز في نهاية الامر عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • اختر طريقتك في الملاكمة

    طور من قوة ملاكمك وسرعته وقدرته على التحمل ، ارفع مستوى قدراتك وقم بتجهيز التعزيزات القوية لخلق أسلوب لعبك القتالي الفريد.

  • اتقنان مهارات متعددة
اتقن مهارات تسديد اللكمات والتصدي لضربات الخصم ودمجها مع الحركات الخاصة Special Movements والتي تقوم بفتحها أثناء اللعب لتتمكن من الفوز وبهذه الطريقة يمكنك مفاجأت خصومك بحركات حاسمة وغير متوقعة تضمن لك تحقيق الفوز فى Real Boxing 2 مهكرة.
  • قاتل ضد الرؤساء الفريدين
واجه نوعًا جديدًا من المنافسين المتحمسين مع أبطال أسطوريين في عالم الملاكمة ، كل واحد متاح للتحدي لفترة محدودة قبل رحيلهم. اهزمهم جميعًا ، واحصل على معداتهم الملحمية ، واستخدمها لسير بها فى فخر نحو الحلبة فى كل مباراة تلعبها..

  • افتح المئات من العناصر القوية

تقدم واحصل على إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المعدات الفريدة والقابلة للترقية والقابلة للتخصيص ، مما يعزز إحصائيات القتال وقدرات الملاكم الخاص بك.

  • إنشاء المقاتل النهائي

استخدم مجموعة قوية من الخيارات لإنشاء الملاكم الخاص بك - من كتلة الجسم ، ونحت العضلات ، والموقف ، إلى التفاصيل الصغيرة مثل لون العين وشكل الأنف.

  • تواصل مع الأصدقاء

ادعُ صديقًا واتبعه في لعبة لاعب ضد لاعب في الوقت الفعلي لمعرفة من هو أفضل ملاكم هنا والآن. حارب للحصول على أسرع KO وأفضل النتائج عبر مجموعة متنوعة من قوائم المتصدرين. أرسل واستقبل الهدايا مع الأصدقاء والمنافسين. لا تتوقف عن المنافسة!

  • العب ألعاب مصغرة مثيرة

درب مقاتلك في ألعاب مصغرة مثيرة مع الأسطوري ميكي جولدميل وجرب حظك في اليانصيب اليومي للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة.

طريقة لعب Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

تتوفر لعبة Real Boxing 2 اخر اصدار على ضوابط حدسية تعمل بشكل رائع على الشاشات اللمسية ومنها:- 

  • عند النقر على الشاشة ستتمكن من القفز، اللكم، والتمرير في اتجاه الأعلى أو الأسفل، أو إلى الجانبين حتى تتمكن من ضرب خصومك مستخدما لكمة صاعدة، لكمة مباشرة أو عكسية.
  • بإمكانك النقر على الزر لتتمكن من تفادي وصد الضربات، وسيكون بإمكانك أيضا إمساك منافسك عندما تشعر بالإعياء حتى تحصل على ثانية أو ثانيتين لاسترجاع قوتك.
  • عندما لا تكون بصدد القتال في الحلبة، فإنه سيكون بإمكانك تخصيص مقاتلك أو التوجه إلى قاعة الرياضة. 
  • تقدم لك لعبة Real Boxing 2 العشرات من تصفيفات الشعر وألوانه، اللحى، الشوارب، والوشوم لتختار من بينها، وكذا الكثير من السراويل القصيرة والقفازات التي تمنحك مزايا عديدة خلال المواجهات.
  • بإمكانك أيضا أن تحسن من مستوى ملاكمك من خلال بعض الحصص التدريبية في قاعة الرياضة. 

