تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصلية اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، Call of Duty Mobile الاصلية اخر اصدار للاندرويد ايفون والايباد
لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصليه اخر تحديث تدعم نمط اللعب باتل رويال Battle Royale, واللعب الجماعي 5×5 مجانا للاندرويد.
Download Call of Duty: Mobile – Garena Apk + Data for android

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصليه اخر تحديث تدعم نمط اللعب باتل رويال Battle Royale, واللعب الجماعي 5×5 مجانا للاندرويد
لعبة كول اوف ديوتي موبايل، Call of Duty Mobile  للاندرويد ايفون والايباد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصلية اخر اصدار مجانا للاندرويد

عندما نتحدث عن ألعاب الباتل رويال أول ما يتم ذكره هي لعبة PUBG و لعبة Fortnite حيث تمتلك هذه الألعاب شعبية كبيرة جدا, ومع ذلك ظهرت في الاوتة الاخيرة  لعبة جديدة وهي لعبة Call of Duty: Mobile للأندرويد و الايفون iOS
حيث أطلقت شركة Activision النسخة الاصلية الاولى من لعبة كول اوف ديوتي موبايل الرسمية, Call of Duty Mobile مجانا للاندرويد و للايفون!

وتعتبر تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد من أشهر الالعاب على أجهزة البلايستيشن والكمبيوتر والتي نقلت فيها الشركة المنتجة للعبة تجربة العاب الكمبيوتر الى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و  iOS ، كما في Modern Warfare Black Ops ،PUBG  أو لعبة Fortnite من العاب FPS المتعدد اللاعبين.
و نسخة الموبايل الجديدة من لعبة  Call of Duty®: Mobile شبيهة جدا باللعبة الحقيقية الشهيرة على على اجهزة الكمبيوتر، والبلايستيشن، وباقي منصات الاالعب الاخرى من حيث التصاميم واسلوب اللعب .

والجدير بالذكر ان Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:'Multiplayer' متعدد اللاعبين حيث يمكنك لعب نظام اللعب "الباتل رويال 'Battle Royale'" اللعب ضد 100 لاعب ويجب عليك البقاء للنهاية الذي إشتهر بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة .

والوضع الرئيسي الثاني هو 'Zombies' نظام اللعب الجماعي(5 ضد 5) ,إضافة إلى القدرة على اللعب الجماعي اونلاين مع الأصدقاء، بالإضافة إلى Hardpoint, Deathmatch, Domination, Frontline .

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصليه اخر تحديث تدعم نمط اللعب باتل رويال Battle Royale, واللعب الجماعي 5×5 مجانا للاندرويد
Download Call of Duty: Mobile – Garena Apk + Data for android

 ادوات التحكم في لعبة  Call of Duty®: Mobile النسخه الاصليه 

تم ثكيف عناصر التحكم في لعبة Call of Duty: Mobile النسخه الاصليه تمامًا مع الأجهزة التي تعمل باللمس.إستخدم إبهامك الأيسر للتحكم في تحركات شخصيتك و اليمنى من أجل تصويب.إذا قمت بالنقر المزدوج على الجانب الأيمن من الشاشة ،فستستخدم مدار النطاق.وكما يحدث في العديد من ألعاب الاندرويد الأخرى ،فإن سلاحك سوف يطلق النار أتوماتيكيا.

مميزات لعبة Call of Duty®: Mobile الرسمية للاندرويد

وتتميز كول أوف ديوتي للجوال بأنها شبيهة جدا بالنسخة الاصلية من اللعبة، كما انها تحتوي على ميدان لعب باتل رويال يتسع لحوالي 100 لاعب، إضافة الى إمكانية اللعب الجماعي 5 ضد 5, والعديد من الميزات الاخرى، وسنذكر لكم اهم هذه المميزات بالتفصيل وهي كالتالي:-
1- تعد Call of Duty®: Mobile افضل واقوى لعبة قتال وحرب اون لاين.
2- يمكنك اللعب في كول اوف ديوتي موبايل على نمط اللعب الجماعي باتل رويال Battle Royale.
3- يمكنك اللعب الجماعي مع اصدقائك 5 ضد 5 لاعبين.
4- تشبه لعبة كال اوف ديوتي الاصلية المخصصة لمنصات اللعب الاخرى كاللتي على منصة ويندوز.
5- تحميل Call of Duty على انماط وخرائط لعب جديدة منها Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®.
6- تتيح لك إمكانية تخصيص وتطوير عتادك واسلحتك حسب مايناسبك.
7- الكثير من المتعة والاثارة والتشويق في لعبة كول اوف ديوتي موبايل.
8- تعد افضل منافس وبديل للعبة ببجي موبايل.
9- لعبة Call of Duty Mobile هي النسخة الاصلية المخصصة للهواتف المحمولة واجهزة الجوال من اللعبة كال اوف ديوتي الشهيرة.
يمكنكم تنزيل لعبة Call of Duty Mobile الاصلية اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بلعب لعبة كول اوف ديوتي موبايل الرسمية مجانا على هاتفك الاندرويد.

✓✓ العاب اخرى قد تعجبك ✓✓
تنزيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile الاصليه اخر تحديث تدعم نمط اللعب باتل رويال Battle Royale, واللعب الجماعي 5×5 مجانا للاندرويد
تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل

معلومات حول لعبة Call of Duty Mobile الاصليه للاندرويد 

النوع : لعبة حرب وقتال اونلاين
الاصدار : اخر تحديث
النسخة : الاصلية للموبايل
التنزيل من : رابط مباشر Google Play Store
المطور : Activision Publishing, Inc.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-