تحميل افضل تطبيق مدير ملفات Files Go ومشاركة ونقل الملفات عبر الواي فاي للاندرويد

Download Files Go apk for android
تحميل تطبيق Files Go apk للاندرويد والذي يعتبر افضل برنامج متصفح و مدير ملفات ذكي لـِ إدارة ذاكرة التخزين بالإضافة لـِ ميزة نقل و مشاركة الملفات عبر الواي فاي wifi بسرعة فائقة و العديد من المميزات الاخرى مجانا للاندرويد
Download Files Go for android 

تطبيق فايلس جو Files Go

تطبيق فايلس جو Files Go apk عبارة عن مدير ملفات ذكي من تطوير شركة Google، و يعتبر الى الان افضل مدير ملفات لأجهزة الاندرويد على الاطلاق، فهناك العديد من المميزات الرائعة لتطبيق إدارة الملفات Files Go و اللتي تميزه عن غيره من تطبيقات ادارة ملفات الهواتف الاخرى ، فمثلا يحتوي تطبيق Files Go على العديد من الادوات الرائعة و المهمة اللتي تساعدك على تنظيف الهاتف من مخلفات وبقايا التطبيقات المحذوفة و الملفات المكررة، وكذلك تستطيع بواسطته ايضا إرسال و مشاركة الملفات بسرعة فائقة عبر wifi مع الاجهزة الاخرى بسهولة و امان و بدون الحاجة الى اتصال انترنت كما يتيح لك ايضا اجراء ادارة كاملة ومميزه امكانية البحث عن الملفات والعثور عليها بسهولة و هناك مميزات اخرى سنوردها لكم و بالتفصيل في الفقرة التالية .

☆ مميزات تطبيق مدير الملفات Files Go :

يمكنك توفير مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف بواسطة تطبيق ادارة الملفات Files Go من خلال حذف الصور وملفات الصور ومقاطع الفيديو القديمة من تطبيقات الدردشة و تطبيقات التواصل الاجتماعي و حذف الملفات المكررة و إزالة التطبيقات الغير مستخدمة ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من الملفات الغير مرغوبة و غير ذلك.
 تستطيع بواسطة تطبيق Files Go عرض حجم مساحة تخزين هاتفك المستخدمة و المتبقية و بطاقة الذاكرة Sd Card ، كما يتيح لك ايضا نقل الملفات بسهولة من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة Sd Card لإخلاء مساحة تخزين في الذاكرة الداخليه لهاتفك.
 يمنحك متصفح الملفات Files Go اقتراحات و نصائح ذكية مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك حذفها قبل امتلاء الذاكرة و نفاذ ذاكرة هاتفك وكلما استخدمت التطبيق أكثر، سيفهمك التطبيق اكثر و يوفر لك اقتراحات أكثر ذكاءً.
 مع تطبيق Files Go يمكنك توفير وقتك و البحث عن الملفات ( الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ) على هاتفك بسرعة وسهولة اكثر، حيث يستخدم متصفح الملفات Files Go الفلاتر بدلاً من المجلدات لذا يتم تنظيم ملفاتك المختلفة بسهولة أكثر.
 يمكنك من خلال مدير الملفات Files Go مشاركة و ارسال الملفات ( الصور و مقاطع الفيديو و المستندات و التطبيقات ) مع الاجهزة الاخرى اللتي تستخدم نفس التطبيق من خلال wifi هاتفك بسرعة فائقة تصل إلى 125 ميغابايت في الثانية و بدون الحاجة الى انترنت.
 تستطيع مشاركة الملفات المشفّرة و بدون اتصال بالإنترنت في Files Go باستخدام تقنية تشفير WPA2، مما يعمل على نقل الملفات المهمة و المشفرة بامان.
 يتميز تطبيق Files Go بحجم صغير جدا اقل من 4 ميجابايت، لذلك فالتطبيق لايشغل مساحة كبيرة في ذاكرة هاتفك و لا يؤثر على اداء جهازك.
 يدعم تطبيق فايلس جو العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
 يحتوي برنامج Files Go على واجهه جميلة وسهلة الاستخدام ومقسمة الى عدة فئات للوصول الى الملفات بسرعة وسهولة اكبر.
يمكنك تحميل Files Go من رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع، و إستكشاف المزيد من مميزات تطبيق ادارة الملفات الذكي و توفير المزيد من مساحة تخزين هاتفك.
✓✓ 👈 تطبيقات اخرى قد تعجبك: 👇


Download Files Go for android 

# من فضلك إذا أعجبك التطبيق شاركه مع أصدقائك ليستفيد الجميع #
معلومات حول تطبيق Files Go :
حجم التطبيق : 3MB
النوع : إدارة الملفات
الإصدار : اخر اصدار
المطور : Google LLC
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-