أوضاع اللعب في Real Boxing 2 مهكرة

تحتوي Real Boxing 2 على العديد من أوضاع اللعب حيث يمكنك اللعب في الاوضاع التالية:-

  • الوضع الفردي : حيث يمكنك اللعب بمفردك وتنفيذ التحديات اليومية باللعبة ودخول المنافسات الفردية وتحقيق البطولة
  • وضع اللعب أونلاين : أو اللعب أونلاين ومواجهة لاعبين آخرين من حول العالم ملتي بلاير سواء لاعب ضد لاعب أو الإشتراك فى بطولات أونلاين ومحاولة تحقيق الفوز عن طريق هزيمة جميع اللاعبين المشتركين.
  • وضع القصة : حيث ستسافر عبر كامل الولايات المتحدة الأمريكية، تحارب أفضل الملاكمين في كل ولاية، وتواجه زعماء مستويات أيضا في بعض الأحيان... سوف لن يكون من السهل الانتصار على هؤلاء الملاكمين الاستثنائيين! ومع ذلك، فإنك ستلاقي أقوى الملاكمين ضمن وضع PvP، الذي ستقيس فيه قدراتك ضد أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.
√√ العاب اخرى قدتعجبك √√

مميزات لعبة الملاكمة Real Boxing 2 مهكرة الاصدار الاخير مجانا للاندرويد 

  1. لعبة ملاكمة مجانية رائعة ومثيرة.
  2. تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام اندرويد.
  3. Real Boxing 2 تتميز بجرافيك واقعي مجسم ثلاثي الأبعاد.
  4. مباريات حماسية ضد أبطال ونجوم الملاكمة.
  5. إمكانية تطوير لاعبك وإنشاء أسلوب القتال الخاص بك.
  6. العديد من الأزياء والتخصيصات التي يمكنك إضافتها لبطل الملاكمة الخاص بك.
  7. العديد من الحركات الخاصة التي يمكنك فتحها لتمنحك الأفضلية.
  8. العاب مصغرة متعددة ومثيرة لتدريب اللاعب الخاص بك وزيادة مستواه.
  9. استمتع باللعب أونلاين ضد لاعبين من حول العالم فى منافسات فردية أو بطولات.

مميزات لعبة Real Boxing 2 مهكرة

  • عملات وأموال غير محدودة.
  • مقاتلون جدد! في التحديث الجديد

معلومات مهمة:

تعتبر لعبة Real Boxing 2 ROCKY ™ أفضل تجربة أثناء اللعب على الأجهزة المتطورة. تتطلب اللعبة اتصالاً مستمرًا بالإنترنت للوصول إلى جميع الميزات.

 لعبة Real Boxing 2 apk تتوفر على تصريح رسمي من سلسلة أفلام Rocky، مما يعني أنك ستعيش مجددا بعضا من لحظات الفيلم الأسطورية، بينما تقوم في نفس الوقت بكتابة قصتك من خلال معاركك الملحمية! وكل هذا من خلال رسوميات مذهلة حقا.

تحميل لعبة Real Boxing مهكرة,Real Boxing 2 مهكرة,real boxing 2 mod apk 2021,real boxing 2 mod apk unlimited money and diamond,real boxing pacquiao mod apk,real boxing 2 creed mod apk,real boxing 2 rexdl,

Real Boxing 2 ROCKY Mod Apk Hack(a lot of money) + Obb for android


تحميل لعبة Real Boxing مهكرة,Real Boxing 2 مهكرة,real boxing 2 mod apk 2021,real boxing 2 mod apk unlimited money and diamond,real boxing pacquiao mod apk,real boxing 2 creed mod apk,real boxing 2 rexdl,
تحميل  لعبة ريل بوكسينج 2 مهكرة للاندرويد - Real Boxing 2 ROCKY Mod Apk

طريقة تثبيت لعبة Real Boxing 2 مهكره 

1. قم بفصل اتصال الإنترنت عند تشغيل اللعبة لأول مرة
2. تثبيت APK
3. استخراج ونسخ المجلد 'com.vividgames.realboxing2 إلى' Android / Obb / '
4. العب واستمتع بها

معلومات حول لعبة Real Boxing 2 مهكرة اخر اصدار مجانا للاندرويد 

الاسم : Real Boxing 2
نظام التشغيل : أندرويد 4.4 واحدث
الناشر : VIVID GAMES S.A
الفئة : لعبة قتال
التحميل من جوجل : google play

تحميل Real Boxing 2 للاندرويد مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-