أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد MobiSaver

برنامج MobiSaver قوي لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد
أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد 

تحميل برنامج MobiSaver افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

من منا لم يسبق له ان حذفت عليه صورة أو فیديو او رسائل او حتى ارقام جھات اتصال خاصة  من ھواتف الاندرويد بقصد او عن طريق الخطا و ما يلحقها من ندم على ضياعها ان كانت تلك الملفات مھمة لك. في هذا المقال او الموضوع اتينا ىلك بما يسرك وهو  برنامج MobiSaver أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد وهو من البرامج الفعالة التي تسمح لك باستعادة و استرجاع كل تلك الملفات التي تم حذفھا عن طريق الخطأ مقدم من الشركة الرائدة EaseUS في صناعة البرمجیات و ھو الحل الأمثل للحصول على تلك الملفات الثمینة.

برنامج MobiSaver الخاص باندرويد للكمبيوتر

برنامج MobiSaver ھو برنامج كمبیوتر يعمل على كل من أجھزة الكمبیوتر والھواتف الذكیة. و الممیز فى برنامج MobiSaver ھو انه قادر على استعادة الملفات المحذوفة مثل : الصور وأشرطة الفیديو و الموسیقى وجھات الاتصال والوثائق والرسائل النصیة التي تم حذفھا من مختلف الھواتف الذكیة. البرنامج يعمل على نظام ويندوز و متوافق مع نسخ 8/10 / 1.8 / 7 / xp / vista حیث يجب توصیل الھاتف الذكي إلى جھاز الكمبیوتر. ويدعم البرنامج هواتف  Google و Samsung, LG, HTC, Motorola, التي تعمل انظمة اندرويد التالية Sony 6.0 و Nougat 7.0 و Android 8.0 Oreo ، Lollipop 5.0 و Marshmallow

طريقة استرداد الملفات المحذوفة من هاتف اندرويد بواسطة برنامج MobiSaver

  •  قم حمل برنامج MobiSaver من ( رابط اسفل الموضوع ) ثم ثبته على كمبيوترك وبعد انتهاء التثبيت أعد تشغیل الكمبيوتر , وعند تشغیل البرنامج أوصل الھاتف مع الكمبيوتر بواسطة كابل USB من واجهة البرنامج MobiSaver اضغط على زر مسح " SCAN " ثم انتظر ريثما يتم اكتشاف الملفات المفقودة على ھاتفك.
MobiSaver,أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد MobiSaver
تحميل برنامج MobiSaver
  •  بعد الانتھاء من عملیة البحث، سوف تظھر لك جمیع انواع الملفات التى تم اكتشافھا عبر البرنامج والتى ھي قابلة للاسترداد ومنھا جھات الاتصال، الصور، المستندات، و يمكنك تحديد الملفات التى تريد استرجاعھا .
MobiSaver,أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد MobiSaver
تحميل برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
  • اختر المكان والمجلد الذي تريد استعادة الملفات اليه و يمكن اختیار كیفیة حفظ تلك الملفات الى صیغة متعددة مثلا , جھات الاتصال يمكنك حفظھا فى صیغة ملفات CSV او HTML او VCF , او الرسائل على شكل ملفات HTML فى المثال الموضح فى الصورة سوف نحاول استرداد ملفات جھات الاتصال و الرسائل النصیة SMS .
برنامج MobiSaver,أقوي برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد MobiSaver
برنامج MobiSaver
  •  الملفات التي تم استردادھا يمكنك نقلها إلى مجلد على جھاز الكمبیوتر الخاص بك، او لك الخيار في إرسالھا مرة أخرى إلى ھاتفك الذكي و في أي وقت.
افضل برنامج لاستعادة واسترجاع الملفات والصور المحذوفة من اي هاتف اندرويد
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
✓✓ فضلا منك إذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك ✓✓

تحميل برنامج  MobiSaver لاستعادة الملفات المفقودة للهاتف والكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-